الأخبار
أخبار السودان
الشرطة: انخفاض جرائم الاعتداءات على الأطفال بنسبة (40%)
الشرطة: انخفاض جرائم الاعتداءات على الأطفال بنسبة (40%)
الشرطة: انخفاض جرائم الاعتداءات على الأطفال بنسبة (40%)


04-05-2016 10:47 AM
الخرطوم: رابعة أبو حنة
كشف مدير إدارة حماية الأسرة والطفل بشرطة ولاية الخرطوم العميد شرطة د. أبوبكر عبدالوهاب، عن انخفاض نسبة بلاغات الاعتداءات على الأطفال خاصة جرائم التحرش والاغتصاب بنحو 40% خلال العام 2015م مقارنة بالعام 2014م، وعزا ذلك للعقوبات الرادعة في حق المجرمين المنصوص عليها في قانون حماية الطفل لسنة 2010م، والآليات المساعدة في تنفيذ القانون.
وأكد عبد الوهاب أن القانون يعد أحد الآليات والوسائل المهمة لحماية الأطفال وذلك لما تضمنه من عقوبات رادعة تجاه الجناة تصل لحد الإعدام والسجن المؤبد، خاصة في جرائم التحرش والاغتصاب، ولفت إلى ما نص عليه القانون من إنشاء آليات متخصصة للتصدي لقضايا الأطفال والمتمثلة في إنشاء نيابات ومحاكم ووحدات خاصة بالأطفال.
وأوضح عبد الوهاب في تصريح لـ(المكتب الصحفي للشرطة) أمس، أن إدارة حماية الأسرة والطفل تقوم بمهام عديدة تجاه قضايا الأطفال من بينها تلقي البلاغات والتحري فيها وتقديمها للمحاكم المختصة عبر النيابة الخاصة بحماية الأسرة والطفل، ومتابعة إجراءات المحاكمة لحين الفصل فيها، بجانب تقديم الاستشارات النفسية للأسر وإجراء البحوث الاجتماعية وتقديم الدعم النفسي للأطفال ضحايا الاعتداءات المختلفة.

الجريدة






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1283

التعليقات
#1439832 [shawgi badri]
0.00/5 (0 صوت)

04-05-2016 12:14 PM
هؤلاء الناس لا يختشون . انخفاض 40 % او 9% هذا يقال عن اسعار العملات او اسعار المقد وودعكر والفينريتة . يعني لسة في 60 في المية علي الاعتداء علي الاطفال . طيب انتو ياحكومة السجم وامن الزفت فايد
تكم شنو ؟؟ تضربوا في 70 % من ميزانية الدولة . هذه تسمي خيابة .



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة