في



الأخبار
منوعات سودانية
قائد الهلال السوداني ولاعبه الغاني الجديد يتخلفان عن السفر لتونس
قائد الهلال السوداني ولاعبه الغاني الجديد يتخلفان عن السفر لتونس
قائد الهلال السوداني ولاعبه الغاني الجديد يتخلفان عن السفر لتونس


12-18-2015 11:31 PM
كووورة - بدر الدين بخيت
وصلت بعثة فريق الهلال السوداني لكرة القدم، مطار الخرطوم فجر السبت متوجه إلى تونس لإقامة معسكر تحضيري لموسم 2016، وكان اللافت هو تخلف اللاعبين المدافع سيف الدين علي مساوي وهو قائد الفريق والى جانب صانع الألعاب الغاني الجديد للفريق إيشيا.

ولكن مدير الكرة بالهلال المهندس عاطف أزال الغموض حول تخلف الثنائي، وقال في توضيح لموقع : "قائد الهلال سيف مساوي وصل الخرطوم الخميس من شهر العسل وحضر حفل إستقبال اللاعبين الجديد فورا ومنحه مجلس الإدارة فرصة ترتيب وضعه الأسري الجديد لايام الجمعة والسبت والأحد، بينما إيشيا الغاني لن يلحق بطائرة فجر السبت المتوجهة ببعثة الهلال إلى تونس لأنه تأخر في بلاده غانا بسبب مشكلة جوازه، وسوف يلتحق اللاعبان بمعسكر الفريق في تونس مساء الإثنين، حيث سيغادرا الخرطوم فجر الإثنين إلى تونس، وغير ذلك فإن جميع اللاعبين سيغادروا فجر السبت إلى تونس".

وكان اللاعب الوحيد الذي أبعده الهلال عن مرافقة بعثته لتونس هو مدافع الفريق الرديف معتصم عبد القادر الذي يلعب في وظيفة قلب الدفاع، حيث اوقف الهلال إجراءات سفره في الخامسة مساء الجمعة، بل وقام بإلغاء عقد اللاعب وبرر في رسميا بموقع النادي أن السبب في ذلك هو المستوى الفني الضعيف للاعب.

يذكر فريق كرة القدم بالهلال السوداني سوف يقيم معسكرا بمدينة سوسة التونسية خلال الفترة 19 ديسمبر/كانون الثاني الحالي 16 يناير /كانون الاول 2016.






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1087

التعليقات
#1387344 [abumohammed]
0.00/5 (0 صوت)

12-19-2015 06:13 AM
ايه تاتخبط دا ما كل اللاعبين مستوياتهم تهبط حتى كبار اللاعبين ميسي - كريستيانو - لويس هازارد - مستوياتهم هبطت في مباراة او مباراتين ثم يعودون مرة اخرى لمواصلة التالق - ما هذا التخبط - الواضح ليست هنالك جهة فنية تقوم بالتسجيلات ؟؟؟؟؟؟؟



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة