الأخبار
أخبار السودان
محمد ضياء بجامعة الخرطوم: لا للانتهاكات ضد طلاب دارفور
محمد ضياء بجامعة الخرطوم: لا للانتهاكات ضد طلاب دارفور
محمد ضياء بجامعة الخرطوم: لا للانتهاكات ضد طلاب دارفور


12-10-2015 09:00 PM
وعي-الطلبة
أقامت رابطة طلاب دارفور نهار اليوم الخميس 10/12/2015 بجامعة الخرطوم فعالية سياسية للتنديد بالانتهاكات المستمرة التي يتعرض لها الطلاب عموما وطلاب دارفور علي وجه الخصوص .
بحضور ومشاركة الاستاذ محمد ضياء الدين حيث اكد متحدثي الرابطة ان النظام ظل يترصد طلاب دارفور في الجامعات بالضرب والاعتقال وان هناك عدد من طلاب دارفور في معتقلات الاجهزة الامنية واخرين قيد المحاكمات واكد الاستاذ محمد ضياء الدين الناطق باسم حزب البعث العربي الاشتراكي انه لم ياتي متضامنا بل اتي مشاركا طﻻب دارفور في النضال من أجل المشروعة كما ثمن علي الدور الكبير الذي لعبه رؤساء احزاب قوي الاجماع من خلال الوقفة الاحتجاجية التي تمت قبل ايام التي تم فيها تقديم مذكرة لوزير العدل للمطالبة بوقف الانتهاكات المستمرة تجاه طلاب دارفور والمطالبة بأعفائهم من الرسوم الدارسية استنادا علي مضمون الاتفاقيات الموقعة سابقا .
كما طالب الأستاذ ضياءالدين بإطﻻق سراح الطﻻب المعتقلين
واكد علي وقوفهم المستمر مع طلاب دارفور في كافة قضاياهم المشروعة واستعدادهم التام للدفاع عنهم سياسبا وأعﻻميا وقانونيا امام محاكم النظام . كما نبه الطﻻب لأهمية عدم الإنجرار وراء العنف والعنف المضاد الذي تخطط له أجهزة النظام الأمنية . داعيا لوحدة الطﻻب جميعا في مواجهة سياسيات النظام والعمل من أجل تطوير أدوات ووسائل عملهم السياسي المشترك من أجل إسقاط النظام .






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2283


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة