الأخبار
أخبار إقليمية
توافق في لجنة بالحوار على خارطة طريق للتطبيع مع أمريكا
توافق في لجنة بالحوار على خارطة طريق للتطبيع مع أمريكا
توافق في لجنة بالحوار على خارطة طريق للتطبيع مع أمريكا


02-16-2016 10:05 AM
الخرطوم: سعاد الخضر
كشف عضو لجنة العلاقات الخارجية بالحوار الوطني عصمت علي إبراهيم، عن توافق اللجنة على خارطة طريق للتعامل مع الولايات المتحدة الأمريكية جنباً الى جنب مع الجهود التي تبذلها الحكومة وصولاً الى التطبيع.
وقال عصمت إن اللجنة أجازت أمس تقريرها النهائي بعد إدخال بعض التعديلات عليه وسيتم رفعه للأمانة العامة خلال اليومين القادمين، ونوه الى أن أبرز التوصيات تتمثل في تفعيل الدبلوماسية الرسمية وغير الرسمية وانتهاج سياسة متوازنة تراعي مصالح البلاد.

الجريدة


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 2013

التعليقات
#1415892 [Zorba]
1.00/5 (1 صوت)

02-17-2016 04:40 AM
من ارشيف الكيزان:

لن نٌذل ولن نُهان ولن نطيع الامريكان
امريكا روسيا قد دنا عذابها
يا امريكا لمي جدادك

يا كوز يا طرطور لو الشعب السواني صدقك .... البيقنع Uncle Sam منو؟


#1415812 [Rebel]
3.00/5 (3 صوت)

02-16-2016 10:10 PM
* ان شايف حكاية "الوفود الرسميه" و "الدبلوماسيه" تفكوا شوطم!
* و ترجعوا "سيرتكم الاولى"!: يعنى!.."تفجروا" ليهم سفاره سفارتين فى جهه من الجهات!..أصلها بايظه بايظه!
* و ألآ اقول ليكم..جربوا "شيخ الامين"!.."شيخ الجكس"!..و رسلوا معاه "شيخ دفع الله" نسوان!!..كمان إنتو اللولوه بتغلبكم!!
---------------------------------------------------------
* علي الطلاق بالتلاته يا قوادين, ما تسلموا عمر الكضاب للجنائيه, "تطبيع" ده إلآ تشموه "كدحه"!..قال أيه!.."امريكا دنا عذابها"..و كمان أيه!..كلهم "تحت جزمتى"!!


#1415790 [ابوالدو]
1.00/5 (1 صوت)

02-16-2016 08:50 PM
المثل القرد قال لولدو اديك كف اسخطك الولد قاليهوياعنى حاتقلبنى غزال
ياخى نحنه 26 سنة محاصرين مالنة الجانة شنو دة كلام فارق ساكت


#1415688 [الجقود ود بري]
3.00/5 (2 صوت)

02-16-2016 04:13 PM
خرطة طريقكم دي فيها تسليم الديكتاتور ؟
اذا كان الجواب لا بلوها في مويه واشربوها !!!!


#1415603 [السوداني الخطر]
3.00/5 (2 صوت)

02-16-2016 01:45 PM
اهو زي اسرائيل ح يرفضوووووووا؟

تطبيع قاااااااااااال


#1415600 [فيلق]
3.00/5 (3 صوت)

02-16-2016 01:39 PM
تفعيل الدبلوماسية الرسمية وغير الرسمية وانتهاج سياسة متوازنة تراعي مصالح البلاد
ياكيزان ياعاهرين...وين امريكا روسيا قد دنا عذابها انتو معرصين ولاشنو فاكرين الامريكان ديل عقولن في جعباتن زيكن يامخنثين ديل دولة مؤسسات واي شئ بعملو بدراسة ماساي وشايفنكن تكوركو بي جعباتكن امريكيا روسيا قد دنا عذابها بسبب وبدون سبب
وتاني شئ رسمية وغير رسمية دي شنو يعني ترسلو وفد بالدس انبطح لاولاد العم سام ولاكيف
اتقوا الله وخليكم رجال وشوفو حال البلد وخلو الشكشكة دي وايامكم قربت يامخنثين وارجو الراجيكم


#1415593 [عبدالرحيم]
3.00/5 (3 صوت)

02-16-2016 01:28 PM
استغرب ان تنشغل لجنة السلام او لجنة العلاقات الخارجية بالتطبيع مع اسرائيل والولايات المتحدة الامريكية وهي لم تنهي مسالة تطبيع الحكومة والنظام الحاكم مع شعبه اولاً.. فكيف يستقيم الظل والعود اعوج؟؟

فإذا كان النظام الحاكم يقوم بمحاورة اكثر 120 حزب و35 حركة مسلحة وان عدد الممانعين يقارب هذا العدد هذا بخلاف الاغلبية غير الحزبية (مثلى)مع افتراضنا ان كل حركة مسلحة تضم فقط مائة شخص وكل حزب يضم 500 شخص وهو الحد الادنى المنصوص عليه في المادة 14 من قانون الاحزاب السياسية لعام 2007م فهذا يعنى حجم المعارضين الذين يجثم نظام الترابي على صدورهم منذ 26 سنة.

وقبل ان تبحث هذه اللجان طرق تطبيع علاقات النظام بامريكا واسرائيل فكان الاولى عليها ان تبحث عن مسألة تطبيع علاقته فقط بالشعب السوداني..


#1415565 [الحقيقة]
3.00/5 (3 صوت)

02-16-2016 12:44 PM
هو إنتو ما زلتم عشمانين؟ مقترح حظر تصدير الذهب ما زالت على الطاولة وأمريكا لا تنسى ولسان حالها بتقول خليك مع الزمن.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة