الأخبار
منوعات سودانية
العشري يحدد الثامنة مساء لفاصلة الهلال في الأبطال
 العشري يحدد الثامنة مساء لفاصلة الهلال في الأبطال


03-15-2016 12:58 PM
الخرطوم: القلع عثمان


قلل الأستاذ عماد الطيب المحامي، الأمين العام لنادي الهلال من خسارة الفريق الأول لكرة القدم أمام مضيفه الأهلي طرابلس الليبي السبت الماضي برسم الذهاب لمرحلة 32 من دوري أبطال أفريقيا.. وقال الطيب: إن الخسارة بهدف ليست مزعجة ومن السهل جداً تعويضها عندما نلعب على أرضنا وبين قاعدتنا الجماهيرية، التي تخف لحمل لاعبيها على الإنتصار وضرب موعد في المدرج الثاني من البطولة القارية الأولى على صعيد الأندية.. خسرنا من قبل بنتائج أكبر وتمكنا من العودة بأرضنا، وهكذا الهلال عودنا على العودة من بعيد في المواعيد الكبيرة.. لفريقنا تأريخ كبير وباع طويل بهذه البطولة، التي أصحبنا أحد الأرقام المهمة بمراحلها المتقدمة ودائماً الأزرق مرشح للذهاب فيها بعيداً وتحصيل كأسها، لذا فالوضعية الآن ليست مزعجة وسيؤكد لاعبينا على صدق حديثي عندما يطيحون الليبي خارج الإطار ويكتبون موعداً في الدور المقبل.


أداء غير جيد
واتفق الأمين العام مع الجميع على أن أداء فريقه لم يكن جيداً في المباراة، ولكنه عاد وقال: لكل مباراة ظروفها، ربما الأجواء لم تكن في صالحنا.. أعتقد أن اللاعبين طبقوا استراتيجية الإطار الفني إلى حد كبير، وحرموا المنافس من القيام بالعمل الهجومي اللازم، الشاهد أن الهدف الذي ولج مرمانا كان بقدم مدافعنا الغاني صمويل أبيكو، ولم يصل المهاجمين على مرمانا.. ولو أحسن بعض لاعبينا ختام الهجمة لخرجنا فائزين.
العشري يحدد التوقيت
من ناحية ثانية أكد عماد الطيب على قيام مباراة الإياب بملعب الهلال في أم درمان يوم 20 مارس الحالي، عند الساعة الثامنة مساءً، وأوضح أن كابتن طارق العشري، المدير الفني وجهازه المعاون «كابتن مبارك سليمان وكابتن هيثم مصطفى، الدكتور عبدالحليم كامل عبدالحليم ووليد بن الحسين» هم من اختار قرار اللعب في الساعات المسائية.. وجاء قرار العشري بعد الجلوس لمدة أربعين دقيقة مع مساعديه والمهندس محمد عبداللطيف هارون، رئيس البعثة بعد اتصالنا به من أجل تحديد التوقيت المناسب، وخرج الإجتماع بخيار المساء، حيث فضله المدرب من أجل سلامة اللاعبين والجماهير، نظراً لارتفاع درجات الحرارة هذه الأيام بالبلاد.
مخاطبة كاف
وأكد سيادته على مخاطبة الإتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» بالتأكيد على قيام المباراة في التوقيت المحدد وتم اعتماده بصورة نهائية.
تركيب الأبراج
وأوضح أن العمل يسير بصورة جيدة على مستوى تركيب أبراج الإضاءة بالإستاد حسب البرنامج الموضوع، وستكتمل عملية التركيب بصورة نهائية اليوم الثلاثاء، ليصبح الإستاد جاهزاً من كافة النواحي لاستقبال المناسبة.
يمضي العمل في مشروع الجوهرة الزرقاء وفقاً للخطة التي وضعها مجلس الإدارة وقد أعلن الأخد أشرف سيد أحمد الكاردينال، رئيس النادي عن افتتاح الجوهرة في أبريل، وأداء الفريق لأولى مبارياته الأفريقية بملعبه يؤكد على صدق حديث الرئيس، ولكن العمل لن يتوقف لأن المشروع كبير وبحاجة لوقت لتنفيذه بالكامل.
عروض البث
من ناحية ثانية أعلن الأمين العام لنادي الهلال تلقي مجلسه لعرضين من قناة النيل الأزرق والملاعب لأجل الحصول على حقوق البث التلفزيوني لمباراة الهلال والأهلي الليبي، ويدرس المجلس العرضين للموافقة على أحدهما خلال الأسبوع الحالي.


آخر لحظة


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2522

التعليقات
#1429624 [هلالابى زهجان]
0.00/5 (0 صوت)

03-16-2016 11:48 AM
ودائماً الأزرق مرشح للذهاب فيها بعيداً وتحصيل كأسها!!!!!!!!

80 سنة شيلتوها متين؟؟ بلاش مكابرة.


#1429493 [لون النيل]
5.00/5 (1 صوت)

03-16-2016 09:22 AM
الخوف ليس من الأهلي الليبي بقدر ماهو من المنافس القادم الذي يلعب كورة قدم حديثة وفريق أعد نفسه جيداً والله يستر علي الهلال منه خصوصاً إذا كانت مباريات الدور القادم تقام بعد اقل من شهر



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة