في



الأخبار
الملحق الرياضي
باريس سان جيرمان يسحق أنجيه بخماسية ثقيلة
باريس سان جيرمان يسحق أنجيه بخماسية ثقيلة
باريس سان جيرمان يسحق أنجيه بخماسية ثقيلة


01-23-2016 09:13 PM
كووورة

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزا ساحقا على أنجيه بخمسة أهداف مقابل هدف السبت، على استاد حديقة الامراء "بارك دي برنس" بالعاصمة الفرنسية في اطار الجولة 22 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

تقدم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بهدف من تسديدة ارتطمت في مدافع انجيع وغير اتجاهها في طريقها لتتهادي داخل الشباك في الدقيقة (32)، وأضاف البرازيلي لوكاس مورا الهدف الثاني في الدقيقة (40)، والهولندي جريجوري فان دير فيل هدفا ثالثا في الدقيقة (54)، واختتم الارجنتيني دي ماريا مهرجان اهداف فريقه بهدفين ملعوبين في الدقيقتين (62 و66)، بينما سجل لاعب الوسط الفرنسي بياريك كابل هدف حفظ ماء الوجه للضيوف من تسديدة رائعة في الدقيقة (59).

ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى (60 نقطة) مبتعدا في صدارة الليج 1 ومحققا الفوز السادس على التوالي وال19 هذا الموسم ليقترب خطوة كبيرة من الدفاع عن لقبه الذي حققه في المواسم الثلاثة الماضية، في المقابل تجمد رصيد أنجيه عند (34 نقطة) في المركز الرابع.

جاءت المباراة من جانب واحد حيث تسيد أصحاب الارض الباريسيين اللقاء لعبا ونتيجة ، وهدد ابراهيموفيتش مرمى الضيوف مبكرا بتسديدة قوية مرت فوق العارضة ومحاولة اخرى من نفس اللاعب بجوار القائم، قبل ان يهدر لوكاس مورا فرصة اخرى من تسديدة بجوار القائم.

وترجم الباريسيون أفضليتهم الهجومية بهدف السبق لاذي جاء من تمريرة بليز ماتويدي لزميله ابراهيموفيتش ليسددها قوية ارتطمت في مدافع انجيه وغير ت اتجاهها في طريقها لهز الشباك في الدقيقة (32).

ومن انطلاقة جريجوري فان دير فيل من الجانب الايمن لعب كرة على طبق من ذهب لزميله لوكاس مورا لم يجد صعوبة في ايداعها المرمى محرزا الهدف الثاني لأصحاب الارض في الدقيقة (38).

وفي الشوط الثاني، كاد دي ماريا ان يضيف الهدف الثالث للباريسيين الا ان حارس انجيه تصدى لتسديدة دي ماريا قبل ان يهدر ماكسويل فرصة اخرى للتهديف.

وفي الدقيقة (54) ومن تمريرة بليز ماتويدي لزميله جريجوري فان دير فيل الذي تابعها في المرمى محرزا الهدف الثالث لأصحاب الارض.

ومن تمريرة لوكاس مورا انفرد دي ماريا بمرمى انجيه ولعب الكرة من فوق الحارس محرزا الهدف الرابع لباريس سان جيرمان في الدقيقة (62)، وبعدها تمكن ماتويدي من صناعة الهدف الثالث له والخامس لفريقه بتمريرة سحرية لزميله دي ماريا الذي لعبها رائعة من فوق حارس انجيه محرزا واحدا من اجمل اهداف البطولة في الدقيقة (66).

ولم تشهد الدقائق المتبقية اي تغيير في نتيجة اللقاء (5-1) رغم محاولات ابراهيموفيتش ومشاركة البدلاء كافاني وستامبولي وكيميبمب على حساب ديفيد لويز ودي ماريا ورايبو ليحافظ باريس سان جيرمان على تقدمه بنتيجة كبيرة انتهت بها المباراة (5-1).

وكانت الجولة قد افتتحت الجمعة بلقاء فاز فيه رين على جازيليك اجاكسيو بهدف نظيف، بينما تستأنف الجولة في وقت لاحق مساء السبت بلقاءات تجمع جانجون مع باستيا، وليل مع تروا، ومونبلييه مع كان، ونانت مع بوردو، ونيس مع لوريان، وتختتم الجولة الاحد بثلاث مباريات تجمع موناكو مع تولوز، وستاد ريمس مع سانت اتيان، وقمة ليون مع مارسيليا.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 335


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة