في



الأخبار
الملحق الرياضي
بالأرقام.. الأفضل بين جريزمان وبنزيمة وهنري
بالأرقام.. الأفضل بين جريزمان وبنزيمة وهنري
بالأرقام.. الأفضل بين جريزمان وبنزيمة وهنري


03-21-2016 11:05 PM
كووورة

يحتفل الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد الاسباني، اليوم الإثنين، بعيد ميلاده الخامس والعشرين.

وهو الأمر الذي دفع مجلة فرنسية شهيرة لإجراء مقارنة رقمية بين جريزمان وكريم بنزيمة ، مهاجم ريال مدريد الاسباني، واللاعب السابق تييري هنري، أسطورة آرسنال الانجليزي ونجم برشلونة السابق، في عمر الخامسة والعشرين.

مجلة "فرانس فوتبول" أشادت بتألق جريزمان، المولود في 21 مارس/أذار 1991، مع منتخب بلاده وأتلتيكو مدريد حيث سجل خلال الموسم الحالي مع الروخي بيلانكوس 17 هدفا وقاد فريقه للمركز الثاني في الليجا.

واعتبرت المجلة الفرنسية من خلال مقارنتها الرقمية بالانفوجرافيك ان جريزمان يأتي خلف كريم بنزيمة حيث ينافس تييري هنري في عمر الخامسة والعشرين.

وتوضح المقارنة الرقمية اهداف 5 لاعبين في عمر ال25 حيث يأتي بنزيمة في المركز الاول برصيد 91 هدفا مقابل 79 هدفا لجريزمان و67 هدفا لهنري و64 هدفا لجان بيير بابان و20 هدفا ليوري جوركييف.

وفي مقارنة أخرى عن المشاركات والأهداف الدولية مع منتخب فرنسا في عمر الخامسة والعشرين يواصل بنزيمة تفوقه بتسجيله 15 هدفا في 55 مباراة دولية، بينما شارك هنري حتى عامه ال25 في 38 مباراة دولية وسجل 12 هدفا.

فيما يأتي جريزمان في المركز الثالث بتسجيله 6 اهداف في 24 مباراة دولية ويأتي النجم المعتزل جان بيير بابان رابعا برصيد 3 اهداف في 16 مباراة دولية.

وآخر المقارنات بين الثلاثي الابرز في سن الخامسة والعشرين بنزيمة وهنري وجريزمان تتمثل في دوري أبطال أوروبا حيث سجل بنزيمة 29 هدف خلال 48 مباراة بينما سجل هنري 19 هدف في 38 مباراة.

فيما سجل جريزمان 6 اهداف في 23 مباراة، ولم يسجل بابان وجوركييف اي اهدف اوروبية وهم في ال25 سنة من عمرهم.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 601


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة