الأخبار
منوعات سودانية
احترس.. خط هجوم الأحمر منطقة تجمع للهدافين: العقرب ينافس بقوة على لقب هداف دوري الأبطال وساماتا يتخطاه في اللحظة الأخيرة
احترس.. خط هجوم الأحمر منطقة تجمع للهدافين: العقرب ينافس بقوة على لقب هداف دوري الأبطال وساماتا يتخطاه في اللحظة الأخيرة
احترس.. خط هجوم الأحمر منطقة تجمع للهدافين: العقرب ينافس بقوة على لقب هداف دوري الأبطال وساماتا يتخطاه في اللحظة الأخيرة


01-06-2016 06:04 PM

الخرطوم - وائل السر
حرص نادي المريخ وبنهاية فترة التسجيلات الاخيرة أن يكون خط هجوم فريق الكرة القوة الضاربة بين الخطوط الأخرى بوجود عدد من لاعبي الفريق المشهود لهم بالكفاءة وزيارة شباك الخصوم في مختلف المنافسات وأن يكون خط هجوم المريخ بشكله الحالي مكوناً من الرباعي بكري المدينة، محمد عبد المنعم عنكبة وعبده جابر بالاضافة للوافد الجديد خالد النعسان لاعب الامير السابق فيما يترقب الاحمر عودة مهاجمه المالي مامادو تراوري ليصبح خط هجوم المريخ القوة الضاربة بين أندية الدوري الممتاز لضمه هدافين على مختلف المنافسات سواء التي شارك فيها المريخ في الموسم الأخير او لاعبين انضموا مؤخراً للكشف ليصبح خط هجوم المريخ المنطقة الاكثر مهابة وهو يضم هدافي المنافسات في النسخ الاخيرة سواء في الدوري الممتاز او منافسة الدوري التأهيلي بعد انضمام خالد النعسان سيما أن مهاجم الفريق الاول بكري كان ينافس بقوة على لقب هداف دوري ابطال افريقيا في النسخة الأخيرة لولا خروج فريقه من المربع الذهبي وعليه أصبح خط هجوم المريخ عبارة عن منطقة تجمع لهدافي المنافسات في الموسم الماضي مما يؤكد أن المريخ سيكون الفريق المهاب عند كل الخصوم خاصة اذا اعاد لاعبه المالي تراوري ويذكر أن تراوري سبق وان حصل على لقب هداف الدوري الممتاز في نصف موسم إبان وجوده في كشف الهلال، وستكون عودة هداف الدوري الممتاز عنكبة في النسخة الأخيرة من الاعارة التي قضاها مع هلال الابيض وجمع 14 هدفا استحق بها لقب الهداف ووجود بكري المدينة الذي نافس بقوة على لقب هداف دوري الابطال وانضمام خالد النعسان هداف النسخة الاخيرة من الدوري التأهيلي يشكل قوة ضاربة ومنطقة تستوجب الحذر من الخصوم في مواجهة منطقة تحتوي على كل هدافي المنافسات.
العقرب يسحب البساط من الكبار في دوري الأبطال
يعتبر بكري عبد القادر (المدينة) نجم خط هجوم المريخ الاول نظراً للمردود الجيد الذي قدمه اللاعب مع فريقه المريخ في أول مشاركة له مع الفرقة الحمراء في دوري ابطال افريقيا في النسخة الاخيرة والتي وصل فيها المريخ للمربع الذهبي قبل أن يغادر تحت إمرة عملاق افريقيا مازيمبي وكان بكري نجم الفريق الاول في تلك النسخة وكان قاب قوسين او أدنى من الحصول على لقب هداف النسخة الأخيرة من دوري ابطال افريقيا ولكن توقف في ستة اهداف كانت كفيلة أن تجعله ينافس بقوة على لقب هداف المنافسة لولا تقدم نادي مازيمبي وحصوله على لقب النسخة ليفسح مازيمبي المجال لهدافه ساماتا ليكون هداف النسخة متخطياً بكري في اللحظات الأخيرة والوصول الى الرقم تسعة ويسرق لقب الهداف من بكري المدينة الا أن بكري سيكون حاضراً في قيادة هجوم الفرقة الحمراء في الموسم الجديد مع زمرة من زملائه هدافي الدوريات الأخرى.
عنكبة بمعنويات هداف دوري سوداني
سيخوض لاعب المريخ ومهاجمه محمد عبد المنعم عنكبة الموسم المقبل بمعنويات عالية وهو يحصل على لقب هداف النسخة الأخيرة من دوري سوداني الممتاز في النسخة العشرين برصيد 14 هدفاً كانت مناصفة بين وجوده في المريخ في النصف الاول وانتقاله معاراً لنادي الهلال الابيض في النصف الثاني لكنه اثبت أحقيته في الحصول على لقب هداف دوري سوداني الممتاز من خلال تألقه خاصة في النصف الثاني مما اعاده من جديد لناديه السابق المريخ وانهاء اعارته ليكون ضمن عناصر الفرقة الحمراء في الموسم الجديد ويرغب عنكبة في الدفاع عن لقبه السابق مع المريخ وينافس زملاءه في لقب الهداف فيما تكون الفرصة سانحة أمام عنكبة للظهور في دوري أبطال افريقيا في النسخة الجديدة بجانب بكري المدينة.
النعسان يرفع شعار هداف في كل مكان
انضم لكوكبة نجوم المريخ في الشق الهجومي خلال فترة التسجيلات الأخيرة لاعب الأمير البحراوي السابق والمريخ الحالي خالد النعسان ليكون ضمن زمرة هدافي المنافسات في كشف المريخ لعله يكون هداف الدوري الممتاز بعد انتقاله لكشف المريخ وجاء خالد النعسان من منافسة الدوري التأهيلي المؤهل للدوري الممتاز ويحمل لقب هداف المنافسة في نسختها الأخيرة برفقة فريقه السابق الأمير البحراوي مما لفت انظار الفرقة الحمراء ليكون ضمن نجوم خط المقدمة الحمراء في الموسم الجديد وحصل خالد النعسان على لقب هداف الدوري التأهيلي برصيد تسعة أهداف لصالح الامير البحراوي كانت كفيلة أن تقود ناديه لدوري الاضواء وسيكون شعار خالد النعسان مع المريخ مواصلة الجودة في احراز الاهداف ويرفع أمام منافسيه في الفرقة الحمراء شعار النعسان هداف في كل مكان.
تحد في انتظار عبده جابر
يرفض مهاجم المريخ عبده جابر أن يكون في دكة البدلاء لكوكبة من النجوم الهدافين في خط الهجوم الاحمر في النسخة الجديدة من دوري ابطال افريقيا والدوري السوداني الممتاز وكان عبده جابر خاض موسماً جيداً في النسخة الأخيرة مع المريخ في المنافسات المحلية والافريقية وشكل ثنائية مع بكري المدينة لكنه كان يجلس في الدكة بديلاً للعاجي ليبري ديدي الذي كان يشكل ثنائية مع بكري وبذهاب العاجي ستكون الفرصة متاحة لعبده جابر لمرافقة زملائه بكري وعنكبة والجديد خالد النعسان وسيكون عبده جابر أمام تحد حقيقي في وجود هدافي المنافسات الأخرى في الموسم الماضي في الخط الهجومي لفريق الكرة بنادي المريخ.
عودة تراوري تشعل التنافس
حال عودة مهاجم الفريق المالي صاحب الجنسية السوداني مامادو تراوري ومزاولة نشاطه مع المريخ سيكون خط هجوم المريخ منطقة هدافين حقيقية يصعب أن يختار الجهاز الفني اياً منهم خاصة وان عودة تراوري للفرقة الحمراء خاصة في خط المقدمة ستشعل التنافس بين خمسة مهاجمين من الطراز الاول، ويذكر أن تراوري قبل أن يغادر المريخ في الموسم الماضي كان علامة بارزة في الدوري الممتاز إبان وجوده مع المريخ او قبل أن يرحل من كشف الهلال، وسبق لتراوري أن وصل الى رقم كبير وهو بشعار الهلال برصيد تسعة أهداف نال بها هداف النصف الاول من المسابقة وعودة تراوري لخط المقدمة الهجومية تصنع من خط هجوم الفرقة الحمراء منطقة حصرية على هدافي المسابقات الأخرى ليكون تجمع أربعة هدافين في خط واحد قوة ضاربة من شأنها أن تقود المريخ ليكون خصماً عنيداً سواء في الدوري المحلي او دوري ابطال افريقيا

hgd,l hgjhgd


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2155

التعليقات
#1397139 [اب جاكوما]
0.00/5 (0 صوت)

01-07-2016 05:19 PM
كانك تتحدث عن هجوم ريـــال مدريد.. وليس المريخ.

كاتب المقال/ وائل انا شايف انك بتكتب من منطلق عاطفي بحت وليس فني مع احترامي لرؤيتك.

لو سألتك ماهي الميزة الفنية التي تميز هؤلاء الاربعة نجوم إذا استثينا عبده جابر؟

اكيد الاجابة هي: (الركض ثم الركض ثم الركض ولا شيء غير الركض) رغم انه شيء مهم في الكرة ولكن ان كان بدون فنيات فلا قيمة له؟

انا شخصيا.. رغم وصول كاريكا لهذه السن.. اعتبره اميز مهاجم إلى الآن.

يا وائل يا حبيبي [كرة القدم دي لو ما فيها فنيات وفيه مهارات وحلول فردية بتبقى زيي لعبة الهنود والباكستان بتاعت اللي بجري ليهو شرق وغرب وجنوب دي] والناس تصفق

اكثر اللاعبين اجده يمتلك هذه الحاسة هي عبده جابر، مهاجم مميز لكن تنقصه الثقة في نفسه.. يشبه لحد كبير زاهر مركز في لعبه رغم انه زاهر كان لفتاوي.

عنكبه نوعا ما تطور لكنه عنكبة.. المالي لسه مازال لفتو كبيرة ويفتقد لمهارات المراوغة واللعب داخل الستة ياردات أو خط 18..

أما بكري المدينة أو بجري المدينة على قولتكم.. بكري هو بكري حتى لو كان هداف البطولة الافريقية.. من السهل لاي مدافع ان يمنع عنه الموية والنور ويكون خارج الشبكة.


دحين ياخوي يا وائل يا حبيي عايز اوصل ليك فكرة انو المهاجم بدون مهارة وبدون تركيز وبدون حلول فردية ابدا مما ممكن تطلق عليه مهاجم.. الركض وحده ليس كافيا ليصنع نجم أو مهاجم؟ اللهم هل بلغت فأشهد


#1396963 [عشا البايتات]
0.00/5 (0 صوت)

01-07-2016 09:53 AM
يا خي كفاية مدح ومبالغة ، المريخ لا يوجد فيه مهاجم جاهز إلا بكري المدينة وهو فعلاً وصل الى قمة أدائه مع المريخ أما هذا الحشد الذي المحك الاساسي امامهم البطولات الخارجية وأحراز الاهداف الحاسمة في المباريات الصعبة اما الحديث عن التهديف في الدوري السوداني ليس مقياس ، أما المهاجم المالي الهارب لا فائدة ترجى منه فهو لا يجيد التهديف بالراس ولا المراوغة والمرونة الكافية امام المرمى هو فقط يركض ويسدد نحو المرمى من اي مكان .


#1396949 [روال]
0.00/5 (0 صوت)

01-07-2016 09:40 AM
كلاااااام وبس



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة