الأخبار
أخبار السودان
الاتحادي الأصل يلجأ للمحكمة العليا ضد مجلس الأحزاب
الاتحادي الأصل يلجأ للمحكمة العليا ضد مجلس الأحزاب
الاتحادي الأصل يلجأ للمحكمة العليا ضد مجلس الأحزاب


12-11-2015 10:29 AM
الخرطوم: الجريدة
انتقدت الهيئة القانونية للحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل، تصريحات مجلس الأحزاب التي اعتبرت أن نجل رئيس الحزب الميرغني مجرد عضو بالمكتب السياسي بالحزب الاتحادي ليس لديه تفويض كتابي لرئاسة الحزب، مؤكدة عدم وجود أي نص بقانون الأحزاب يلزم بالتفويض كتابة، في وقت كشفت عن تقدمها بطعن ضد المجلس في هذا الصدد للمحكمة العليا.
وقال المستشار القانوني للحزب عز الدين عبدالمحمود سليمان لـ(المركز السوداني للخدمات الصحفية)، أمس، إن الحزب تقدم بطعن ضد قرار مجلس الأحزاب الأخير والذي رفض تعيين المندوب الذي تقدم به الحزب كمال علي صالح، مشيراً إلى أن المحكمة قامت بشطب الدفوع القانونية التي تقدم بها المجلس، وأبان أن طلب المجلس بتكليف الحسن كتابة لا يستند إلى أي نص لأن الشفاهة عرف تقليدي عملت به الأحزاب لزمن طويل على حد قوله. وطالب عزالدين بإعادة صياغة قانون مجلس الأحزاب وتعديله، واصفاً قرار مجلس الأحزاب بالمعيب وأن الحزب بصدد تقديم طعن في شرعية بعض أعضاء المجلس.

الجريدة






تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1322

التعليقات
#1384913 [اندروس]
0.00/5 (0 صوت)

12-14-2015 04:47 PM
الشايل النعلات ده ما عبدالباسط ودى شغلته بيتبرك بى نعلات مولانا


#1383578 [اندروس]
0.00/5 (0 صوت)

12-11-2015 05:33 PM
كمال على صالح كان الملحق العسكرى بالقاهرة وكان مكلفا هو وعوض ابن غوف مسؤول الامن بالسفارة بمتابعة ورصد نشاط التجمع الوطنى الديمقراطى فى اوائل تسعينيات القرن الماضى بالقاهرة (مركز نشاطهما). وياسبحان الله الآن كمال على صالح يمثل الحزب الاتحادى الديمقراطى لدى مجلس الاحزاب ؟اذن ماذا بقى من الحزب الاتحادى الديمقراطى؟ ولكن اذا رضى الفريق كمال على صالح بان يكون اسامة حسون وزيرا ويبقى هو مراسلة الحزب لمجلس الاحزاب فهذا شأ،ه وهذا خياره . ومن يهن يسهل الهولن عليه... الخ.ياجنابو اختشى وخلى واحترم رتبتك العسكرية وخلى عندك شوية كرامة بدلا ععن هذا التهافت


#1383505 [ahamazole]
0.00/5 (0 صوت)

12-11-2015 11:51 AM
طيب موافقين و نقبل الشفاهة بس الشاهد منو
اوع يكون الشايل النعلات دا و تكون حلوة كان سيدي
رسل نعلاتو شهود على التفويض (اصلو طلع من الشبكة)



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة