الأخبار
الملحق الرياضي
ريال مدريد يجتاز اختبار سوسييداد بنجاح في نهاية 2015
ريال مدريد يجتاز اختبار سوسييداد بنجاح في نهاية 2015
ريال مدريد يجتاز اختبار سوسييداد بنجاح في نهاية 2015


12-30-2015 10:17 PM
كووورة - محمد السويفي



حصد فريق ريال مدريد فوزاً مهماً على حساب ضيفه ريال سوسييداد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم الأربعاء على ملعب "سنتياجو برنابيو" في الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع ريال مدريد رصيده بهذا الفوز المهم إلى 36 نقطة ليتصدر ترتيب الليجا بشكل مؤقت بفارق نقطة عن برشلونة الذي سيلعب مع ريال بيتيس بينما تجمد رصيد ريال سوسييداد عند 16 نقطة بالمركز الرابع عشر.

تصدر المشهد في موقعة ريال مدريد مع ضيفه سوسييداد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفاً من ضربة جزاء في الدقيقة 42 وتقدم من جديد للفريق الأبيض في الدقيقة 67 وأهدر أيضاً ضربة جزاء في بداية اللقاء بالدقيقة 24 وأحرز لوكاس فاسكيز هدف الاطمئنان لريال مدريد في الدقيقة 86 بينما أحرز بورما هدف سوسيداد الوحيد في الدقيقة 49.

بدأت المباراة بهدوء من جانب لاعبي ريال مدريد ومحاولات من سوسييداد لفرض السيطرة في منطقة وسط الملعب والتحكم في إيقاع اللقاء ولم تشهد الربع ساعة الأولى فرصاً حقيقية على مرمى الفريقين.

بعد 18 دقيقة فقط، اضطر ريال سوسييداد لإجراء تغيير بنزول بورما بدلاً من ايمانويل اجيريتشي الذي غادر الملعب للإصابة، وبدأت هجمات ريال مدريد تتسم بالخطورة مع سيطرة لفريق العاصمة على وسط الملعب وتحركات خطيرة من كريستيانو رونالدو.

وحصل ريال مدريد على ضربة جزاء في الدقيقة 24 بعد أن سقط كريم بنزيمة في منطقة الجزاء بعد إلتحام مع المدافع يوري بيرشيتش حين حاول إدراك تمريرة عرضية من الجبهة اليسرى ليمنح الحكم ضربة جزاء للريال ولكن كريستيانو رونالدو أهدرها بتسديدة قوية فوق العارضة.

أبعد بيبي هجمة خطيرة من جانب ريال سوسيداد الذي تحسن أداءه الهجومي بعد ضربة الجزاء، واهتز أداء ريال مدريد بعض الشئ وحاول الضيوف الوصول لمرمى الفريق الملكي بعدة محاولات من جوناثان كريستيان مهاجم سوسييداد.

وفي الدقيقة 42، حصل ريال مدريد على ضربة جزاء ثانية بعد أن لمست الكرة يد مدافع سوسييداد يوري في منطقة جزاء فريقه لينجح كريستيانو رونالدو في التقدم للريال بهدف وينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

في الشوط الثاني، شارك روبن باردو مهاجم سوسييداد على حساب سيرجيو كاناليس لتنشيط وسط الملعب والشق الهجومي للضيوف بعد تأخره بهدف، ونجح بورما في تسجيل هدف التعادل لسوسييداد في الدقيقة 49 بتسديدة قوية ورائعة هزت شباك الحارس كيلور نافاس بعد أداء دفاعي مهزوز لأصحاب الأرض.

استعاد ريال مدريد خطورته الهجومية شيئاً فشئ مع تماسك من بيبي لإبعاد فرصة قريبة من سوسييداد ثم أشرك رافاييل بينتيز مدرب ريال مدريد لاعبه الكرواتي ماتيو كوفاسيتش على حساب جيمس رودريجيز الذي لم يقدم شيئاً يذكر خلال ساعة تقريباً من اللعب.

استمر ضغط ريال مدريد رغم عدم وجود هجمات خطيرة بالقدر الكافي على مرمى سوسييداد قبل أن يظهر من جديد كريستيانو رونالدو في الدقيقة 67 ويسجل هدفاً رائعاً من تسديدة قوية من تمريرة عرضية بضربة ركنية يقابلها على الهواء بتصويبة سكنت الشباك.

ألقى سوسييداد بآخر أوراقه بنزول كارلوس فيلا على حساب جوناثان كريستيان، وأهدر بنزيمة فرصة رائعة بعد تمريرة عرضية انتهت بتسديدة من المهاجم الفرنسي أبعدها حارس سوسييداد.

انقلب الحال وهاجم لاعبو سوسييداد بشراسة ووجه فيلا ورفاقه أكثر من تسديدة بجوار القائم، وأشرك ريال مدريد تغييره الثاني بنزول لوكاس على حساب كريم بنزيمة في الدقيقة 76 وتراجع أبناء العاصمة للمناطق الدفاعية بشكل واضح.

استمر ضغط سوسييداد في الدقائق العشر الأخيرة، ولكن جاريث بيل كان له رأي آخر وأرسل تمريرة عرضية في الدقيقة 85 للمهاجم لوكاس الذي تسلم الكرة بدوره ببراعة وأودعها المرمى بسهولة.

أشرك ريال مدريد تغييره الأخير بنزول كاسيميرو على حساب مودريتش في الدقيقة 88، وانخفضت معنويات ريال سوسييداد وأهدر رونالدو فرصة لريال مدريد ثم تسديدة فوق العارضة لينتهي اللقاء بفوز لأصحاب الأرض.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 575


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة