الأخبار
أخبار السودان
إبراهيم الشيخ: على "المعارضة" أن تغفر للخارجين عن حزب البشير
إبراهيم الشيخ: على "المعارضة" أن تغفر للخارجين عن حزب البشير
إبراهيم الشيخ: على


02-25-2016 10:30 PM
الخرطوم: ناجي الكرشابي

طالب رئيس حزب المؤتمر السوداني السابق إبراهيم الشيخ قوى الإجماع الوطني وقوى المستقبل للتغيير للتنسيق في المواقف الوطنية المشتركة، ودعا قوى الإجماع الوطني للغفران للقوى السياسية المنشقة عن المؤتمر الوطني واستيعابها ضمن تحالف عريض يهدف لخدمة الغرض الواحد للمعارضة. مشيراً إلى أن الوقوف فى محطة رفض الخارجين عن المؤتمر الوطني من قوى الإجماع سيمدد الإحباط في الشارع السياسي.

واعتبر الشيخ أن إعلان تحالف قوى المستقبل المكون من (41) حزباً طريق لتكوين جبهة معارضة عريضة وقوية، لافتاً الى أن خطوات تحالف المعارضة مطلوبة بإلحاح، واعتبر الشيخ توحيد التحالفات الثلاثة ستوجه رسائل إيجابية للشارع السوداني وطالب قوى الإجماع وقوى نداء السودان إعادة قراءة المشهد بشكل عميق وإيجابي للسعي لوقف تدهور البلاد وإنهاء الحرب وحل المشكلات الاقتصادية.

الصيحة






تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1867

التعليقات
#1420363 [الارض]
0.00/5 (0 صوت)

02-26-2016 10:55 AM
ابراهيم الشيخ بدينا نحبك من اجل ماقفك الشجاعة لكن ان يغفر للزين دمروا الوطن واهدار حقوق الماطنين هو نفسو الضيع السودان بعدين المنشقين الانت عاوز تسامحهم ديل حتى الان ام يعتزرو لاشعب عن ما اغترفت ايديهم في حق المواطن و ما تسببو فه من ضياع للوطن فقبل اي عفو او تسامح يجب ان يعترفو باخطاهم و يعتزرو من هزا الشعب ثم نضمن وجودهم بعيدا عن السلطة والمعارضة بمعنى الحرمان من المشاركة في الحياة السياسية وتقلد المناصب الدستورية حتى نفكر في العفو عنهم و هزا يجب ان لا يشمل مرتكبي الجرايم الكبرى والخيانات العظمى امثال نافع وغازي وعلي عثمان وكل من شارك في اغتيالات من رجال الامن والوالغين في قضايا فساد كبرى ويجب ان تاخز العدالة مجراها حتى نضمن سودان جديد ومعافى


#1420353 [الدرب الطويل]
0.00/5 (0 صوت)

02-26-2016 09:55 AM
ديل اباليس وايديهم ملطخة بالحرام ودم المواطن.. كلهم شعبي ، إصلاح الان، دبابين، سايحون ، مشتركين في دمار السودان وبيوت الاشباح وابادة جماعية وتعذيب واذلال المواطن..
من الأفضل تبعدوا من اي زول فيهو ريحة جبهجية نتنة.. بكرة يلبسوا جلد حمل ويعملوا فوقا بريئين دايرين الحكم مرة تانية..


#1420341 [aleheimir]
0.00/5 (0 صوت)

02-26-2016 09:00 AM
قالوا فى المثل الفى بطنو حرقص براهو برقص : نعلم أن الإسلاميين رحماء فيما
بينهم ويسامحون بل يكرمون من إرتكب هفوة فى شرعتهم والأمثله كثيرة:
قوش وحاج آدم وصلاح دولار الخ...
يعنى إذا اعتذر الدجال الأكبر والفرعون نقول المسامح كريم ؟؟!!!
لعلكم لاحظتم أن هذه النغمه كثر تردادها مؤخرآ زى تسريبات زيادة الغاز والمويه.
اللهم أجعله خير . دى ضربة البدايه للتجمع الجديد يا ود الشيخ ؟


#1420329 [الفقير]
0.00/5 (0 صوت)

02-26-2016 07:38 AM
واحد و أربعين حزب! دخلهم شنو بالشارع.

المنشقين عن المؤتمر الوطني! هل إعتذروا للشعب السوداني؟

لماذا لم نسمع لأي منشق إقراره بأن عقيدة التنظيم فاسدة؟ و لماذا لم نسمع إعترافات عن أسرار التنظيم؟

مهما إدعينا البله و عدم الفهم ، و أن الشأن السياسي يخص حضرات الساسة المحترفين فقط (رغم إننا من ندفع فواتيرهم) ، لكن في مصر القريبة منا ، هناك عدد من المنشقين عن الأخوان المسلمين (الخرباوي) ، و قد ألفوا كتب و بحوث و دراسات ، عن فساد عقيدة التنظيم و تربيتهم كوادرهم على كراهية المجتمع!

هذا عدا من كشف أسرار التنظيم الخاص (عشماوي)!

لماذا لم يحدث هذا؟

الشارع هو الذي يحدث التغيير ، أيا من هذه الأحزاب (٤١) يهتم بها الشارع.


الشعبي بتاع الترابي ، طلع و فرنب ، و ساط الواطة و رفع شعارات و قاد الأحزاب المعارضة!

و لم يحتفي به إلا السياسيين محدودي الفكر و النظر ، لكن الشارع لم يهتم!

الشارع لديه بوصلة يهتدي بها ، و ما بيهموا كلام زعيط و معيط!

أقرأ كلام مولانا سيف الدولة المنشور في الراكوبة حالياً ، و شوف التعليقات! ديل ناس سائلين في الأحزاب بيسوا في شنو؟

نفس الشئ تقريباً ، ينطبق على حسين أحمد حسين و د. هاشم حسين!

هل يتحدث هولاء بإسم حزب؟


حسه لو قلنا رأينا تنفتح فينا جبهات لا حصر لها ، و لا نملك إلا أن نقول ، اللهم لا اعتراض على حكمك


#1420305 [ابو مازن]
5.00/5 (2 صوت)

02-26-2016 03:42 AM
على المعارضة ان تغفر للخارجين من حزب البشير!!! كيف بالله عليك ي ود الشيخ ممكن تفهمنا الكلام يحصل كيف يعنى على عثمان محمد طه او نافع على نافع مثلاً لو انسلخوا من حزب البشير تفتكر فى معارضة او اى قوة فى الدنيا ممكن تغفر لأمثال هؤلاء الشياطين. ارجو من ابراهيم الشيخ ان يحترم نفسه عشان ما يذيد لينا المواجع قسماً و عظماً اى انسان شارك نظام القتلة السفلة حساب الشعب السودانى ح يكون معاه عسير المرة دى ما فيها يا يمة ارحميني ولا عفا الله عن ما سلف. ولكم فى الحياة قصاص


ردود على ابو مازن
[الفقير] 02-26-2016 07:50 AM
كمان قال توحيد التحالفات الثلاثة ستوجه رسائل إيجابية للشارع السوداني!

طالما عندهم العدد الخرافي ده من الأحزاب و التنظيمات ، دايرين بالشارع شنوا؟


الناس ديل قايلين الشارع نايم ، لكن يظهر إنهم هم النايمين؟

الشارع مصحصح و مخلي باله ، و من كترت المصائب إتعلم ، و كلامك الذي ذكرته سيحدث إن شاء الله ، و تصريحات الأسافير كثيرة و ما بتتمسح و حنحاسب بيها بإذن واحد أحد

[حاج علي] 02-26-2016 05:50 AM
دا الكلام الصاح



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة