في


الأخبار
أخبار السودان
تشكيل لجان من العاملين بالخارج للتبشير بمخرجات وثبة البشير وحراستها
تشكيل لجان من العاملين بالخارج للتبشير بمخرجات وثبة البشير وحراستها
تشكيل لجان من العاملين بالخارج للتبشير بمخرجات وثبة البشير وحراستها


01-17-2016 11:51 PM
(سونا) - أعلن الدكتور عز الدين عمر موسي رئيس لجنة العاملين بالخارج في الحوار المجتمعي وأحد الشخصيات القومية عن تشكيل لجان من السودانيين العاملين بالخارج والمهاجر والمساندين للحركات المسلحة المشاركة في الحوار الوطني للتبشير بمخرجات الحوار في المرحلة المقبلة لتحقيق التوافق بين كآفة أهل السودان.
وقال في تصريح لوكالة السودان للأنباء ان لجان الحوار المجتمعي بالخارج قامت بعمل كبير وموفق في المرحلة الأولى.
وقال ان المرحلة المقبلة من الحوار الوطني هي مرحلة ضرورية ومهمة وتتطلب التبشير بمخرجات الحوار وحراستها لضمان تنفيذها، مؤكدا تواثق المشاركين في الحوار علي ضرورة انزال مخرجات الحوار الي أرض الواقع.


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 1124

التعليقات
#1401752 [الناهه]
0.00/5 (0 صوت)

01-18-2016 12:21 PM
ليه تبشير
ما تكون دعوه
على ايتها اسلاميا اصح دعوه
ماهذا العبط والاستعباط والاستغباء
هو الحوار انتهى والشعب السوداني لم يعره اهتماما شانه شان الانتخابات الفائته قاطعهما الشعب السوداني رغما عن الحراك الاراجوزي لهؤلاء هنا وهناك وكمان جابت ليها حراسه تقول الاولاد وصلوا لنظرية اينشتاين .. مبروك
خلاص اكتبوا الوثيقه وسلموها لحزب المؤتمر الوطني
بالله ما تخجلوا اكثر من 100 حزب وحركه معارضه تحاور حزب واحد تنقرنق قاعد امامكم بكل عنجهيه وفارد جنحاتو يهدد فيكم الليل والنهار وحتى جزء بسيط من الحريه ما يديكم ليها حتى لم نسمع لكم ندوات ولا لقاءات في الساحات والميادين ولو بدون مكبر صوت ... طيب انتو بتتحاوروا برغبة ورؤية من ياهؤلاء؟
وبكره القدم اوراق كويسه في الحوار بيلقى ليهو منصب وتفتح له خزينة المال العام ..ومن صدق نفسه بان الحوار هو حوار وقدم اوراقه وطلعت ماكويسه بياخد ركله في مؤخرته لامن يقع على بطنه ..وكل بما اكتسبت يداه .


#1401672 [الصادق العمرابي]
5.00/5 (1 صوت)

01-18-2016 10:12 AM
مصيبتنا نحن المغتربين هي فى الاسماء التي تدعي تمثيلنا وهي تتأبط ا لالقاب وتزهو بسمعة الشهادات العليا - الدكتور فلان - والبروفيسور علان - وكثير من هؤلاء يمشون على الارض وكأنهم ملكوا ناصية العلوم كلها , وحينما تبحث عن الرسائل التي نالوا عن طريقها هذه الشهادات العليا - تجد البعض منهم رسالته كانت فى ( الملح) أو ( الطز) كما يسموه الاتراك !!!!
اين لجنة المغتربين هذه التي يرأسها الدكتور عزالدين عمر موسى .. وأين هو الدكتور المعنى , اتحدى اذا كان 2% من مغتربي الرياض شاهدوه يوما فى اي مناسبة .. خلونا من الخرط الفارغ والوجاهات التي لاتسمن ولا تغني من جوع باسم المغتربين ....واي شرح موعود من مخرجات حوار الهدف منه مخارجة حكومة أصبحت ( جنازة بحر ) افضل شيئ يدفنوها فى مكانها !!!!!! المغتربين اكثر اهل السودان عذابا وتنكيلا من نظام الكيزان الفاشل ، والان بعد ان اغلقت كل الدروب فى وجوهمم بدءوا يغازلوا المغتربين لتحويل مدخراتهم وتحويلاتهم الشهرية لذويهم عن طريق البنوك 000 احلام ظلوط ......
قرأت لهذا البروفيسور الكبير مقالة فى احدى الصحف بعنوان ( من هو هابيل الذي يحاول قتل بروفيسور عز الدين عمر موسى , يتحدث فيها عن الحسد والكيد من الاخرين واظنه اصابه الكثير من هذا الاذى فى ذلك 000 ولكن الشيئ الذي لايتناسب مع شخص بروفيسور انه يشير الى قصة من السيرة النبوية تكاد تكون مشاعة ومعلومة للسواد الاعظم من المسلمين ، وهو ينسب حدوثها امام امير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه . والصحيح ان القصة حدثت امام نبي الله سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام 0
عن ابن عباس ، رضي الله عنهما ، قال : جلس إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم قيس بن عاصم و الزبرقان بن بدر ، وعمرو بن الأهتم التميميون ففخر الزبرقان ، فقال : يارسول الله ، أنا سيد تميم ، والمطاع فيهم ، والمجاب فيهم ، أمنعهم من الظلم فآخذ لهم بحقوقهم ، وهذا يعلم ذاك يعني عمرو بن الأهتم ، فقال عمرو بن الأهتم : والله يا رسول الله ، إنه لشديد العارضة ، مانع لجانبه ، مطاع في ناديه ، قال الزبرقان : والله يا رسول الله ، لقد علم مني غير ما قال ، وما منعه أن يتكلم به إلا الحسد ، قال عمرو : فوالله إنك لئيم الخال ، حديث المال ، أحمق الموالد ، مضيع في العشيرة ، فما رآ تغير وجه رسول الله من اختلاف رأيه فى الرجل فى مجلس واحد ، قال يارسول الله رضيت فقلت أحسن ما علمت ، وغضبت فقلت أقبح ما ماعلمت ، وقد صدقت فى الاولى وماكذبت فى الثانية ، فقال النبي صلى الله عليه وسلم : « إن من البيان لسحرا إن من البيان لسحرا »


#1401657 [شر البلية]
5.00/5 (1 صوت)

01-18-2016 09:44 AM
والله يا دكتور فى واحد سودانى مقيم فى السعودية قال لى انت زول محترم لكن الزول طلع مغشوش ومخدوع فيك ياخى حوار شنو وقرف شنو دى مسرحية سيئة التاليف قبيحة الاخراج وخبيثة التمثيل وبرضو انت عايز تبشر بيها والله ناس ابو قنبور ما تنطلى عليهم هذه الخدعة البايخة .ال بروف ال ده انت طلعت اى كلام يا قدع .


#1401557 [عبدالرحيم]
0.00/5 (0 صوت)

01-18-2016 07:42 AM
يا بروف عز الدين انت معروف وبروف كان لك مواقف كيف يخدعك هؤلاء؟ فكر في الامر واسال واستقصى
يقول عمر بن الخطاب رضي الله عنه

لست خباً ولا الخب يخدعني ؟؟

هؤلاء الناس عايشين على المكر والخديعة ... اللهم الا ان تكون من القوم الظالمين والعناصر النائمة..


ردود على عبدالرحيم
[اندروس] 01-18-2016 06:44 PM
والله عيب يابروف بهد هذا العمر ـاتى مواقفك هكذا .. يبدو ان طول غيابك عن السودان افقدك التركيز المعروف عنك فى قضايا بلدك


#1401546 [ahmed ali]
0.00/5 (0 صوت)

01-18-2016 07:23 AM
تلقي البشير و شرزمته دايرين يبرروا للدول المانحة سبب إرسالهم للقروش خارج السودان .


#1401496 [Zorba]
3.00/5 (2 صوت)

01-18-2016 03:56 AM
تشكيل "لجان شعبية بالأحياء السكنية بخارج السودان" من السودانيين العاملين بالخارج للتبشير بمخرجات "البشير"

اللجان دي حتشتغل بالمجان؟ وكيف ستقوم هذه "اللجان الشعبية" بمقابلة المقيمين خارج المدن الرئيسية بهذه الدول؟ ولا "اللجان الشعبية" حتمشي لكل واحد في بيته او مقر عمله ولا حترسلوا ليهم للحضور عن طريق الواتساب و غيره؟ لو كده رسلوا ليهم المخرجات و التيشير عن طريق هذه الوسائط و يبقي مافي داعي لهذه "اللجان الشعبية" اصلاً. ام سيكون تبشير "اللجان الشعبية" عبر السفارات و القنصليات؟ هل الميقيمن بالخارج يأتون للسفارات او القنصليات بصورة دورية لمتابعة المستجدات ام يأتون لمراجعة السفارات لخدمات تجديد الجوازات و غيره من الخدمات.

الاستنكاح ابتدأ و الخبر عبارة عن حوافز سيتم صرفها في الفاضي علي "لجان شعبية" مكونة من اعضاء المؤتمر الوطني العاملين بالسفارات و القنصليات او لبعض كوادر كيزان مقيمين بالخارج كسبوبة. بالضبط زي حال "اللجان الشعبية" بالسودان كلهم كيزان أولاد كلب واحد.


#1401481 [الجقود ود بري]
3.75/5 (3 صوت)

01-18-2016 02:58 AM
حوار نهايتو معروفه . الديكتاتور القاتل عمر البشير رئيس الجمهورية مرفوض
ولعنة الله علي الظالمين المفسدين الفاسدين الكاذبين القتلة



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة