الأخبار
أخبار السودان
الاحتفال بالقائم بالأعمال الأمريكي بمناسبة انتهاء فترة عمله بالبلاد
الاحتفال بالقائم بالأعمال الأمريكي بمناسبة انتهاء فترة عمله بالبلاد
الاحتفال بالقائم بالأعمال الأمريكي بمناسبة انتهاء فترة عمله بالبلاد


02-15-2016 11:11 PM
الخرطوم(سونا) - بمبادرة شعبية من رجل الاعمال عصام الشيخ تم اليوم اقامة حفل وداع للقائم بالأعمال الامريكي بالسودان بمناسبة انتهاء فترة عمله بالبلاد، وذلك بحضور أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين بالبلاد.
وقال رجل الأعمال عصام الشيخ ان المبادرات الشعبية يمكن لها أن تساهم في تحقيق التواصل ببن الشعبين السوداني والأمريكي، مشيراً الى ان الفترة الماضية شهدت زيارتين للولايات المتحدة الأمريكية الاولي من ممثلين للمجتمع المدني والثانية بمشاركة من الطرق الصوفية، وان الفترة المقبلة من هذا العام ستشهد زيارات شعبية أخرى لمتابعة ما تم انجازه وصولا الى تطوير العلاقات بين البلدين.
واضاف عصام الشيخ ان الدبلوماسي المنتهية فترة عمله بالبلاد كان له دور كبير في المساعدة على ترتيب الزيارة، مطالباً من يأتي بعده بضرورة تسهيل عمل المبادرات الشعبية لتفعيل العلاقات بين البلدين.
من جانبه قال القائم بالأعمال الامريكي المنتهية ولايته جيري لامير ان الزيارات التي قام بها رجل الاعمال عصام الشيخ ساهمت في تحسين العلاقات بين الشعبين واضاف ان هذا الاحتفال سيظل خالدا في مسار العلاقات بين الشعبين وانه يمثل التسامح والسلام، مشيدا بمثل هذه المبادرات التي تساهم في دفع وتسريع عجلة التواصل ببن البلدين في مختلف المجالات.
وتشير سونا الي ان القائم بالأعمال الأمريكي تم تكريمه بواسطة المبادرة الشعبية التي قام بها عصام الشيخ بمنتجع سوبا وذلك بمشاركة عدد من رجال الاعمال وزعماء ومشايخ الطرق الصوفية ورئيس المجلس التشريعي بولاية الخرطوم المهندس صديق محمد علي الشيخ.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3176


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة