الأخبار
أخبار السودان
الحسين: مساعٍ لزيادة رواتب منسوبي الشرطة
الحسين: مساعٍ لزيادة رواتب منسوبي الشرطة
الحسين: مساعٍ لزيادة رواتب منسوبي الشرطة


12-28-2015 03:53 PM
الخرطوم: هادية صباح الخير
كَشَفَ الفريق أول هاشم عثمان الحسين مدير عام قوات الشرطة، عن ما أسماها تفاهمات دفعت بها الشرطة إلى مجلس الوزراء والبرلمان لزيادة رواتب منسوبي الشرطة حتى يستثنى القيام بواجبهم على أكمل وجه، وقال الحسين في تصريحات صحفية محدودة: «نسعى مع الجهات ذات الصلة لتوفيق أوضاع أفراد قوات الشرطة، ونأمل أن تكون الاستجابة سريعة خاصةً إنّنا تحدثنا حول زيادة الأجور مع مجلس الوزراء والبرلمان»، وأعلن أنّ الشرطة ستشهد طفرة خلال العام المُقبل، بينها افتتاح أكبر معهد للأدلة الجنائية في أفريقيا. وأوضح الفريق هاشم على هامش ورشة المُهدّدات الأمنية التي نظّمتها رئاسة الشركة بالتنسيق مع اتحاد الصحفيين أن الشرطة وضعت خُطة مُفصّلة لتقليل الاحتكاكات بولايات دارفور سيتم تنفيذها مطلع العام المُقبل لحسم كل التفلتات.
الراي العام






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1439

التعليقات
#1392447 [كندمر]
5.00/5 (2 صوت)

12-29-2015 06:19 AM
الصورة معبرة عن الطاوؤس المنتفش على رب نعمته دافع الضرائب ..بل أصبح منافس له، فلدى الشرطةأعمال تجارية من جامعات ومستشفيات ومشاريع إسكان...والمزيد من الابتزاز بزيادة المرتب .خاصة بعد نيل الرتب منذ عسكرة الشرطة فى عهد سئ الذكر حامل رتبة(الحقير) نميرى واستمرت الى ظلمة الإنقاذ..بحيث تغيرت أهدافها وتدريبها وتسليحها..وأضحت جهاز قمعى يخدم الحاكم ويتفنن فى إضطهاد الشعب وإطعامة كل انواع التعذيب..فهل نحلم بإنتفاضة بدون عودة أحزاب (الطائفية) مدمنة الفشل.تبشر بمجتمع مدنى دينقراطى ،تعود الشرطة فيه كجهاز (مدنى )يخدم القانون تحت اشراف قضاء مستقل. وبزى محبب والقاب اخرى مفوض مفتش الخ..وتذهب المهام الثقل بها كالجوازات للخارجية والرقم الوطنى للاحصاء والجمارك للمالية والمطافى والمرور للمحليات والسجون للقضائية..وتحل شرطة النظام والقمع وتحاسب حسابا عسيرا..كما فعل ابن الخطاب بعمرو بن العاص بضربه وكل الظالمين بقولته الشهيرة ..متى إستعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا..لنتحرر من أجهرتكم يا سيادة..آسف ( سعادة )الفريق اول وعقبال رتبة الح... ،التى نالها المقبور نميرى ومن خلفه ، نحن رفاق الشهداء..الصابرون نحن.. المبشرون نحن..



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة