الأخبار
أخبار إقليمية
وثبة البشير تنفي الاتفاق على مؤسسات انتقالية
وثبة البشير تنفي الاتفاق على مؤسسات انتقالية
وثبة البشير تنفي الاتفاق على مؤسسات انتقالية


01-20-2016 06:12 PM
نفت الأمانة العامة للحوار الوطني ما أوردته بعض الصحف الصادرة بالخرطوم يوم الأربعاء، حول الاتفاق داخل لجان الحوار المعنية بالحكم، على قيام مؤسسات انتقالية وإنشاء منصب رئيس الوزراء بحلول شهر مايو المقبل .



وقالت الأمانة العامة في بيان توضيحي، إنه لم يتم التوافق حول هذه القضية حتى الآن وإنها لاتزال في مرحلة جمع نقاط الاتفاق والاختلاف، ولم ترفع لها أي توصيات من اللجان بعد.



وأضاف البيان أن الأمانة العامة للحوار الوطني، ستقوم برفع توصيات اللجان إلى اللجنة التنسيقية العليا للحوار لجنة "7+7" ومن ثم يتم رفعها للمؤتمر العام.


شبكة الشروق


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1812

التعليقات
#1403460 [aldufar]
0.00/5 (0 صوت)

01-21-2016 08:23 AM
والله يا وثبة البشير ان اردتم اخراج السودان من براث الحصار الاقتصادي والانهيار الكامل للبلد اكثر مما هو منهار ، وضنك العيش الذي اصاب معظم الله السودان عليكم بتكوين حكومة حسب ما ياتي به هذا الحوار وكفى الله المؤمنين شر القتال .

هناك فوائد في جمة في حال تكون حكومة انتقالية من كل اطياف السودان بمناطقهم المتنوعة وحسب المؤهلات اذا اردتم تكوين بلد مش الخرب الأن .

عليكم بذلك ودوام الحكم ليس في صالح اهل المؤتمر اللاوطني هذا اعلموا ذلك،
كفاية هلكتم الناس بجهلكم الممنهج .

والمثل بقول كان دامت لغيرك ما آلت اليك يا حكومة البشير ، واعلموا لقد انهدت امبراطورية القذافي امام اعينكم وصدام احذروا احذروا وذلك حصل امام اعينكم وانتم لستم باعز منه .

عليكم بتكون حكومة انتقالية حسب ما معمول به في الغرب المتحضر.
وكفاية غباء وجهل وتدمير للوطن والمواطن .

فشلتم في تكوين بلد بل جعلتم من السودان اضحوكة بين الامم.


#1403447 [منير سعد]
0.00/5 (0 صوت)

01-21-2016 08:03 AM
يعني بإختصار:

لا تحلموا بعالم سعيد، خال من الإنقاذ......!!


#1403441 [kokab]
0.00/5 (0 صوت)

01-21-2016 07:54 AM
الصحف السودانية اصبحت مثل الحزب الاتحادي. ياتوا بخبر مؤكد الصباح تنفيه امانة مؤتمر الحوار في المساء. الى متي يستمر هذا العبث؟؟؟ و لمصلحة من؟


#1403439 [شر البلية]
0.00/5 (0 صوت)

01-21-2016 07:50 AM
لجنة سبعة زائدسبعة بتاعة كلب الصيد كمال عمر ترفع توصيات للرقاص والرقاص عايز ضمانات والضمانات عند الحركات والحركات عايزة عدم افلات وعدم الافلات عند فاتو بنسودا ام عاجات وفاتو دى احسن منها اوكامبو لانها افريقية وناقشة كل عمايل عصابة الرقاص ونصيحة لوجه الله يا الرقاص احسن وافضل واكرم لك ان تسلم نفسك لاهاى اولا الخواجات ما بعدموك وباقى عمرك ده امشى ومعاك وداد وتوبو واستغفروا من العملتوه لكن على الطلاق يا الرقاص كان لموا فيك ناس دارفور ديل يعملوا فيك عمايل الناس تقول القذافى مات سعيد



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
8.00/10 (2 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة