في



الأخبار
الملحق الرياضي
راؤول: مع زيدان.. ريال مدريد سيقاتل على جميع البطولات
راؤول: مع زيدان.. ريال مدريد سيقاتل على جميع البطولات
راؤول: مع زيدان.. ريال مدريد سيقاتل على جميع البطولات


02-10-2016 11:01 PM
كووورة


تحدث لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد سابقاً ونادي نيويورك كوسمس الامريكي حالياً راؤول جونزاليس عن مستقبله، وأوجه الشبه بين رحيله ورحيل كاسياس عن الفريق الأبيض، اضافة الى أمور أخرى.

استهلَّ راؤول حديثه الى إذاعة "أودنا سيرو" الإسبانية، بالتطرق لإمكانية عودته الى ريال مدريد في منصبٍ إداري، وقال: "لا أستطيع أن أنكر مدريد وحبي لهذا المكان الذي ترعرعت فيه وعشت أياماً جميلة، لكني الآن أفكر فقط في يومي الحالي، حيث أعيش تجربة جديدة في الولايات المتحدة".

أضاف: "لا أستطيع وضع موعد محدد لنهاية هذه التجربة، الآن أنا أركز على حاضري فقط حيث استمتع مع عائلتي بالإقامة هنا".

حول تعيين زين الدين زيدان كمديرا فنيا لريال وإلى أين يسير الفريق، قال: "الفريق جيد بوجود زيدان والأسماء الحاضرة فيه فضلاً عن جميع العاملين، أعتقد أنَّ الفرنسي سيبلي بلاءً حسناً مع الفريق فهو قادر على ذلك، أتمنى له كل التوفيق".

واصل: "مع زيدان الفريق سيقاتل على كافة الألقاب المتاحة ودوري الأبطال على رأسها، لكن، من الواضح أنَّه سيواجه صعوبات في هذا القتال، فالفرق الأخرى سواء محلياً أو على المستوى الأوروبي تبدو في حالةٍ جيدة".

عن كريستيانو رونالدو، قال: "لديَّ علاقة جيدة مع كريستيانو تسودها المودة والإحترام، هو لاعب مهني وما يفعله أمر مثير للإعجاب، أتمنى له التوفيق فهو اللاعب الذي تتمنى أن تراه في فريقك".

ورداً على سؤال: ما أوجه الشبه بين رحيل راؤول ورحيل كاسياس بعد سنوات من المجد في ريال مدريد؟

قال: " لديَّ ذكريات جميلة مع ريال مدريد، عشت هُناك لسنواتٍ عديدة وكان في نهاية المطاف لا بُدَّ من الرحيل، لا شيء يستمر، بالنسبة لكاسياس هو رأى كذلك وهي محطة يجب أن تتوقف عند نقطة معينة، كاسياس رأى أنَّ القرار المثالي هو الرحيل فرحل ".






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 365


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة