الأخبار
أخبار إقليمية
حزب الأمة القومي : ما أورده المركز السوداني للخدمات الصحفية كذب بواح،
حزب الأمة القومي : ما أورده المركز السوداني للخدمات الصحفية كذب بواح،
حزب الأمة القومي  : ما أورده المركز السوداني للخدمات الصحفية كذب بواح،


تعميم صحفي
03-24-2016 11:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

حزب الأمة القومي

الأمانة العامة

تعميم صحفي

نسب المركز السوداني للخدمات الصحفية زورا تصريح للأستاذة سارة نقد الله الأمينة العامة لحزب الأمة القومي عقب الاجتماع التشاوري في أديس أبابا مفاده ان المعارضة طلبت من امبيكي منحها فرصة. وعليه أمام هذا التصريح نقول الآتي:

أولا : ما أورده المركز السوداني للخدمات الصحفية كذب بواح، اذ لم تصرح الأستاذة سارة نقد الله للمركز السوداني للخدمات الصحفية او أية جهة إعلامية أخرى وأمسكت عن التصريح إلى حين إنعقاد إجتماع التنسيق اليوم الخميس. وعليه كل ما نسب إليها عار من الصحة تماما.

ثانيا: نشيد بالصحفيين الذين اتصلوا للتأكد من صحة التصريح، كما نأسف للصحف التي تعاملت مع التصريح المزور من قبل المركز السوداني للخدمات الصحفية، ونأمل في مزيد من المهنية الإعلامية والمصداقية وعدم الانجرار للأساليب المعهودة من قبل أمن النظام بالتشويش على مواقف حزب الأمة القومي.

ثالثا : أن حزب الأمة القومي متمسك بما جاء في البيان الأول حول الموقف من خارطة الطريق التي وقعت عليها الحكومة والآلية الإفريقية والبيان التفصيلي الثاني اللذين صدرا عن القوى التي شاركت في الاجتماع ويعلن الحزب التزامه بالموقف المشترك لقوي نداء السودان.

رابعا: أن موقف حزب الأمة القومي المعلن واضح هو العمل من أجل سلام عادل شامل وتحول ديمقراطي كامل عبر حوار متكافئ وشامل وتعبئة شعبية للانتفاضة السلمية وتوحيد القوي السياسية المتطلعة لتحقيق هذه الأهداف ..

الخميس 24/3/2026
دار الامة


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 2958

التعليقات
#1434468 [ابواحمد]
0.00/5 (0 صوت)

03-25-2016 09:36 PM
ابن السودان البار كفيت ووفيت وبعد كلامك لاتعليق وتسلم يداك قال ال المهدي قال أهل الوراثة والتوريث


#1434458 [هميم]
0.00/5 (0 صوت)

03-25-2016 08:32 PM
لا مصداقية للمركز السوداني للخدمات الصحفية من زمن بعيد وإلى أن يذهب الله بالبشير وزمرته في سخط الله وغضبه ...أصلاً هذا المركز محسوب على جهاز الأمن!


#1434312 [ابن السودان البار ***]
0.00/5 (0 صوت)

03-25-2016 10:56 AM
حزب اسرة المهدي المنتظر المشاركة بابنيها في اسوأ وضع وحكومة في تاريخ السودان ؟؟؟ كيف يكون قومي ولا ينتسب اليه الا من آمن براتب المهدي المنتظر وأفراد الاسر المنقرضة التي بايعت المهدي وآمنت به نبيا حيث يقول في راتبه من لم يؤمن بي فقد كفر ؟؟؟ كيف يدعوا للديمقراطية ولا يطبقها في تنظيمة حيث يأمر كبير العائلة وما علي أفراد القطيع الا الركوع وبوس الايادي وقول سمعا وطاعا ؟؟؟ والذي يتجرأ وينتقد او يعارض الرئيس الدكتاتور المقدس يفصل من الطائفة الدينية ويزجر ان لم ينكل به ؟؟؟ لا يعقل ان يكون هنالك حزب بمعني كلمة حزب مملوك حصريا لأسرة محددة وكبير الأسرة هو الآمر الناهي وما علي أفراد القطيع الا الركوع وبوس الايادي وقول سمعا وطاعا ؟؟؟ طائفتي الانصار والختمية هم سبب تخلف سوداننا الحبيب ؟؟؟ والحمد لله ان اكبر إنجاز تم في عهد البشير الكذاب الفاسد بوكاسا السودان انه فركش هذه الطوائف المملوكة للأسر الدينية اسرة الميرغني وآل المهدي المتظر والآن ملاك هذه الأسر لاجئين بمصر ؟؟؟ وطائفة الختمية تقسمت. الي اصلي ومضروب وغيره؟؟؟ وطائفة الانصار تقسمت وانسحب منها أبناء غرب السودان الذين استعبدتهم لعشرات السنين ليخدموها بدون أجور وحقوق انسان في صورة فجة من صور العبودية والان وعي شبابهم ورفع السلاح مطالبا الدكتاتور بوكاسا السودان بحقوقهم العادلة وراحت علي طائفة الأنصار المندثرة ؟؟؟ نتمني ان يتكون بالسودان الحبيب حزب جماهيري ديمقراطي له برنامج ودستور مدروس بواسطة خبراء متخصصين كل في مجاله برنامج ثوري وطني يضم شباب بلدنا المسروقة ومدمرة من الكيزان المنافقين الكذابين اللصوص القتلة مغتصبي الرجال والنسإء والاطفال الله لا بارك فيهم ؟


#1434307 [كاااااااااك]
0.00/5 (0 صوت)

03-25-2016 10:47 AM
مشكلتكم ما قادرين تغرفوا انو النظام سابقكم فى مجال الاعلام ال هو مسيطر بيهو على الناس وقادر انه يسوق بيهو كل افكاره ويشوه بيهو صورة المعارضة .. سابقكم بى سنوات ضوئية .. والحكومة دى ما حا تتزحزح من مكانها الا لو المعارضة غملت ليها قناه فضائية .. انتهى


#1434298 [karkaba]
0.00/5 (0 صوت)

03-25-2016 10:29 AM
شتان مابين دي مستورا الرجلالفرنسي المفوض من الامم المتحدة لحل مشكلة سوريا والمدعو امبيكي الفاسد المنحاز للجلاد 0 لماذا لاتطالب قوي المعارضة السودانية بوسيط اوربي لان لوكان عربي او افريقي سيتم شراءة من قبل نظام الابادة الكيزاني


#1434262 [sudanii]
0.00/5 (0 صوت)

03-25-2016 09:04 AM
نعم
فالنعمل للدميقراطية جميعا
لا رجوع للنظام بالكتابة على الرمل


#1434257 [شربات ابا]
0.00/5 (0 صوت)

03-25-2016 08:47 AM
مركز الخدمات الامنية
والغريبة ان مقره فى دائرة المهدى بالايجار ام التنازل االله اعلم


#1434214 [خليفة احمد]
5.00/5 (2 صوت)

03-25-2016 03:17 AM
مصيبة القادة الافارقة تلقي الرشاوي بكل يسر وسهولة والقوي المش امين شغال في الحتة دي من سنين ....وبعضهم يستلم في قطر من الصراف مباشرة...كلو شغل التنظيم العالمي لاخوان الشيطان لعنهم الله ....


#1434198 [مهدي إسماعيل مهدي]
4.50/5 (2 صوت)

03-25-2016 12:49 AM
أنا الآن مرتاح جداً.

مع أنني أرى التوقيع على هذه الخارطة بعلاتها، ثم إجهاضها من الداخل بإرادة الجماهير الغلابة (مهراً للعودة التي ستسبب هلعاً حقيقياً للنظام المتهالك)
ومع ذلك أرجو طلب مهلة لمدة شهر للتشاور مع القواعد، حتى نتحزم ونتلزم، وبعد بيان دلاميني زوما "المتهافت"، علينا أن ننظر حولنا بغضب ووداعاً للإتحاد الإفريقي.

لماذا لم يتخذ الإتحاد الإفريقي هذا الموقف المتشدد عندما مزق البشير الإتفاق الإطاري الممهور بتوقيع أمبيكي ؟!


ردود على مهدي إسماعيل مهدي
[الاختشوا ماتو] 03-25-2016 04:19 PM
لقد سقطت جنوب افريقيا قانونيا واخلاقيا عندما هربت الرقاص بعد ان اصدرت محكمة مختصةامر بالقبض عليه وانه لامر مؤسف ان يكون هؤلاء هم من يخلفون الرجل الاسطورة نلسون مانديلا الذى ضحى بدماءه وعمره ومستقبل حياته من اجل التحرر والانعتاق والان تاتى عصابة زوما وامبيكى لتتنكر لمبادىء مانديلا وتبيع ضمائرها لعصابة الرقاص من اجل حزمة دولارات فهذا الامبيكى ينبغى ان تطالب المعارضة باستبداله باخر يتمتع بالنزاهة والحيدة والاخلاق وعلى المعارضة ايضا الاستعداد لمنازلة هذا النظام بانتفاضة محمية بالسلاح ويعيش النظام الان اضعف حالاته خاصة الجانب الاقتصادى المتدهور وعلى المعارضة ان لاتعول على المجتمع الدولى كثيرا لان هنالك مناطق اكثر سخونة من السودان كمثال العراق وسوريا وتركيا وليبيا ومكافحة الارهاب والهجرة غير الشرعية وغيرها وهى التى تشغل بال المجتمع الدولى الان وملف السودان وجنوب السودان ياتيان فى ادنى قائمة الاهتمامات الغربية وينبغى ان لانعتمد على الضغوط الاجنبية وعلينا ان نستخدم كروت كثيرة اهمها السلاح الذى يخشاه النظام ولاداعى لاطالة العذاب لشعبنا الصامد الصابر .

[ابوبشير] 03-25-2016 07:17 AM
كلامك وجيه جدا

[عبدالرحيم] 03-25-2016 06:06 AM
معروف ان الحزب الحاكم اي حزب حاكم تكون له الغلبة والتحرك دبلماسيا ومقابلة من يريد وتسخير امكانيات الدولة واتصالاتها ومسئوليها دبلماسيا ورسميا من اجل تحقيق هدفه
الحزب الحاكم في السودان معروف هو واجهة للحركة الاسلامية والحركة مستعدة تدفع وتعد الافارقة وغير الافارقة في سبيل هدفها وهو الكنكشة بالسلطة وانها تستطيع استخدام ايران وحزب الله وورقة قطر وتركيا لتحقيق استمرارها في السلطة..

سبق وان قلت ان السلطة في السودان خط احمر للحركة الاسلامية وانها لن تفرط في هذه السلطة لا سلما ولا حربا وانها جاهزة (الدفاع الشعبي - الامن الشعبي - الشرطة الشعبية - المليشات الموالية) للتمسك بالسلطة وتساعدها الاستخبارات الغربية التي تستفيد من حالة رغبة الماسونين في الحكم في السودان لان الحركة الماسونية تستطيع ان تحقق ما تريد في السودان بكل سهولة ويسر بعد ان سلطة على السودان قرارين هامين هما قرار المحكمة الجنائية وقرار مجلس الامن رقم 2265 بتاريخ 10 فبراير 2016م

وهذين القرارين بمثابة الفزاعة التي تجبر الحركة الاسلامية على تنفيذ ما تريد بعد مساعدتها في بعض الترتيبات التي تساعدها في البقاء في الحكم.

الدول المستفيدة من الحكم السوداني لن تتركه يسقط اطلاقاً فعندما ضعفت معنويا الجهات المقاتلة واحكم الفساد قبضته في السودان وانهار الاقتصاد وتفشت البطالة وظهر في الافق تلاشي ما يسمي بالحركة الاسلامية بعد وفاة عراب الحركة الاسلامية الذي كان يمثل بالنسبة لها الرحى الذي تدور حوله الحركات الاسلامية وظهرت بواد الانشقاق والتمزق هرع اللوبي الخفي لانقاذ حكم الماسونيين في السودان.

الحركة الاسلاميةلن تتنازل عن السلطة اطلاقاً وستظل تكذب وتخدع لسبب بسيط هو ان الاسرار التي ترقد عليها الحركة الاسلامية كافية بهز الكثير من العروش ودك الكثير من النظريات في المنطقة وهو الامر الذي لذي جعل على عثمان طه نائب الرئيس من اقناع الرئيس في فبراير عام 2015م بعدم التنازل من السلطة وهو ذات السبب الذي دعا رئيس الجمهورية الى تولى حقيبة الاعلام بنفسه



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة