الأخبار
أخبار إقليمية
كاريكاتير جديد للفنان عمر دفع عالله
كاريكاتير جديد للفنان عمر دفع عالله


01-04-2016 02:22 AM


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 4176

التعليقات
#1395628 [كيمو]
0.00/5 (0 صوت)

01-04-2016 08:12 PM
الهوامير الباقية خارج الحوار هي: الصادق المهدي والاحزاب الشيوعي والناصري ولاصلاح الان، وديل عجزت الحكومة في اصطيادهم.


#1395495 [المنجلك]
5.00/5 (2 صوت)

01-04-2016 01:39 PM
ههاي اكيد تراجي مصطفى واحدة من السمكات الصغيرة القافذة برشوت حتي قبل ان تبتلع الطعم
يبدو السمك الكبير محتار في البشير ليست لديه طعم يكفي لاصطيادها

ابداع وروعة وصورة مكتملة للمشهد السياسي في السودان اليوم


#1395409 [الحقيقة]
5.00/5 (2 صوت)

01-04-2016 11:05 AM
شكرا يا رائع أحزاب الفكة وحركات الفكة تم اصطيادها بالكوم بل إن بعضها يهرول لكى يكون في القفة إلا الأحزاب والحركات القوية التي يحاول بشبش إغرائها بالدولار.


#1395374 [العنتيل]
0.00/5 (0 صوت)

01-04-2016 10:14 AM
الكاريكاتير معبر جدا، رغم اني شخصيا لا اري اي سمك كبار او (قرش) في السوح السياسيه السودانيه. الجميع عباره عن صير لا يستفاد منه الا بكميات الكبيره في عمليات التحمير الجماعي و انا اقصد المعنيين من حيث المصدر (استحمار) و (الطبخ بالتحمير).


#1395332 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

01-04-2016 09:26 AM
مبدع يا ود دفع الله!!


#1395300 [الكومندان]
0.00/5 (0 صوت)

01-04-2016 08:39 AM
إبداع ، كاركتير معبر ، مايسمى بالحوار لم يستقطب سوى أسماء وهمية ليس لها أي وزن سياسي قام الكيزان بتلميعها وتقديمها للشعب بالطريقة التي شاهدها الجميع ليضاف إلى سلسلة عمليات الإستهزاء والإستحقار للشعب وإفتراض الغباء فيه وإهانة السودان كدولة بإستقبال هؤلاء الأوهام إستقبالات رسمية ..


#1395270 [المشروع]
0.00/5 (0 صوت)

01-04-2016 07:18 AM
برافو عليك احسنت
المشكلة انو في ناس براها تنط الى قفةالسمكة حتى من غير دعوة على رأي المثل (ان فاتك الميري اتمردغ في ترابوا)..


#1395227 [باكاش]
0.00/5 (0 صوت)

01-04-2016 03:36 AM
اجزم بانه لو كان نظام عادي
وشرعي لكانت ريشة هذا المبدع
كفيلة باسقاطه دون حرب او انتفاضة.


#1395219 [الداندورمي.]
3.00/5 (1 صوت)

01-04-2016 02:38 AM
ههههههه السمكتان الكبيرتان بين ،،،بين.
عجبتني السمكه الصغيره القافزه براها ،،،قمة وروعة التعبير.
أصبر شويه أشوف الجداد ،،،بقول شنو؟
تسلم يا،،،مبدع.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (6 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة