الأخبار
الملحق الرياضي
كاسياس لم يُصوت ودل بوسكي إختار ميسي وإنريكي
كاسياس لم يُصوت ودل بوسكي إختار ميسي وإنريكي
كاسياس لم يُصوت ودل بوسكي إختار ميسي وإنريكي


01-11-2016 11:57 PM
كووورة


بعد نهاية حفل الكرةا لذهبية والذي أقيم في مدينة زيورخ السويسرية وأعلن تتويج ميسي بالكرة الذهبية الخامسة في تاريخه ، أعلن الإتحاد الدولي عن أصوات المدربين واللاعبين والصحفيين في هذه الجائزة .

صحيفة آس الإسبانية سلطت الضوء على أصوات مدرب المنتخب دل بوسكي وقائده إيكر كاسياس وأكدت الصحيفة أن إيكر كاسياس حارس مرمى نادي بورتو لم يقم بالتصويت ، حيث زعمت بعض المصادر أن الإتحاد الإسباني لم يرسل الأوراق الرسمية في الموعد المحدد والذي كان في نوفمبر الماضي ، كما أن قائد المنتخب الفرنسي لم يدلي بصوته في هذه الجائزة .

فسينتي دل بوسكي مدرب المنتخب الإسباني منح صوته الأول بخمس نقاط للأرجنتيني ليونيل ميسي فيما كان صوته الثاني بثلاث نقاط لكرستيانو رونالدو والصوت الأخير بنقطة واحدة كان لأندريس إنيستا لاعب برشلونة ، فيما صوت للويس إنريكي كأفضل مدرب وثانيا بيب غوارديولا وثالثا أوناي إيمري مدرب إشبيلية الحالي .


أما الصحفي الإسباني الشهير ورئيس تحرير صحيفة آس ألفريدو ريلانو منح صوته لميسي أيضا ومن ثم كرستيانو ونيامر تواليا وللمدربين أعطى صوته لسامباولي مدرب المنتخب التشيلي وثانيا إنريكي وثالثا إيمري .

أما كرستيانو فقد صوت للمدرب كارلو أنشيلوتي أولا وثانيا مورينيو وثالثا غوارديولا وليونيل ميسي صوت أولا لإنريكي وثانيا لسامباولي وثالثا لسيميوني مدرب اتلتيكو مدريد .






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 454


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة