الأخبار
منوعات
تفاصيل مقتل رجل المباحث «بوب»
تفاصيل مقتل رجل المباحث «بوب»



02-10-2016 02:25 PM
الحلفايا: سناء عربي
كشف المتحري تفاصيل مقتل رجل المباحث مزمل «بوب» أمام قاضي محكمة جنايات الحلفايا، وقدم المتحري للمحكمة عدداً من مستندات الاتهام توضح المكان الذي ارتكبت فية الجريمة منزل المجني عليه، وتم تصوير الجثة وأخذ عينات بغرض مقارنتها بالدماء المتعلقة بمكان الجريمة والتي كانت داخل غرفة المجني عليه «طورية ومرتبة» عثر عليهما داخل الحمام، وحذاء وقميص تم استخراجهما من المرحاض. كما قدم مستنداً فنياً مصوراً يوضح الحفرة التي وجدت بداخلها الجثة وعليها آثار تهشم الجمجمة وظهور تسلخات على الجسم، وتم نقل الجثة للمشرحة كما تقدم المتحري بتقرير الطبيب الشرعي الذي أوضح ان سبب الوفاة هو كسور والنزيف الحاد وخراب المخ بسبب الإصابة بجسم صلب، من جانبها كونت المباحث تيماً بعد وصول معلومة تفيد بوجود المتهم مع المجني عليه ليلة الحادثة. وعلى إثرها توجه أفراد المباحث الى قرية مطيميرة ريفي المناقل، وتم القبض على المتهم وضبط بحوزته مسدس وخزنة بها «2» طلقة ومبلغ نقدي «1.330» وموبايل «سامسونج وآخر ربيكا». من جانب آخر أقر المتهم أمام المحكمة بارتكابه الجريمة. وأرجع السبب الى ان المجني عليه حاول الاعتداء عليه إلا أنه قاومه ما دفع المجني عليه ان يخرج طبنجة وقبل أن يصوبها نحوه سارع بضربة بـ«طورية على رأسه» أسقطته قتيلاً في الحال. وأضاف المتهم أنه حاول إخفاء أداة الجريمة داخل حفرة بالمنزل، نافياً سرقته للمبلغ المالي، وأردف أن الجريمة وقعت لدفاعه عن نفسه وليست بغرض السرقة، وحددت المحكمة جلسة ثانية لسماع بقية الشهود.

الانتباهة






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 6045

التعليقات
#1413066 [عصمتووف]
5.00/5 (1 صوت)

02-10-2016 06:17 PM
لو سلمنا ب ان المرحوم عيالتي وانت دافعت عن نفسك وشرفك كان تسلم نفسك لافرب مركز شرطة


ردود على عصمتووف
[علي هولندا] 02-11-2016 01:57 PM
كلمات زي .....اعتداء...معصية.. شهوة..ارتبطت في الذهنية السودانية بالجنس...اذا جات في اي خبر تلقي الواحد قبل ما يتمعن كويس. ..طوالي يفتكر انه الموضوع متعلق بالجنس ...مع انه الاعتداء ممكن يكون لفظي يعني شتيمة او بدني يعني كف او بونية والمعصية ممكن تكون سرقة او نميمة او خمر..انتو طوالي جارين للجنس ...صحي عندكم ارتفاع في بنية الوعي التناسلي !!!!

[أبوقرجة] 02-11-2016 09:19 AM
عصمتووف .. واضح أنك ما قريت الكلام كويس ... هذا اقتباس من الكلام الفوق أو من الخبر
(وأرجع السبب الى ان المجني عليه حاول الاعتداء عليه إلا أنه قاومه ما دفع المجني عليه ان يخرج طبنجة وقبل أن يصوبها نحوه سارع بضربة بـ«طورية على رأسه» أسقطته قتيلاً في الحال)

كدا فهمت ..

European Union [عشكبه] 02-11-2016 03:03 AM
عصمتووف ...اتفق معك ..إذا كان قد أقدم على تسليم نفسه مباشرة لأقرب قسم شرطة و أوضح السبب الذي دفعه لإرتكاب فعل القتل لهون الأمر قليلا ..

[Truth] 02-10-2016 11:25 PM
هو قال المرحوم حاول الاعتداء عليه لماذا فهمتها تحرش به جنسيا ربما تهجم عليه محاولا ضربه صفى النية



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة