الأخبار
الملحق الرياضي
"هاتريك" أوسكار يمنح تشيلسي بطاقة العبور لدور ال16 بكأس الاتحاد
"هاتريك" أوسكار يمنح تشيلسي بطاقة العبور لدور ال16 بكأس الاتحاد



01-31-2016 09:06 PM
EFE ©

لحق تشيلسي بركب المتأهلين لدور الـ16 بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعدما اكتسح مضيفه ميلتون كينز دونز، أحد أندية الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، بنتيجة (1-5) اليوم الأحد في ختام مباريات دور الـ32 للبطولة.

وأقيمت المباراة على ملعب " إم كي" معقل ميلتون.

وتقدم البلوز في النتيجة بعد مرور 16 دقيقة عبر البرازيلي أوسكار الذي استغل تمريرة عرضية من مواطنه دييجو كوستا داخل منطقة الجزاء ليستلم الكرة ويضعها بهدوء داخل الشباك.

إلا أن رد أصحاب الأرض جاء سريعا بعدها بست دقائق بعد تسديدة قوية من دارين بوتر أمام المنطقة اصطدمت بدفاع تشيلسي وغيرت اتجاهها من فوق البلجيكي تيبو كورتوا.

وعاد أوسكار من جديد ليضع الضيوف في المقدمة في الدقيقة 32 بعد تمريرة بينية ذكية من روبن لوفتوس-تشيك داخل منطقة الجزاء أتبعها البرازيلي بتسديدة قوية على يمين ديفيد مارتين.

وواصل أوسكار تألقه وأحرز هدفه الثالث "هاتريك" في الدقيقة 44 بعد تسديدة قوية من أمام منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى لمرمى أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني، اختتم البلجيكي إيدين هازارد رباعية البلوز في الدقيقة 55 من ركلة جزاء بعد تعرضه للعرقلة، لينفذها اللاعب نفسه بنجاح داخل الشباك، قبل أن يختتم البوركيني الشاب بيرتراند تراوري الخماسية بعد تسديدة يسارية على يسار حارس أصحاب الأرض.

وبذلك تتضح معالم دور الـ16 للبطولة بعد انتهاء جميع مبارياته، باستثناء مواجهتي وست بروميتش ألبيون وبيتربوروه يونايتد، وليفربول ووست هام يونايتد، اللتان تأجل فيهما الحسم لمباراة الإعادة على ملعبي بيتربوروه ووست هام.

وتأهلت لهذا الدور فرق أرسنال ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبر وبورنموث وكريستال بالاس وواتفورد وتشيلسي وإيفرتون وريدينج وليدز يونايتد وهال سيتي وبلاكبيرن روفرز وشوروسبري تاون.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 404


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة