الأخبار
الملحق الرياضي
سان جيرمان يتعادل ويفشل في تحقيق فوزه العاشر على التوالي
سان جيرمان يتعادل ويفشل في تحقيق فوزه العاشر على التوالي


02-13-2016 09:07 PM
كووورة

سقط فريق باريس سان جيرمان في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه ليل، اليوم السبت على استاد حديقة الأمراء "بارك دي برنس"، في اطار الجولة 26 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

فشل سان جيرمان في تحقيق الفوز الـ10 على التوالي في الليج 1، بعد ان حقق 9 انتصارات متتالية، لكنه حافظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة 35، كما اخفق فريق العاصمة الفرنسية في معادلة انتصارات ليل خلال مواجهات الفريقين في 81 مباراة، تفوق ليل في 29 وإنتصر سان جيرمان في 28 وتعادلا في 24 مباراة.

رفع باريس رصيده الى (70 نقطة) في المركز الاول بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه موناكو (45 نقطة) الذي يواجه سانت اتيان الاحد في ختام الجولة، في المقابل رفع ليل رصيده الى (31 نقطة) ليتقدم 3 مراكز دفعة واحدة وتحديداً الى المركز 12 بفارق الاهداف عن الثلاثي لوريان وجانجون وباستيا.

لعب الفرنسي لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان بطريقة (4-3-3) معتمدا على اوجستين وكافاني ودي ماريا في الهجوم، مع مساندة من لاعبي الوسط ماتويدي وستامبولي وباستوري.

في المقابل لعب الفرنسي فريدريك انتونيتي مدرب ليل بطريقة (4-3-3) معتمدا على الثلاثي الهجومي الفرنسي ايريك بوتيك ومواطنه ياسين بن زية والايفواري جونيور تالو.

جاء الشوط الاول سلبيا لعبا ونتيجة، وتصدى حارس ليل فينسنت اينياما لتسديدة اوجستين في الدقيقة (9)، ورد بالمون بتسديدة مرت جانب القائم (14)، وتبعه ياسين بن بزة بتسديدة اخرى علت العارضة (20)، وفشل دي ماريا وزميله ستامبولي في احداث الفارق في النتيجة بتسديدتين خارج المرمى لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، بحث أصحاب الارض عن هدف التقدم، وكاد دي ماريا ان يترجم سيطرة فريقه بهدف من تسديدة قوية لولا براعة اينياما في التصدي للكرة (49)، في المقابل تصدى الالماني كيفين تراب حارس مرمى سان جيرمان، لتسديدة بالمون (50)، وهدد كافاني مرمى ليل بتسديدة قوية مرت جانب القائم (56).

دفع بلان بالبديل الايطالي ماركو فيراتي على حساب باستوري، كما شارك البرازيلي لوكاس مورا على حساب الارجنتيني دي ماريا، في المقابل دفع انتونيتي بالبدلاء مارفين مارتين ومورجان امالفيتانو وبنيامين بافارد على حساب ياسين بن زية وفلوران بالمون وكورشيا.

وسدد البديل مورا كرة قوية امسكها اينياما ببراعة (65)، تبعه ستامبولي بتسديدة مرت فوق العارضة (75)، ومرت الدقائق المتبقية في اللقاء دون اي تغيير في النتيجة، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 344


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة