الأخبار
منوعات فنية
صيدلانية اسبانية تتربع على عرش الجمال العالمي
صيدلانية اسبانية تتربع على عرش الجمال العالمي
صيدلانية اسبانية تتربع على عرش الجمال العالمي


12-21-2015 01:18 AM


بعد توقع فوزها بالمرتبة الاولى في المسابقة، اللبنانية فاليري ابوشقرا تكتفي بالمرتبة الرابعة في أقدم مسابقات الجمال الدولية متخلية عن الصدارة لماريا لالاغونا.


ميدل ايست أونلاين


بكين - حصدت الإسبانية ماريا لالاغونا لقب ملكة جمال العالم 2015، فيما اخفقت اللبنانية فاليري ابوشقرا التي كانت تحتل صدارة التوقعات بالفوز في الظهور ضمن الثلاث الاوائل.

والسبت، في الحفل الختامي للمسابقة تفوقت الطالبة الحاصلة على درجة علمية في الصيدلة والتي تعتزم الحصول على الماجستير في التغذية، على 113 مرشحة أخرى أتين من العالم بأسره للفوز بتأييد لجنة التحكيم خلال الحفل الذي أقيم هذه السنة في سانيا على جزيرة هاينان الصينية.

وحلت الطالبة القادمة من برشلونة، ذات الـ23 ربيعا، امام وصيفتها الأولى الروسية صوفيا نيكيتشوك، ووصيفتها الثانية الإندونيسية ماريا هارفانتي.

وحصلت لالاغونا، وهي عارضة أزياء ايضا، على المركز الأول في سباق أفضل عارضة أزياء في المسابقة.

وهذه هي المرة الأولى التي تفوز فيها إسبانية بهذه المسابقة، حيث قالت لالاغونا، "أعتقد أنه قرار جيد، لأن مسابقة ملكة جمال العالم لا تبحث عن أجسادنا وإنما عن الروح".

وقالت ملكة جمال العالم الجديدة في بيان نشره المنظمون "لولا محبة كل الناس الذين التقيتهم هنا وكل الذين تمنوا لي الحظ السعيد ودعموني في دياري لما تمكنت من الوصول إلى هذا الحد".

وأضافت "أريد أن أظهر لهم وللعالم أني أستحق لقب ملكة جمال العالم".

واكتفت اللبنانية فاليري أبو شقرة بالمرتبة الرابعة في مسابقة ملكة جمال العالم، فيما كانت المرتبة الخامسة من نصيب ملكة جمال جامايكا سانيتا ميري.

وكان اسم أبو شقرا ورد قبل ايام ضمن قائمة أفضل خمس مشتركات في مسابقة ملكة جمال العالم قبل المسابقة، حيث حلتْ أولى في تصويت الحكام، وأشار موقع "Global Beauties" أنها الأوفر حظاً لتحظى باللقب قبل ايام من المسابقة.

وفي تصويت الموقع جاءت البرازيلية في المرتبة الثانية والفرنسية في الثانية، والفييتنام في المركز الرابع وبولندا في الخامس، الا انه ووفق النتيجة النهائية للمسابقة تبيّن ان اللبنانية هي الوحيدة التي ريح الرهان على وصولها الى مرتبة بين المراتب الخمسة الاولى.

وملكة جمال لبنان سمراء البشرة وصاحبة الـ23 عاما ويبلغ طولها المتر وسبعين، ووزنها اثنان وخمسين كيلوغراما فقط.

وتوجت الشابة اللبنانية بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2015، متقدمةً على 13 متنافسة من كافة أنحاء مناطق لبنان، في حفل أقيم بكازينو لبنان (شمال بيروت) في أكتوبر/تشرين الاول وبحضور وزير السياحة ميشال فرعون، وشخصيّات إعلاميّة وسياسيّة وإجتماعيّة بارزة.

وتعتبر "ملكة جمال العالم" أقدم مسابقات الجمال الدولية، وتعقد سنويًا في إحدى مدن العالم، حيث تتنافس فيها فتيات تم اختيارهن كملكات للجمال في بلدانهن، بحيث تتسابقن للحصول على تاج "ملكة جمال العالم".

ونظمت مسابقة ملكة جمال العالم للمرة الأولى في بريطانيا من قبل "ايريك مورلي" عام 1951، وحاليا زوجته جوليا مورلي هي الرئيس المساعد لمؤسسة ملكة جمال العالم.

وينتظر الجمهور في حوالي 200 دولة حول العالم الحفل الرئيسي لمسابقة ملكة جمال العالم عبر البث التليفزيوني.

وتوجت السنة الفارطة ملكة جمال العالم للعام 2014 في حفل اقيم في دورال قرب ميامي جنوب شرق الولايات المتحدة، وفي مسابقة اشتركت فيها شابات من 88 دولة شابها جدل كبير بعد ظهور ملكتي جمال لبنان واسرائيل في صورة مشتركة.

ولم تخلو الدورة الحالية ايضا من الجدل السياسي، اذ منعت سلطات هونغ كونغ ملكة جمال كندا انستازيا لين، المولودة في الصين، من الصعود إلى رحلة متجهة إلى سانيا بسبب التزامها الدفاع عن حقوق الإنسان في الصين.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1933


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة