في



الأخبار
أخبار السودان
رئيس المجلس الوطني يدعو لمقاومة الاستعمار المتجدد بزيادة الإنتاج والإنتاجية
رئيس المجلس الوطني يدعو لمقاومة الاستعمار المتجدد بزيادة الإنتاج والإنتاجية
رئيس المجلس الوطني يدعو لمقاومة الاستعمار المتجدد بزيادة الإنتاج والإنتاجية


12-20-2015 11:49 PM
(سونا) - دعا بروفيسور ابراهيم أحمد عمر رئيس المجلس الوطني لمقاومة الاستعمار المتجدد في الحصار الاقتصادي من خلال الاهتمام بالإنتاج والإنتاجية وتوفير الخدمات واستغلال الطاقات المتوفرة مشيرا إلى أن المجلس يعمل على مراقبة الميزانية القادمة والتي تهدف لتحقيق الاستقرار والنمو الاقتصادي لصالح المواطنين.
وقال في تصريح صحفي عقب تفقده للمعرض المصاحب لذكرى الإستقلال بالبرلمان أن الاستعمار قد إنزاح عن الشعب عسكرياً وسياسياً والآن يحاول الهيمنة والتحكم من حلال أدوات جديدة ، مشيراً إلي ما يتم من عمل منظم ضد السودان، وعلى الأمة أن تعي ذلك باستخدام أساليب مقدمة مناسبة لمواجهته من خلال التعليم العلمي والتقني واستغلال الطاقات والموارد الزراعية والصناعية.
وأضاف لابد أن تبذل الجهود لجذب خدمات المؤسسات الإقليمية والدولية لمصلحة السودان.
واشار الى أهمية المحافظة على الثروات والتمسك بالوحدة الوطنية.






تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 662

التعليقات
#1388695 [كرازي]
0.00/5 (0 صوت)

12-21-2015 04:53 PM
لمقاومة الاستعمار المتجدد إذا كنت تقصد الكيزان نحن معك...اما ان تقصد الامريكان لحس كوعك اهون..سكه مافي يامعلم!!!!


#1388497 [جرية]
0.00/5 (0 صوت)

12-21-2015 11:15 AM
اقتباس:
سونا) - دعا بروفيسور ابراهيم أحمد عمر رئيس المجلس الوطني لمقاومة الاستعمار المتجدد في الحصار الاقتصادي من خلال الاهتمام بالإنتاج والإنتاجية وتوفير الخدمات واستغلال الطاقات المتوفرة مشيرا إلى أن المجلس يعمل على مراقبة الميزانية القادمة والتي تهدف لتحقيق الاستقرار والنمو الاقتصادي لصالح المواطنين
أمشي يا مخرف ,الزيكم ديل هم من أقعد السودان ,أنت ساكن في البرلمان عقود من الزمن جددت شنو؟ عاوز لما يجي يوم موتك ويلقاك في البرلمان السجمتو أنت.


#1388480 [عصام الجزولى]
0.00/5 (0 صوت)

12-21-2015 10:42 AM
كيف يدعو هذا الداعشى لزيادة الانتاج والانتاجية مع تدميرهم للمشاريع الزراعية والمصانع ومؤسسات السكة الحديد والنقل النهرى والنقل الميكانيكى والخطوط البحرية والخطوط الجوية والصمغ العربى وشركة الجزيرة للتجارة والخدمات وشركة الحبوب الزيتية الا يرى هولاء المهوسيين كل هذا الدمار الذى أحدثوه ؟؟


#1388383 [الماصع]
0.00/5 (0 صوت)

12-21-2015 08:43 AM
المدعو بروفيسور ابراهيم أحمد عمر . اغبي كائن حي , والمغالطني يروح يسأل الترابي او يقرأ كتاباته
ليس له رؤية ولا فهم
بجم
بجم


#1388358 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

12-21-2015 08:17 AM
خلاص قضيتوا على الكفار واعداء الاسلام من السودانيين وبعد كده ح تتجهوا للانتاج ورفع الانتاجية؟؟؟
واها ماهى اخبار التاصيل بتاعة تعريب الجامعات انشاء الله ح تجيب ليكم التكنولوجيا والتقدم العلمى ما اصلا المراجع العلمية والتكنولوجية كلها بالعربى والخواجات غير السكر والعربدة ما عندهم اى مراجع علمية ولا حاجة!!
انتو يا ناسي الحركة الاسلاموية غير اكفاء لادارة زريبة بتاعة ضان خليكم من وطن متنوع ومتعدد زى السودان اللى ما بينفع فيه برنامجكم والله الجهل والغباء مصيبة كبيرة وكمان عاملين فيها سياسيين ايها الاقزام!!!!
اعوذ بالله زى ما بيقول شبونة!!!
كدى خليكم من حركتكم الفاشلة الغير الفساد ما عندها شغلة وضيعت وطن كان حدادى مدادى انحنا عندنا راى فى حسن البنا الساعاتى وسيد قطب والمودودى ذاتهم تقول لى شنو وتقول لى منو؟؟؟
الف مليون ترليون تفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو على انقلاب الحركة الاسلاموية العطل السلام والحوار الوطنى لاكثر من 26 سنة تحت اشراف حكومة الوحدة الوطنية اخ تفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو!!!


#1388326 [المشروع]
0.00/5 (0 صوت)

12-21-2015 07:16 AM
هؤلاء القوم يقولون ما لا يفعلون ـ فرئيس البرلمان نفسه جاء الى البرلمان في انتخابات تعيين لا انتخاب قاطعها عامة الشعب كما يعلم ان حزبه يعمل ضد الوحدة الوطنية وان حزبه حزب استعماري احتلالي تمكيني وان الحركة الاسلامية ومولدها المؤتمر الوطني احزاب ظالمة تستغتل السلطة لقهر الناس وتعتمد في وجودها على ال الامن وهي جزء من الاستعمار الغربي الذي يخوفوننا به.

الحركة الاسلامية تعمل على ارضاء الغرب بشتى السبل حتى لو كان ذلك فصل جزء من الوطن لمصلحة الغرب وهو ما فعلته الحركة الاسلامية كما انهم قوم ظالمين يندر ان تجد واحدا منهم يقول الصدق وعيون فقط على السلطة والنساء والكنز في الدنيا والآخر والمشئ بين الناس في خيلاء مغلفة بنوع من التدين الريائي..

الحركة الاسلامية تريد من الناس ان تكون عبيد للأرض فننتج الصمغ لتحتكره شركات الكيزان وننتج القمح ليأكله الكيزان في موائدهم العامة وننتج الذرة ليعلفه ويبيه الكيزان وننتج السمسم والفول والقطن والذهب ليستفيد منه الكيزان فقط.


هل تقدم لي يا سعادة رئيس البرلمان تعديني اهلي واحد في صحراء ابو حمد او صحراء دلقوا بالشمالية او ارض البطانة او حول جبل عامر من الكيزان؟؟

هل تستطعيع ان تقدم لي مزارع في الحواشات او من مزارعي القمح والشمار ورعاة الابل والشاة والغنم من الكيزان؟

الكيزان فقط اما تجار واما وسطاء وسماسرة اما يعملون في البنوك الاسلامية والشركات الاسلامية وشركات المقاولات او يعمل في وكالات الاغاثة ومنظمة الدعوة الاسلامية ويتقاضون رواتبهم بالدولار والعملات الصعبة فقط اما الانتاج فهم يريدون الاخرين ان يكونوا عبيدا للأرض فقط ؟؟



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة