الأخبار
أخبار السودان
خلافات بين مجموعتي الإتحادي الأصل المشاركة في الحكومة
خلافات بين مجموعتي الإتحادي الأصل المشاركة في الحكومة
خلافات بين مجموعتي الإتحادي الأصل المشاركة في الحكومة


03-13-2016 03:40 PM
الخرطوم : علي الدالي


كشف مصدر مطلع داخل الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل عن خلافات بين تيارين داخل المجموعة المشاركة يقودهما الحسن الميرغني وأحمد سعد عمر، وقال المصدر إن مجموعة الحسن تتهم أحمد سعد بالتسبب في ضعف أداء الحزب داخل مؤسسات الدولة، وانحيازه لحزب المؤتمر الوطني، في وقت يطالب فيه تيار الحسن الميرغني بتسليمه ملفات مهمة داخل الدولة للعمل على إنجازها، وبرزت إلى السطح خلافات جديدة حول ملف معتمد الرئاسة بالولاية الشمالية، والمطالبة بعزله وتعيين آخر محله.

آخر لحظة






تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1958

التعليقات
#1428291 [عبد الرحيم]
0.00/5 (0 صوت)

03-14-2016 09:43 AM
الحمد لله انو يادوب عرفتوا ان احمد سعد عمر غواصة المؤتمر الوطني وسوف يعمل كمان اكثر على شق ما تبقى من مجموعة الحسن الميرغني


#1427932 [نبيل حامد حسن بشير]
0.00/5 (0 صوت)

03-13-2016 10:38 PM
نحن الدواعش نتابع كل ما يجري بواسطة الجسن 181 منذ أنى استغل سفر والده حتى تاريخه. هل تعلمون أنه لم يقابل والده، رئيس الحزب، منذ خروجه الأول قبل مغادرة رئيس الحزب للبلاد؟ ان كان ذلك كذلك، فكيف حصل على التوكيل بادارة الحزب؟؟؟ كل ذلك تم طبخه بين الحسن 181 والحكومة وأجهزتها!!! أما عن العلاقة بينه وبين المدعو بالأمير أحمد سعد، فأثناء اعداد قوائم المرشحين للانتخابات التي رفضناها، قام باعداد قوائم ولايات دارفور. وعندما طلب الأمير رؤيتها، كان جزاؤه الطرد من دار أبجلابية. ثم فجأة بدأت صداقة مريبة بينهما، استمرت لعدة شهور، لكن المسرحية فقدت رونقها، وعاد الخصام بسبب الغيرة بينهما. والآن السيد الأمير في طريقه لمقابلة رئيس الحزب بلندن، والحسن 181 يطالب بتقييم المشاركة!!! غلطانين نحن الدواعش اصحاب الأمخاخ التي تشبه امخاخ الذباب!!! اتفرج يا بللاش. سنجلس بجانب الحيطة ونسمع الزيطة. بالمناسبه هي مش زيطة عادية، سيكون لها أثار مثل آثار هيرةشيما وناجازاكي!!!!!! ستقضي على كل الغثاء وتبقي الاتحادين الشرفاء فقط.


#1427860 [الجقود ود بري]
0.00/5 (0 صوت)

03-13-2016 06:15 PM
هل في واحد عندو امل انو البلد تتصلح والناس ديل في المواقع دي ؟
الله مبتلي السودان بمثل هؤلاء النفعيين ولن يصلح الحال حتي يكنس كل المتسلقين والمنافقين اهل المنافع الخاصة . ويآتي الله بناس يحبهم ويحبونهم يتجردوا لخدمة البلاد والعباد . لكن ما دام في المجموعات دي والعقليه دي فالفاتحه علي روح المرحوم السودان
انا غير متفائل
والبقاء لله وحده



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة