الأخبار
أخبار السودان
رؤية مؤتمر البجا المكتب القيادي بولاية البحر الأحمر حول التنسيق مع الجيهة الثورية



12-27-2015 04:18 PM
رؤية مؤتمر البجا المكتب القيادي بولاية البحر الأحمر حول التنسيق مع الجيهة الثورية

في البدء التحية لشرفاء الجبهة الثورية من قيادات وضباط وضباط صف وكل من يؤمن بمبادئ وأهداف ومسيرة الحركة النضالية من أجل رفع المظالم وإيقاف المجازر والتضحية من أجل بناء وطن ديمقراطي تكون فيه التعددية معيار محترم وتحترم فيه الثقافات والإثنيات والديانات وتكون فيه المواطنة أساس للحقوق والواجبات فنحن في مؤتمر البجا المكتب القيادي - نعلم تماما يجب أن يقف أين وكيف ، فالخط الذي يشبهنا ويكلل أماني الوطن بالقيم الإنسانيه هو خط الجبهة الثورية الحاملة لزناد النار، فالعسكر والشموليات لا تعرف إلا لغة الرصاص .

علي عتبة المبادئ والمواقف التاريخية والقضايا المصيرية التي استرخص من أجلها أنبل الرجال وأطهر الأبطال دمائهم . نحي كل المناضلين الشرفاء علي إمتداد هذا البلد الذي سمي بالسودان والذي تفاقمت أزمته منذ رحيل الإنجليز وتسليمه لمقاليد الحكم لمن صار أزمة أخري علي إمتداد الوطن حتي وصل السودان إلي ما عليه الآن ونحن نعي النفس التي لا ترقي لتجعل من الإنسانية هدف سامي وتسعي لرسم بنود نكران الذات والتضحية من أجل بناء وطن تكون فيه المواطنة أساس للحقوق والواجبات

وتكون فية الإنسانية وقبول الآخر والتعايش السلمي وترفرف راية العدالة الإجتماعية والثقافية والسياسية وتحترم فيه التنوع الثقافي والإثني والديني وتعترف بمبدأ التعددية وترفض الأحادية الثقافية والسياسية علي حساب الآخرين ويكون وطن مبني علي الديمقراطية وإحترام رأي الآخر .

نحن في مؤتمر البجا المكتب القيادي لقد حددنا خطنا السياسي بأنه هو خط قوي الهامش مع الجبهة الثورية ولقد وضحنا ذلك في كل ندواتنا ولقاءتنا والحوارالذي نؤمن به في الوقت الحالي ، هو الحوار من أجل إقتلاع النظام وتقديم مرتكبي المجازر في دارفور وامري وكجبار واقليم البجا للمحاكم الدولية والسعي لذلك داخليا وخارجيا.

أما بخصوص بعض تنظيمات المعارضة في الداخل فنحن لا نثق في التنظيمات التي تمسي مع المؤتمر الوطني وتصبح مع المعارضة هو وحتي الآن لم تستطع من تحقيق جزء من الأهداف التي تكتبها.ما نثق فيه هو تعبئة الجماهير في اتجاه الثورة الجذرية,- الثورة حتى النصر من أجل تحقيق مبادئ القيم الإنسانية وازلة المظالم الواقعة علي هذا الشعب

يجب أن يكون التنسيق بين مؤتمر البجا المكتب القيادي وقيادات الجبهة الثورية من إقتلاع النظام الحاكم وبناء وطن ديمقراطي فيه إحترام التعددية علي أسس جديدة .

أما بخصوص التنسيق :-

يجب أن تكون هنالك لقاءات في الداخل والخارج من أجل النقاش اولا ـ حول القضايا المصيرية وإقتلاع النظام من جذوره-

ثانيا_ تخطيط العمل الداخلي بطرق منهجية علي أطار الاعلام مثل الندوات واللقاءات الجماهيرية وطرح القضايا فيها.

ثالثاـ اللقاءات التنظيمية وخلق خلايا نضالية، ووضع خطط مدروسة للبناء والحماية


عاش كفاح مؤتمر البجا

27 ديسمبر / 2015 م
مؤتمر البجا المكتب القيادي بولاية البحر الأحمر







تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1798

التعليقات
#1391946 [ضوالبيت ابوالقاسم]
0.00/5 (0 صوت)

12-28-2015 07:57 AM
شكراً موءتمر البجا هذة وقفة يحفظها لكم التاريخ بأحرف من نور (ما أخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة) ومن بشاير النصر تمايز الصفوف ( ثورة حتي النصر )


#1391728 [منصور]
0.00/5 (0 صوت)

12-27-2015 06:06 PM
لتلمع خناجرك في ليل العاصمة يا اسود الشرق.


#1391704 [علي احمد جارالنبي المحامي والمستشار القانوني]
0.00/5 (0 صوت)

12-27-2015 05:14 PM
.
تعبئة الجماهير في اتجاه الثورة الجذرية,- الثورة حتى النصر من أجل تحقيق مبادئ القيم الإنسانية وازلة المظالم الواقعة علي هذا الشعب وترسيخ حكم ديمقراطي حقيقي ..... إنجازا للوطن العاتي القادم .......

.
سيروا وعين الله ترعاكم



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة