الأخبار
أخبار السودان
الترابى يؤرقهم حيا وميتا ؟!!
الترابى يؤرقهم حيا وميتا ؟!!
الترابى يؤرقهم حيا وميتا ؟!!


03-29-2016 07:12 PM
أحمد منصور

عشرات المقالات ومئات التعليقات وآلاف التغريدات والأعمدة والمقالات كتبت وتكتب داخل وخارج السودان منذ بث قناة الجزيرة إعلانا عن قرب بث شهادة الدكتور حسن الترابى - يرحمه الله - على العصر ويثور جدل واسع بين الجميع حيث هناك من يؤكد أن الحلقات لن تبث ويرى آخرون أنها ستبث ومقالات وتصريحات حول اتصالات على أعلى المستويات بين الحكومة السودانية والقطرية لمنع بث الحلقات وأخرى بين عائلة الترابى والمؤتمرين الوطنى والشعبى وادارة الجزيرة للغرض ذاته وعشرات الصحفيين السودانيين يتصلون بى ويرسلون لى الرسائل والأسئلة والحوارات وأعتذر لهم جميعا فأنا لا أدلى بحوارات ولا تصريحات... لكن حصيلة هذا الجدل الواسع والإهتمام غير المسبوق بشهادة الدكتور حسن الترابى على العصر يؤكد على حقيقة واحدة هى أن الدكتور حسن الترابى يؤرق كثيرا من الناس حيا .. وميتا ؟!!






تعليقات 48 | إهداء 0 | زيارات 18902

التعليقات
#1437273 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

03-31-2016 01:31 AM
يا احمد يا منصور الف مليون تفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو على الحركة الاسلاموية التى مزقت السودان ذلك البلد الكبير فى كل شىء موارد وبشروجزمة وبراز العلمانيين اطهر واشرف من الحركة الاسلاموية ومن الاسسوها والناصروها والله على ما اقول شهيد الحركة الاسلاموية هى الكذب والقذارة والعهر والدعارة السياسية والله الله على ما اقول شهيد!!!!
كسرة: السودان لو تابع النظام الديمقراطى البرلمانى التركوه الانجليز وانضم للكومونولث كان بقى بلد عظيم وليس حثالة وزبالة كما هو الآن بحكم الاسلامويين السفلة الاوغاد اولاد الكلب واولاد الحرام وبرافو السيسى الصنفهم جماعة ارهابية!!
هل تعلم يا احمد منصور انت وقناتك الجزيرة المعفنة ان الاسلامويين عندما قاموا بانقلابهم القذر كان اهل السودان اتفقوا على وقف العدائيات وحوار قومى دستورى لكيف يحكم السودان تحت اشراف حكومة وحدة وطنية ابت الحركة الاسلاموية العاهرة الداعرة ان تشارك فيها؟؟؟
ماذا جنينا من العالم العربى غير الانقلابات العسكرية والارهاب باسم الاسلام؟؟؟
حقا البيبارى الدجاج بيوديه للكوشة!!!!


#1437101 [واحد تاني]
5.00/5 (1 صوت)

03-30-2016 04:34 PM
انت ****


#1437072 [karzay]
0.00/5 (0 صوت)

03-30-2016 03:57 PM
يااحمد يامنصور نائب الترابي مات ودفن بجوار الترابي والشكله دورت الترابي قال لنائبه ماشي وراي ليش انا كل ماامشي حته القاك وراي انا خليتك نائب قوم امشي مني؟؟ وين الجزيره الرياضيه ماحضرت المولد دا خطأ اعلامي كبير ولا خفتو من ملك الموت يشمكم وبعدين يجركم


#1437052 [أحمد برستو]
0.00/5 (0 صوت)

03-30-2016 03:23 PM
تعرف يا أحمد عجور ... كان يكون اللقاء مع الفار القرم كراع الهالك في السجن .. يمكن كان نتابعه وبعدين يصيبنا الارق ويغلبنا النوم .


#1437047 [عمدة]
5.00/5 (1 صوت)

03-30-2016 03:01 PM
منصور قوم جيب شاي.


#1436968 [ودعيسي]
3.44/5 (6 صوت)

03-30-2016 12:48 PM
كما تأرقت !!! ومثلما تكعكعت انت في المانيا.... وستعنت بجواز سفرك البريطاني...حين زنقت زنقت الفأر في مطار برلين !! يامهزوم.


#1436955 [كرامة]
5.00/5 (3 صوت)

03-30-2016 12:33 PM
قناة الجزيرة نفسها من نتاج أفكار الترابي، ان تبثوا له مادة او لو ان احييتموه فسوف يموت ثانية.


#1436928 [سيف الله عمر فرح]
4.75/5 (5 صوت)

03-30-2016 11:55 AM
يااستاذ منصور ، لماذا تم تأجيل بث شهادة دكتور حسن الترابى عن العصر ، حتى الى ما بعد وفاته ؟ .
البرنامج بيكون فقد 50% من مصداقيته ، لأن أيدى كثيرة ستكون قد لعبت بمحتوى البرنامج . وما أسهل الدبلجة بالإضافة أو الحذف من غير أن يشعر به المشاهدين .


#1436878 [المستعرب الخلوى]
4.00/5 (4 صوت)

03-30-2016 11:01 AM
إلى المدعو الإخوانى أحمد منصور ..بثيتم الحلقات أم لم تبثوها فلن تضيف شيئاً جديداً.. كل اهل السودان يعرفون الشيخ حسن .. يعرفون تقلباته السياسية وافكاره المتطرفة وفتاواه الغريبة الشاذة ..


#1436870 [مبارك]
3.00/5 (3 صوت)

03-30-2016 10:51 AM
هو هكذا فوق العادة حيا وميتا لأنه استثنائي ولد في عصره وزمانه ومكانه لو هذا العلامة المفكر السياسي البارع والمجاهد بحق لو كان قد ولد في دولة تحترم الإنسان لما انتهى به المقام في هذا الركن القصي في حوش بري الكئيب بل كان رمزا بارزا يراه كل من يؤم السودان من كل صوب وحدب لكن هو السودان حيث البخل والشح في إظهار محاسن المبرزين


ردود على مبارك
[امير] 03-31-2016 06:27 AM
هذه الدولة التي لا تحترم الانسان كان يقودها هذا الهالك سام فيها الناس بالعذاب والذل والافقار والتضليل واوردهم مورد الهلاك

[ابو الخليفة] 03-30-2016 04:21 PM
مبرز !! راجع المسيرة الدراسية للهالك الترابي وستجد انك مخطئ .. ويكفي دماره للسودان ففي اي شئ برز او تبرز.. الحمد لله الذي اذهب عنا الاذئ وعافانا ..

[أحمد برستو] 03-30-2016 03:19 PM
لكن هو السودان حيث البخل والشح في إظهار محاسن المبرزين .

ان شاء الله تبرز في لباسك ويغسلك أحمد منصور


#1436859 [شرجال]
0.00/5 (0 صوت)

03-30-2016 10:40 AM
يورق مضاجع العملاء ايضا يا منصور


#1436853 [عبدالسلام عبدالله]
5.00/5 (3 صوت)

03-30-2016 10:32 AM
الترابي لم يكن شجاعا في عدم بث شهادته وهو على بيد الحياة،،،،،


ردود على عبدالسلام عبدالله
[nagid] 03-30-2016 12:27 PM
في دي كذبت ان ما يعجبني في الترابي كانت شجاعته في القول


#1436835 [جواهر الرفاعي]
3.00/5 (2 صوت)

03-30-2016 10:07 AM
يقول المثل السوداني... الثور ان وقع تكثر سكاكينة.... ننتظر بث الحلقات لتكشف الحقائق.... ولانستبق الحدث... والترابي ذلك الرجل اللطيف الذكي... بل الحاد الذكاء ... ارفع من ان يزرع بذرة فتنة بعد موته بشهاته على العصر فلماذا القلق ؟


#1436829 [تاج السرعبداللطيف عثمان]
3.38/5 (4 صوت)

03-30-2016 10:02 AM
يا أستاذ منصور إنه يؤرقكم أنتم معشر الإخوان النبت الشيطانى وبالله عليك
لماذا يؤرقنا شيخكم وهو تحت الأرض ؟؟؟؟؟؟
نحن لا نشمت على الموت ولا على الموتى لأننا أكثر إيماناً منكم أيها اللصوص
وبارك الله فى السيسى الذى نظف مصر العروبة من دنسكم ...
وبإّن الله سيتطهر السودان من اللصوص قريباً


#1436824 [جركان فاضى]
0.00/5 (0 صوت)

03-30-2016 09:55 AM
ما يخيف عصابة الانقاذ ان الترابى فى اخر ايام حياته طلب من الشعب السودانى ان يغفر له ويسامحه...فكره انعدل عندما احس بالموت...وأكيد أن الترابى فى حلقاته سوف يكشف أسرار جرائم الاسلاميين حيث انه كان مستودع كل هذه الجرائم ... طيب لماذا يخاف تلاميذه من بث حلقاته فى حين ان معارضيه يرغبون مشاهدتها...الا يثق هؤلاء فى معلمهم


#1436823 [عصام الجزولى]
5.00/5 (3 صوت)

03-30-2016 09:50 AM
ما الذى يخيف المعترضين على بث الحلقات اذ لم يكن خوفهم من زلات لسانه وهفواته وتناقض حديثه ومفارقة كلامه لفعله وكذبه على الله وعلى الناس ؟


ردود على عصام الجزولى
United States [wadalfa7al] 03-30-2016 04:07 PM
like


#1436800 [shah]
5.00/5 (4 صوت)

03-30-2016 09:04 AM
وهل هنالك أشهر من إبليس سيرته فى القرآن و إسمه فى كل لسان؟


#1436794 [أمير]
5.00/5 (3 صوت)

03-30-2016 08:58 AM
لقد خبرنا الترابي جيدا وكذلك الإسلامويين والمتامرين من شعبي ووطني لن يكون هناك من جديد وإنما إرسال الاتهامات هنا وهناك والقاء التبريرات


#1436789 [الكرور الافندي]
3.00/5 (1 صوت)

03-30-2016 08:54 AM
رحم الله الشيخ حسن عبد الله الترابي بقدر ما قدم للامة الاسلامية وللسودان . فالرجل مهما اختلفنا حوله اقر ووضع بصماته علي خارطة السياسة السودانية فله الرحمة والمغفرة


ردود على الكرور الافندي
[المستعرب الخلوى] 03-30-2016 10:52 AM
كرور أفندى .. تماماً لقد وضع اسوأ بصمة للسودان والأمة الإسلامية .. وقل لى بربك ماذا قدم شيخكم الترابى للسودان غير الفرقة والإنقسام والتشريد ؟؟


#1436783 [نوبي]
3.00/5 (5 صوت)

03-30-2016 08:49 AM
احمد منصور ، مهنتك تفرض عليك الشجاعة والامانة

يجب عليك ان تنشر المقابلات كما هي بدون قص وحذف

ان كنت نزيهاً واميناً

ام ان تأتمر بأمر الاخرين وتأتي بلقاءات محذوفة ومقصوصة فهذا الامر سيكون واضحا وستسقط في نظر كل الناس وستكشف حقيقة قناة الجزيرة
التي تحتها مليون خط من كل الناس

واتضح ميولها وفبركاتها في ثورة يناير الماضي وهجرها اميز الاعلاميين وبقي فيها الاخوان فقط امثالك
ولعلمك الترابي اسوأ شخصية دمرت السودان ولا يعمل لشعب السودان ولا لمصلحة حزبه فهو يعمل للتنظيم العالمي وكما ترى فضائح التعليم وطلاب الاخوان الاردنيين والمصريين في السودان

الترابي خان وتآمر على عبود ونميري ، الترابي جعل السودان مزرعة لتنظيم الاخوان العالمي الماسوني

الترابي والبشير ومن معهم مكانهم المشانق الجماعية
لا السجون بتهمة الخيانة العظمى


ردود على نوبي
[ميمان] 03-30-2016 12:12 PM
وانت ليش ما ذكرت اسمك يا مبارك الشجاع!!!؟

[العمرابي الخطر] 03-30-2016 11:58 AM
مبارك روويق المنقى..
نوبي كلامه صح مليون في المية, ترابي مييين و اخوااان ميين و شعبييين ميين و كييزااان ميييين
كلللللللللكم حرامية اولاد زنة

[مبارك] 03-30-2016 11:02 AM
تتحدث عن الشجاعة والأمانة وانت أجبن من أن تذكر اسمك ففي السودان ملايين النوبيين وهم شرفاء ولا يلعبون دماء اخوتهم ولا يسبون ولا يعلنون فاللعنة تعود علي صاحبها وأنتم تخونون السودان منذ عقود وما زلتم احتسب ان التاريخ سيغفل صنيعكم البائس هذا ويتحدث فقط عن الترابي أيها العلماني الدعي الفاجر في الخصومة خسئت يا هذا


#1436768 [alwatani]
0.00/5 (0 صوت)

03-30-2016 08:08 AM
من شاف ليس من سمع نحن السودانين نعرف سياسين جيدا 01 وبس


#1436764 [المكتول كمد]
5.00/5 (2 صوت)

03-30-2016 08:01 AM
معلومات أكيدة عن عملية مونتاج ضخمة تجري للقاء بمقاطع من لقاءات سابقة مع الدكتور حسن التربي ... قطر لا يمكن أن تمتنع عن بث اللقاء في قناتها بعد كل هذا الزخم الإعلامي ولكنها ستبثه مشوها بحيث لا يتضرر منه الأخوان المسلمون في السودان أو التنظيم العالمي للأخوان برعاية قطر وتركيا!!! وسيصاب الشعب السوداني بخيبة أمل كبيرة والنظام براحة عميقة !!!


#1436750 [خواجة]
5.00/5 (2 صوت)

03-30-2016 06:51 AM
الحكومة المصرية المستفيد الأول .الشعب السودان
يعرف الترابي جيدا أكثر من نفسه ولا جديد بالنسبة
له .فكر في اخوانك من النيران الصديقة.لأنك سوف
تعريهم بأفعال رفاقهم.


#1436747 [ودالنيل تمساح]
5.00/5 (2 صوت)

03-30-2016 06:23 AM
مالجديد الذي ستاتي به انت احمد منصور ام شيخك الترابي ؟؟؟؟
كلكم اخوانجيه خائنين لشعوبكم الضعيفه حبا لنفسكم
سلط الله عليكم جميعا عاصفه تمسحكم من الوجود


#1436743 [لبني]
5.00/5 (2 صوت)

03-30-2016 06:17 AM
الطبيعي اذا طلب انو يزاع بعد موته يعني انه يعترف علي روحه باخطاء ، المشكلة انو المشتركين معاهو احياء يرزقون


#1436732 [هناء عبدالعزيز]
0.00/5 (0 صوت)

03-30-2016 05:06 AM
?and who said that we are looking forward to the broadcast
I for one will not be watching as I do not have aljazeera channel anyway but even if I did I wont be bothered

The late Alturabi has no secrets that we, the general Sudanese population, care to know about (and don't believe that he will tell the truth either) as the facts speak for themselves loud and clear all around us: we are ruled by a corrupt government and their era will go down in history as an era dominated by nothing but extreme corruption, incompetence and myopia

It is good to know that the news of the
imminent broadcast is haunting the despots in Sudan nonetheless


#1436729 [حاج علي]
5.00/5 (1 صوت)

03-30-2016 04:48 AM
احمد منصور هو المثير للجدل وليس العالك الترابي
انت من مؤذن في مسجد الجميرة بدبي الي اعلامي لمن الله الاخوان المسلمين أينما حلوا


#1436709 [عاشق للبلد]
5.00/5 (10 صوت)

03-30-2016 02:20 AM
الترابي لا يهم الشعب السودانى في شيئ, لكنه يؤرق تلاميذه من سارقي مال الشعب وجلاديه الذين اتي بهم الترابي نفسه, انهم خايفين ومرعبيين من ان يكون شيخهم وكبيرهم الذي علمهم السحر قد افشي اسرارهم ونشر غسيلهم القذر, لهذا يخافونه


ردود على عاشق للبلد
[هشام] 03-30-2016 09:30 AM
كلامك مية مية، هو يؤرق تلاميذه فقط.. إلى الجحيم المعلم و تلاميذه

European Union [اخمد] 03-30-2016 08:22 AM
كلام فى السليم تسلم جبته المفيد

[المكتول كمد] 03-30-2016 07:24 AM
هناك معلومات أكيدة بأن عملية مونتاج ضخمة تجري على اللقاء من لقاءات سابقة مع الترابي وسيخرج اللقاء بلا طعم ولا لون مخيبا لتوقعات الشعب السوداني ومبهجا للأخوان المسلمين في السودان وقطر !!!! ماذا كنتم تتوقعون !!!!


#1436703 [بكري الصائغ]
3.94/5 (13 صوت)

03-30-2016 01:42 AM
الامر كله بيد الشيخ تميم، احمد منصور مجرد موظف في ديوان الشيخ. لا يهمنا ان تم بث المقابلات مع الترابي ام لا ، الترابي..ومنصور معروفين من هما؟!!..ومحطة الجزيرة وبرامجها مكشوفة ومعروفة ولا تحناج الي تعليق!!


#1436702 [ود تكتوك]
4.63/5 (6 صوت)

03-30-2016 01:38 AM
من يظن بأنه عمل لا لدنيا و لا لجاه بل هي لله .. لا يؤرقه ما سيدلي به الترابي كشاهد عصر !!

اذن لما الممانعة المزعومة ؟ ؟ أم هو بعبع حيآ و ميتآ !!!


#1436700 [خليفة احمد]
3.38/5 (6 صوت)

03-30-2016 01:15 AM
ذيع ياراجل خلينا نشوف الجلع عل اصوله بعد الجقلبة والجهجهة الحاصلة عند مقرن النيلين !!!!!!


#1436699 [مسطول]
4.88/5 (5 صوت)

03-30-2016 01:10 AM
لو كان الترابي يعرف أنه سوف يموت قريباً لكانت شهادته فيها بعض الصدق وبعيدة عن الغرض ،،، للاسف شهادة الترابي ستكون كلها كذب وضلال كالعادة لخدمة اغراضه الشخصية وطموحه في السلطة


#1436681 [الفكى الصينى]
4.25/5 (6 صوت)

03-29-2016 11:25 PM
ايه يا عم الحاج شايفك شغال ترويج مبالغ الى المايسماش الترابى
وانت فاكر الالق البتول عليه دا حا يصيب كل السودانيين
لا ياروح امك ،،،،
نحن منتظرين الشماته فيهم وحيات ابوك
أل الترابى أل


#1436672 [المحامي المفتخر عاصم]
3.00/5 (4 صوت)

03-29-2016 11:08 PM
أحمد منصور من الاخوان المسلمين وهو من المطلوبين من قبل السلطات المصرية وفي مواجهته مذكرة توقيف في حقه ، نقول له سلم نفسك للعدالة المصرية . لان في مواجهتك تهم عديدة ولائحة اتهام يطول شرحها ودعك من الشأن السوداني وحاول أن تجد لنفسك مخرجا لان السلطات المصرية وسوف تلقي القبض عليك في أي لحظة . وأن الانتربول يبحثك عنك وأن السلطات المصرية تنتظر الفرصة السانحة للقبض عليك . فإن مايؤرقنا أنك في حالة يرثى لها ولكن العدالة سوف تتحقق في أي لحظة .


ردود على المحامي المفتخر عاصم
European Union [سامي] 03-30-2016 09:44 AM
الكلام دا جبتو من وين . السلطات المصرية لو عاوز تقبضوا كانت قبضتو من زمان .


#1436663 [حدي]
4.46/5 (7 صوت)

03-29-2016 10:21 PM
ارق ليس الا ان الرجل صندوق اسود لاسرار المتاسلمين واكيد ليس شهاده لله وللحقيقة ولكنها بالتاكيد يبري فيها الترابي مما زرعه طوال نصف قرن ....الحصاد المر


#1436653 [من بعيد]
4.50/5 (4 صوت)

03-29-2016 09:46 PM
يا احمد منصور
نرجو بث الحلقات بدون حذف اي جزء
فلا تامن مكر الترابي ربما لديه تسجيلات اخري مخفيه
تبث في وقت ما عند غيرك


#1436646 [صلاح القويضي]
2.00/5 (3 صوت)

03-29-2016 09:25 PM
رحم الله شيخ حسن
هو مثال سيرة كل الشموليين أجياءا وأمواتا يمينا ويسارا دينيين وعلمانيينن...ستالين ظل يحكم الاتحاد السوفيتي بعد وفاته لعشرات السنين حتى بعد إدانة خروتشوف له في المؤتمر العشرين
سيظل يلقي بظلاله (على رأي البعض) أو شواظه (على ري آخرين)على االحياة السياسية في السودان لزمن طويل


#1436645 [الشانق طاقيتو]
3.50/5 (8 صوت)

03-29-2016 09:23 PM
والله الترابى يؤرق فقط البعواهو والباعهم.. فخار يكسر فخار..
سبب بلاوي البلد كلها .. فليذهب غير مأسوف عليه....


#1436644 [محمد الفاتح]
3.94/5 (8 صوت)

03-29-2016 09:22 PM
منصورعاوز يعمل شمارات تقيلة للبرنامج والترابي حيقول إيه أكثر من لعبوا بالدين وفتاويه التي ما أنزل الله بها من سلطان


#1436641 [مهدي إسماعيل مهدي]
5.00/5 (4 صوت)

03-29-2016 09:14 PM
كُتبت عشرات الكتب والبحوث عن هتلر وموسوليني اللذان أرقا الملايين البشر وهم أحياء وأموات.

لا زال الناس يتحدثون ويكتبون عن ميكافيللي وراسبوتين، وهل هناك أشهر من إبليس؟!.


#1436637 [Hozaifa Yassin]
4.00/5 (17 صوت)

03-29-2016 09:02 PM
ان من حق احمد منصور وقناة الجزيرة ان تسوق للقاء مع الترابى كيفما تشاء فى سبيل بحثها عن معلنين ليعلنوا قبل واثناء بث الحلقات.ولكن ليس من حقها ان تصور ان الشعب السودانى كله فى انتظار ذلك اللقاء ليستمع للترابى فالشعب السودانى قد خبر الترابى طوال حياته فهو لم يقدم للشعب سوى الخداع والمراوغة ومحاولات الكسب السياسى لحزبه على حساب الوطن والفجور فى خصومة مخالفيه الراى والمتاجرة بالدين.والفتاوى العجيبة المخالفة للمعلوم من الدين بالضرورة.فالحقيقة هى انكم انتم ياقناة الجزيرة من تريدون ان تسترزقوا من لقاء الترابى حيا وميتا. بينما الشعب السودانى يسال الله ان يحاسب الترابى بقدر مااقترفت يداه ولسانه جزاء وفاقا.


#1436636 [الاختشوا ماتو]
4.50/5 (15 صوت)

03-29-2016 09:02 PM
حريقة فى الكيزان احياء واموات خاصة انت والدجال القرضاوى .


#1436633 [سارة عبدالله]
2.88/5 (6 صوت)

03-29-2016 08:46 PM
السيد احمد منصور حياك الله
لماذا الحكومة تسعى ان لا تبث الجزيرة لقاء الشيخ الترابى رحمة الله عليه
كشف المدسوس . سيكون كشف حساب . الله اكبر .


#1436628 [سوداني]
3.46/5 (8 صوت)

03-29-2016 08:24 PM
دا حال السودان يا احمد منصور ، لا ارق ولا بطيخ الترابي فعل ما فعل وهو كان أخبث شخصيه مرت علي تاريخ السودان ، احمدوا الله انه ما كان عنده سلطه في بلادكم ! كان تكونوا الان في نفس حال السودان بل اسواء و ألفي بطنوا حرقص براه برقص .


#1436627 [عبد الرحيم]
4.75/5 (5 صوت)

03-29-2016 08:21 PM
الحرامي على راسو ريشة؟ ولماذا يخافون كل هذا الخوف ؟؟ ما قالو هي لله هي لله ؟؟؟


#1436618 [كاسـترو عـبدالحـمـيـد]
4.91/5 (14 صوت)

03-29-2016 07:59 PM
الذين يخافون من اذاعة المقابلة هـم كارتل المؤتمر الوطنى الذين يمسكون الآن بمفاصل الدولة ويتمتعون بخيراتها ويغرفون ويعبون فى جيوبهم من نعيمها ويخافون من كشف عوراتهم وفسادهم واسرارهم وسقوط آخر قطعة من فستان راقصة الأسترابتيز . وبالمقابل لهم يتطلع فى اذاعة المقابلة اخوانهم الكيزان " المؤتمر الشعبى " الذين راحوا فى الرجلين فى المفاصلة وخرجوا من المولد بدون حمص لكى يشـفوا غليلهم لعله يكون مخففا للمعاناة والعذاب والحرمان الذين لاقوه . كما ويوجد طرفا ثالثا وهو الشعب الذى راح ضحية لهذا النظام ويؤد معرفة المزيد من الفضائح لهؤلاء القوم الذين لم ينزل الله مثلهم من قبل فى السودان فى ظلمهم وقبحهم وفسادهم واجرامهم وكفرهم . الهم اجعل كيدهم فى نحرهم وبأسهم فى بعضهم يارب العالمين . اما انتم يا قناة الجزيرة فوصية الميت لازم تنفذ وكل من يعمل على عدم تنفيذها , فليستعد لحكم الله عليه .



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة