في



الأخبار
منوعات سودانية
"ديربي" العاصمة السودانية يتجدد بين الخرطوم الوطني والأهلي
"ديربي" العاصمة السودانية يتجدد بين الخرطوم الوطني والأهلي



02-22-2016 10:27 PM
كووورة - بدر الدين بخيت

يتجدد مساء الثلاثاء على إستاد حليم - شداد في العاصمة السودانية، ديربي مدينة الخرطوم والذي يجمع بين الخرطوم الوطني والأهلي الخرطوم، ضمن الاسبوع الثامن من بطولة السودان لكرة القدم.

وتمثل المباراة للخرطوم المتصدر بمشاركة المريخ ولكل منهما 19 نقطة قبل لقاء المريخ مع الأمل مساء الإثنين، إختباراً حقيقياً قبل سفره ليوغندا لمواجهة مضيفه فريق فيلا فى اياب الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الافريقي عصر يوم 26 فبراير/شباط الجاري، في العاصمة كمبالا.

فريق الخرطوم الوطني يسعى لتحقيق نقاط المباراة كاملة، لطمأنة جمهوره على قدرته للعودة ببطاقة التأهل الى الدور الأول في كأس الاتحاد.

الأهلى يدخل المباراة وهو فى المركز التاسع بـ8 نقاط وتعرض للخسارة أمام المريخ في آخر مبارياته بهدفين دون رد، ويتطلع لإلحاق الهزيمة الأولى بالخرطوم هذا الموسم.

وقال المدير الفني للخرطوم الوطني كويسي أبياه في تصريح لـ"": "المباراة لن تكون سهلة لأنها ديربي وتحتاج إلى تركيز عال، رغم أنه لدينا إصابات، لكننا سنبذل أقصى جهد للفوز، وسوف نقاتل".

أما عاطف خالد لاعب وسط الخرطوم الوطني، فقال أن الفريق يستهدف مواصلة الإنتصارت أمام الأهلي الخرطوم، وأشار اللاعب إلى ان الفوز في 6 مباريات سابقة على التوالي تفرض على الفريق أن يكون أيضا على قدر التحدي في لقاء الثلاثاء لخطف الفوز السابع على التوالي.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 543


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة