الأخبار
الملحق الرياضي
ريال مدريد يقهر لاس بالماس بفوز مجنون في الليجا
 ريال مدريد يقهر لاس بالماس بفوز مجنون في الليجا


03-14-2016 02:22 AM
كووورة – محمد السويفي
حصد فريق ريال مدريد فوزاً مثيراً بشق الأنفس على حساب مضيفه لاس بالماس بهدفين مقابل هدف، مساء الأحد، على ملعب "دي جران كاناريا" في الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم.

تقدم ريال مدريد بهدف عن طريق راموس في الدقيقة 24 بضربة رأس، ولكن الفوز جاء بسيناريو مجنون بعد تعادل بالماس بهدف ويليان في الدقيقة 87 ورد سريع عن طريق كاسيميرو في الدقيقة 89 من ضربة رأس متقنة وتعرض راموس للطرد في الدقيقة 90.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 63 نقطة بهذا الفوز، وتجمد رصيد بالماس عند 30 نقطة بالمركز الخامس عشر.

اللقاء كان مثيراً في بدايته بمحاولة سريعة من جانب كريستانو رونالدو نجم ريال مدريد ثم إنقاذ رائع من جانب الحارس نافاس من خلال ويليان مهاجم بالماس في الدقيقة التاسعة.

هدد لاس بالماس في الدقيقة 13 مرمى الريال من جديد، ثم نال كاسيميرو لاعب وسط الفريق الملكي البطاقة الصفراء، وظل ريال مدريد في محاولة السيطرة على وسط الملعب.

انتفض ريال مدريد بعد مرور 20 دقيقة هجومياً، ونجح مودريتش في صناعة فرصة ضاعت من دفاع لاس بالماس ،ثم نجح راموس في تسجيل هدف التقدم للريال من ضربة رأس رائعة في الدقيقة 24.

اكتسب لاعبو ريال مدريد وواصلوا السيطرة على وسط الملعب وتحسن الأداء الهجومي من جانب الفريق الملكي ثم نال مونتورو لاعب بالماس البطاقة الصفراء، وحاول فييرا تنظيم هجمة معاكسة سريعة من جانب لاس بالماس أفسدها الريال.

وفي الدقائق الخمس الأخيرة قبل نهاية الشوط الأول.. كثف ريال مدريد ضغطه الهجومي من أجل إدراك هدف ثانٍ وقتل المباراة بلغة الكرة، وذهبت التمريرات العرضية من الجبهة اليمنى دون متابعة ثم محاولة آخرى قادها رونالدو بتمريرة للمنطلق لوكاس الذي مرر وأبعدها دفاع لاس بالماس لينتهي الشوط بتقدم الريال بهدف.

أجرى لاس بالماس تغييراً بنزول دانييل كاستيانو على حساب خافيير جاريدو مع بداية الشوط الثاني.. والبداية كانت هادئة من جانب الفريقين، ونال ماوريسيو مدافع بالماس وإيسكو البطاقة الصفراء واتسم اللقاء بالالتحامات البدنية.

وأشرك ريال مدريد لاعب الوسط كوفاسيتش على حساب إيسكو في الدقيقة 60.. وانحصر الأداء في وسط الملعب ثم تحرك لاعبو لاس بالماس بنشاط مع فرصة من جانب مونتورو ثم محاولة من روكي ميسا.

ووجه جاريث بيل تسديدة قوية بجوار القائم في الدقيقة 70، ثم أشرك لاس بالماس نبيل الزهر على حساب نيلي.. وظهرت الخطورة على مرمى ريال مدريد بخطأ ضد الحارس نافاس بعدما أمسك الكرة التي ردها لها المدافع ليحصل على بالماس على خطأ داخل منطقة الجزاء ويوجه فييرا تسديدة قوية أبعدها الحائط البشري للريال بصعوبة.

وفي الدقيقة 79.. لعب خيسي رودريجيز على حساب جاريث بيل، وبدأ لاعبو الريال فرض السيطرة بعض الشئ مع حلول الدقائق العشر الأخيرة وأشرك لاس بالماس التغيير الأخير بنزول سيرجيو أراوخو على حساب المدافع دافيد جارسيا في الدقيقة 84.

وظهرت الخطورة في هجمات لاس بالماس بضربة رأس ضائعة من أراخو فوق العارضة، ثم جاءت الضربة من أصحاب الأرض والفريق الكناري، من خلال هدف التعادل في الدقيقة 87 عن طريق ويليان الذي استغل تمريرة أرضية متقنة ليودع الكرة الشباك ببراعة.

ورد ريال مدريد سريعاً وحقق تقدماً مجنوناً بهدف عن طريق كاسيميرو والذي أنقذ الريال من ضربة رأس رائعة سكنت شباك لاس بالماس.

خرج مودريتش وشارك مارسيلو في الدقيقة 90 وازدادت إثارة اللقاء بخروج سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد مطروداً بالبطاقة الصفراء الثانية، وحاصر لاس بالماس مرمى الفريق الملكي أملاً في التعادل مع محاولة من ضربة حرة انتهت بلا خطورة ليفوز الريال.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2124


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة