الأخبار
الملحق الرياضي
مدرب فالنسيا يطالب الجميع بالاتحاد لتخطي المرحلة السيئة
مدرب فالنسيا يطالب الجميع بالاتحاد لتخطي المرحلة السيئة
مدرب فالنسيا يطالب الجميع بالاتحاد لتخطي المرحلة السيئة


02-07-2016 09:09 PM
EFE ©
أكد المدير الفني الانجليزي لفالنسيا الاسباني جاري نيفيل، بعد خسارة فريقه امام ريال بيتيس 0-1 اليوم الأحد، في الجولة 23 من الدوري الاسباني، أنه سيواصل "العمل" لأنه يثق في التطور الذي يحرزه مع الفريق.

فشل "الخفافيش" في تحقيق أي فوز تحت قيادة المدرب (40 عاما) في الليجا للمباراة 12 على التوالي، ليتوقف رصيده عند 25 نقطة ويهبط الى المركز 13.

قال نيفيل خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء: "هذه هي اللحظة التي يجب أن يتحد فيها الجميع"، مشيراً أنه يعلم أن "الجماهير حزينة" وهو نفس الحال بالنسبة له.

اعترف بأنه يتحدث مرارا مع إدارة النادي وأنه تربطه علاقة جيدة بها، ولكن النتائج تأتي مغايرة على الرغم من أن اللاعبين "يعملون بشكل جيد" والنادي بات "أكثر تنظيما" من أول يوم جاء فيه.

أردف: "لم نكن نستحق الخسارة اليوم. لقد خسرنا بخطأ وهذا عاقبنا كثيرا. سيطرنا على أجزاء كثيرة من المباراة ولم نستطع ترجمة الفرص التي سنحت لنا"، مؤكدا في الوقت ذاته أن "الخط الفاصل بين الهزيمة والفوز بسيط للغاية" وأنه سيحاول "تخطي" هذا الموقف.

وشدد أن المباراة أمام بيتيس كانت: "متكافئة بين فريقين يمران بموقف صعب"، على الرغم من إيمانه بأن فالنسيا "ليس من نوعية الأندية التي يجب أن تصارع من أجل البقاء".

وذكر نيفيل بأنه عندما جاء لتدريب فالنسيا، طالب بمحاسبته بعد 5 أشهر من العمل، ولكنه يحاسب بعد مرور 5 أسابيع فقط على وجوده.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 242


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة