الأخبار
أخبار إقليمية
التهاني بإطلاق سراح الأخ وليد الحسين
التهاني بإطلاق سراح الأخ وليد الحسين
التهاني بإطلاق سراح الأخ وليد الحسين


03-16-2016 04:22 AM

التهاني بإطلاق سراح الأخ وليد

الإخوة بصحيفة الراكوبة

خالص التهاني بإطلاق سراح الأخ وليد

والتحية والتقدير لمواقفه الصامدة التي رفضت المساومة، ولأسرته التي عانت كثيراً خلال الأشهر الثمانية الماضية

والتحية والتقدير لكم جميعاً في الراكوبة. فلا بد أن التهديد والوعيد قد طرقت أبوابكم، لكنها لم تزدكم إلا قوة وجسارة في محاربة الظلم والإرهاب، كما برز خلال الأشهر الماضية

لقد خرجت الراكوبة وهي أقوى وأنضر وأوسع قراءة وقراء

وكما يقول المثل

ما لا يقتلني يزيدني قوة

ولكم التحايا والإعزاز وخالص الود

أخوكم

سلمان محمد أحمد سلمان


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1781


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة