الأخبار
بيانات، إعلانات، تصريحات، واجتماعيات
تنظيم تجمع أحباب بلا حدود -إنطلاق الغضبــــة الكبرى
تنظيم تجمع أحباب بلا حدود -إنطلاق الغضبــــة الكبرى



01-08-2016 01:55 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
تنظيم تجمع أحباب بلا حدود
إنطلاق الغضبــــة الكبرى
قال تعالى " أفأمن الذين مكروا السيئات أن يخسف الله بهم الأرض أو ياتيهم العذاب من حيث لا يشعرون"
أغضب أخي أغضب أخي و تلظ جمرا من لهب القيد يدمي معصمك وكل يوم تغتصب
أركب على موج الغضب فيه سيغلب من غلب ودع التفجع و البكاء على الطلول لمن ندب
ما عاد ينفع بائسا طول العويل أو الخطب هذا زمان الضاريات و عهد مسعور الكلب
جرد حسامك يا أخي فلقد أضر بك التعب وقد أضر بك القعود وطول هم أو نصب
النار إن لم تشتعل من أين يلتهب الحطب وإذا دميت فإنه درب الكرام ذوي الحسب
لقد بات واضحا الفشل الكبير الذي يعاني منه نظام الإنقاذ ابتداء من مشروعه الحضاري الزائف و انتهاء بحواره ووثبته المزعومة التي لم تطيق سماع الراي الاخر.. فجاءت عملية إختطاف الشرفاء و أصحاب الكلم الطيب وشرارة الإنتفاضة قد بدات تضرم أوارها في كل انحاء البلاد ..لن تثني هذه العمليات الإجرامية الخجولة من هبة الشباب وعزيمتهم في تخليص البلاد من صلف زبانية نظام الإنقاذ وإن أشعة شمس الحرية و الخلاص قد بدأت أطلالتها تبين في الأفق وإنا لنرى رؤس كثيرة قد أينعت وحان قضافها و ان غضب الشعب الثائر لهو صاحبها.. إننا في تجمع أحباب بلا حدود لا ندين و نشجب فقط اعتقال الحبيب عروة الصادق الذي اقتاده عناصر كلاب أمن النظام لمكان مجهول ولكنا نتعاهد مع الله و الوطن و الشعب أن نعمل بكل إخلاص و ثقة و تفاني ونتعاون مع جميع الشرفاء في إزالة و دك هذه الطغمة الغاشمة ومحاسبة رموزها ومن انتفع معهم محاسبة صارمة لا تهاون فيها ..فالتخلص من النفايات لا يكون إلا بالحرق..
لقد بدأ تجمع أحباب بلا حدود برنامج الغضبة الذي يهدف إلى إزالة نظام الإنقاذ و محاسبة جميع المجرمين الذي خططوا و نفذوا لانقلاب الإنقاذ و كل من تعاون معهم وانتفع من نظامهم ولن نغفر إلا لمن ينفض يده من هذا النظام اليوم قبل الغد و يعلنها واضحه أمام الشعب أنه تاب وتبرأ من هذا النظام و ان عليه الاغتسال من نجسهم بالانخراط في صفوف الثورة حاملا رأسه في كفه و على من بقى منهم أن ينتظروا مصيرهم الغاشم..
إن تجمع احباب بلا حدود يلتزم و يتكفل برعاية أسر المعتقلين و سيعمل على تحقيق كل سبل العيش الكريم للاسر المتضرره ولن نألو جهدا في سبيل الدفاع عن كل مجاهد و مناضل شريف وستكون لنا قنوات مباشرة و مفتوحة مع لجان حقوق الإنسان في الداخل و الخارج.. و يطيب لنا أن نحي الحبيب المجاهد عماد الصادق المعتقل بسجون النظام منذ الرابع عشر من ديسمبر من العام 2015 و أخيه المجاهد عروة الصادق التي طالته أيادي أمن النظام وأختطفته من أمام المسجد بعد أدائه للصلاة و التحية لكل المعتقلين الشرفاء.. لن تكون تحيه فقط ولكنها بداية شرارة الثورة .. إنها ثورة الشعب .. ثورة القصاص ولقد جاء في قوله تعالى في محكم التنزيل "و لكم في القصاص حياة يا أولي الألباب لعلكم تتقون" "وكتبنا عليهم فيها أن النفس بالنفس و العين بالعين والأنف بالأنف و الأذن بالأذن و السن بالسن و الجروح قصاص" صدق الله العظيم.. فالينتظر أهل الإنقاذ مصيرهم الذي لن يكون أفضل من أسلافهم طغاة المنطقة..
أيها الناس بهذا نقول لبغاث الانقاذ أن إختطاف عروة الامة و عماد الانصار بهذه الطريقة المشينة قد أجبرنا على فتح مخازن الحالقة دفاعا عن عقيدتنا و حماية لانفسنا و إحقاقا للحق و ردعا للظالم. أن قياداتكم المعلن منها و المستتر و مصالحكم الداخلية و الخارجية أهداف مشروعة. سوف لن نناشد بعد اليوم ولن نشجب قباحة أفعالكم الفاضحة و لن نستنكر نفاق ألسنتكم الكاذبة - بل سنعلن يوما يقول فيه المجرم ياليتني كنت غيابا.
ختاما نبشر جماهير الانصار و حزب الامة القومي أن نقطة دم من عماد أو عروة لهي بحار دماء من بغاث الانقاذ النطيح منهم و المنخنق – المختلي منهم و المتحلل.
ومعا لإنجاز الثورة..
والله أكبر و لله الحمد
تنظيم تجمع أحباب بلاحدود




تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 525


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة