الأخبار
أخبار إقليمية
السيسي: جهات تعمل للنيل من وحدة السودان
السيسي: جهات تعمل للنيل من وحدة السودان


02-27-2016 11:53 AM
الخرطوم: حذر رئيس السلطة الانتقالية لدارفور التجاني السيسي، من ما أسماه بالعواقب السيئة التي تتنظر البلاد حال عدم إجماع السودانيين على الحوار، وأضاف "إذا لم نتحاور ونتوافق بشفافية لوضع حدٍّ للتحديات سيكون الوضع أسوأ"، وأشار لجهات تعمل للنيل من وحدة السودان.
وقال السيسي لدى مخاطبته ندوة حول "الحوار الوطني خارطة طريق لبناء أمة سودانية موحدة" لدورتي الدفاع الوطني رقم (28) والحرب العليا رقم (16) بالأكاديمية العسكرية العليا، إن الأزمة السودانية بدأت منذ الاستقلال واستمراريتها تشير لفشل السياسيين والقادة في إداراتها.
ونبه إلى أن عدم الاستغلال الأمثل للتنوع السوداني بوصفه مصدراً للقوة أسهم في رفع وتيرة الاستقطاب السياسي، وأشار إلى جهات التي لم يسمها تعمل ليل نهار لتنفيذ أجندة بعض الدول على المستوى الإقليمي والدولي للنيل من وحدة البلاد.
واكد أن الحوار يعتبر المخرج الوحيد للأزمة السودانية وانتعاش الاقتصاد والتنمية، لافتاً لأثر العقوبات الاقتصادية الأميركية على الاقتصاد السوداني ورغبة بعض الجهات في أن يستمر الحصار لأجندة خاصة.

الجريدة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1759

التعليقات
#1421346 [عماد الدين]
5.00/5 (1 صوت)

02-28-2016 04:26 PM
حاسبوا كل من ساهم في فصل الجنوب اولا حتي يتعظ كل من يفكر في فصل جزء آخر من السودان مشكلتنا أننا لانحاسب من سرق ومن نهب ومن أجرم ومن تواطأ والمنافقين الذين يعيشون بيننا ثم نتوعد ونهدد والكل يعرف أننا ظاهره صوتية فقط والطيور طارت بأرزاقها. أكثر من ذلك الآن السودان مستباح والكيزان خلصوا من عملية التمكين يعني مسكوا مفاصل البلد بالعربي الاقتصاد في يدهم مافي حاجة لاي أحد حتي البشير معانا.


#1421275 [Rebel]
0.00/5 (0 صوت)

02-28-2016 02:11 PM
* بعد إشتروك "الكيزان" على حساب "القضيه القوميه", يا رخيص يا بخس!..و ضوقوك طعم "النغنغه", عندك نفس تانى تتكلم عن "أزمة وطن", تسبب فيها البائع و المشترى!
* كلامك ميت و باطل كعادتك!!..إخس,,


#1421224 [سرور]
5.00/5 (1 صوت)

02-28-2016 12:38 PM
هذا اعتراف ضمني من رئيس السلطة الإقليمية لدارفور بفشلهم كإداريين وقادة و سياسيين في إدارة الدولة.وصدقا قال. وانتم اكثر من اثرتم الخلافات والحروب والضغائن لتنالو بها مكاسب الدوحة ورضاء الأمريكان وغيرهم من "المتربصين" بالسودان لتجزئته وتفكيكه وابسط مثال لذلك هذا الإستفتاء علي دارفور والذي ورد في اتفاقيتكم في الدوحه، تستهدفون به إنفصال دارفور عن السودان من اجل منافع و مكاسب لااكثر و لاأقل.والجاهل كما يقول المثل "عدو نفسو".


#1421092 [النهاية]
0.00/5 (0 صوت)

02-28-2016 09:03 AM
لم يكن هناك مشكلة قبل مجيئكم المشئوم
وانتم من اوصلتم الناس الى هذا الحد ودمرتم البلد واهلكتم الحرث والضرع والزرع

انتم خدمتم اسيادكم الامريكان ونفذتوا كل اجندتهم ومثلما جوعتم الشعب السوداني وقتلتوه وشردتوه وعذبتوه الان تحصدون ثمن استعدائكم لامريكا والغرب واناشيدكم الجوفاء ، هل يوجد عاقل يستعدي شخصاً بدون ان يجهز حتى ولو عصاية؟ غيركم يا ملاقيط يا معتوهين
نهايتكم ستكون مأساوية وتكون من ابشع النهايات لانه الدم سيصل الركب وستصفون وتحرقون من هذا البلد يا كيزان ويا منتفعي الكيزان وسيكون السودان بدون كيزان ف المرحلة القادمة وبدون جيف نتنتة امثال الصادق والترابي والمرغني
الله ينتقم منكم اجمعين



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة