الأخبار
أخبار إقليمية
قاف حملات الكشات على (ستات الشاي) والباعة المتجولين بالدرداقات في الخرطوم
قاف حملات الكشات على (ستات الشاي) والباعة المتجولين بالدرداقات في الخرطوم
قاف حملات الكشات على (ستات الشاي) والباعة المتجولين بالدرداقات في الخرطوم


أي زول يقعد في شارع الزلط الرئيسي ما بنخليهو
01-26-2016 10:58 AM

إيالخرطوم: سعاد الخضر
أعلن معتمد محلية الخرطوم الفريق أحمد عثمان أبوشنب، إيقاف حملات الكشات على بائعات الشاي، والباعة المتجولين بالدرداقات باستثناء الشوارع الرئيسية، وكشف عن شروع المحلية في وضع معالجات لتمليك الباعة المتجولين أكشاكاً ودكاكين.
وقال أبوشنب في تصريحات صحفية محدودة أمس، (ما في كشات وطلعنا قرار بعدم تنفيذ كشات لستات الشاي أو البائعين الجائلين بالدردقات في الشوارع الجانبية)، واستدرك: (لكن أي زول يقعد في شارع الزلط الرئيسي ما بنخليهو)، وأضاف: (هناك معالجات لكن الباعة لا يصبرون).
وفي السياق كشف المعتمد أن المحلية شرعت في محاسبة بعض العمال الذين أساءوا للمحلية خلال الفترة الماضية عن طريق المعاملة غير الكريمة مع المواطنين، وشدد على أن المحلية لن تتهاون قط في حقوقها والتي من بينها ترتيب الأرصفة والشوارع.
وانتقد أبو شنب انتشار العديد من الباعة المتجهولين و(ستات الشاي) عند المداخل الرئيسية لشوارع المحلية ما دعا الى استخدام أسلوب (الكشة) معهم، وأشار الى ترتيب أوضاع أولئك المواطنين خلال الفترة القادمة بتمليكهم مجموعة من الأكشاك في الأسواق الرئيسية للمحلية.
وفي السياق أكد المعتمد أن المحلية ستتبع خطة بغرض تقنين الوجود الأجنبي.

الجريدة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 4303

التعليقات
#1406104 [abumohammed]
0.00/5 (0 صوت)

01-27-2016 06:31 AM
خايفيين من المظاهرات والاحتجاجات لا ما تخافوا خليكم قاعدين لان الشعب السوداني مات وشبع موت لكن اعلموا بان الحكم لن يدوم كفاكم ظلم وتضليل خافوا من الله واتقوا الله في الشعب المغلوب على امرو دا يا حراااااام انبوبة غاز من 25 الى 75 ج


#1406094 [Azan Malta]
0.00/5 (0 صوت)

01-27-2016 04:10 AM
كل العاصمه عباره عن كوسه من الأوساخ ويجى سعادة الفريخ يقول تنظيم الشوارع


#1405811 [ود بحري]
0.00/5 (0 صوت)

01-26-2016 01:17 PM
المشكلة الحقيقة ؟؟ لو لا ظلم الدولة وغيابها التام عن معاناة المواطن والحروب التي رملت ويتمت ووو لما وصل الحال لهذا ؟
اولا المعالجات بالاخير شكه لماذا لا تنظرون الى الحقيقة ما الذي يجبر ستات الشاي للجلوس بالطرقات العامة والخاصة ؟ من يريد هذا لامه او اخته لو لا الحاجة والفقر والعوذ الذي دفعهن لهذا .
من المقارقات ان ستات الشاي الان من خريجات بعض الجامعات لم لم يعلم هذه الحقيقة ليس من صحبات الحظوة والمحسوبية لذلك يعملن هذا العمل الشريف والمهين في نفس الوقت
بدلا من هذا الكلام الذي لا طائل منه لابد من دراسه هذه الحالة التي اصبحت حال كثير من احياء الخرطوم وباقي المدن ؟؟؟؟ الاسباب اليس سياسات هذه الحكومة الخرقاء الفاشلة في كل مناحي الحياة - الاقتصاد الصحة التعليم - تردي في جميع المناحي . المعاناة الفقر .

اما البطالة فحدث فلا حرج . اقرب شارع يخبرك عن ذلك -

الحلول ------ هذا المطلوب . اما اذا عجزت هذه الحكومة التي تحكم باسم الله في الارض عليها ان تذهب لعل الله يصلح حال العباد بلا حكومة تحكم باسمه



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة