الأخبار
أخبار السودان
اتفاق بين الداخلية والاتحاد الأوروبي لدعم السودان في مكافحة الهجرة غير المشروعة
اتفاق بين الداخلية والاتحاد الأوروبي لدعم السودان في مكافحة الهجرة غير المشروعة
اتفاق بين الداخلية والاتحاد الأوروبي لدعم السودان في مكافحة الهجرة غير المشروعة


04-06-2016 09:30 AM
الخرطوم: رابعة أبو حنة
كشفت وزارة الداخلية عن اتفاق مع مفوض الاتحاد الأوروبي للتنمية والتعاون الدولي نيفين مييكا، على تعزيز التعاون المشترك ودعم السودان بالصورة التي تمكنه من القيام بدوره تجاه مكافحة الهجرة غير المشروعة، والعمل على تطوير وتقوية أجهزة إنفاذ القانون التي تعمل في ذلك المجال، وتقديم الدعم لها بالصورة التي تتناسب مع مجهوداتها.
وعقد وزير الداخلية الفريق أول ركن عصمت عبد الرحمن اجتماعاً مع مفوض الاتحاد الأوروبي للتنمية والتعاون الدولي نيفين مييكا، بحضور وزير الدولة بوزارة الداخلية، ومدير عام الشرطة بالإنابة الفريق شرطة حقوقي عمر محمد علي.
وأوضح رئيس هيئة الجوازات والسجل المدني الفريق شرطة عوض النيل ضحية في تصريح لـ(المكتب الصحفي للشرطة) أمس، أن الاجتماع يأتي في إطار التعاون المستمر بين السودان ومفوضية الاتحاد الأوروبي في العديد من القضايا المشتركة، خاصة فيما يتعلق بظاهرة الهجرة غير المشروعة باعتبار أن السودان يعد أحد المعابر المهمة للمهاجرين الى أوربا.
وأبان ضحية أن الاجتماع أكد أهمية الدور الذي يمكن أن يؤديه السودان في الحد من تلك الظاهرة، وإنقاذ حياة الآلاف من المهاجرين الذين تتعرض حياتهم للخطر أثناء عملية تهريبهم بالبحر الأبيض المتوسط والصحراء.

الجريدة






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1132

التعليقات
#1440493 [Rebel]
5.00/5 (1 صوت)

04-06-2016 02:54 PM
* يعنى الإتحاد الأوربى قام "بإستئجار" وزارة الداخليه السودانيه, لكى تؤدى له اعمال و مهام "الفتوات" (Bouncers), المعروفين فى دول الإتحاد الأوربى و امريكا!
* و المعروف عن هؤلاء ال(Bouncers), أنهم رجال ذو عضلات "تبش" فقط, لا عقول و لا منطق و لا تعليم و لا مهنة لهم!..و لا هم لهم سوى "الطعام", يحبونه حبا جما لتضخيم كروشهم و "مؤخراتهم" و عضلاتهم!, لإرهاب الناس..و لا يجيدون شيئا فى الحياه سوى حراسة "الأنديه الليليه" و "المراقص" و "أماكن الخمور" و "الدعاره", المنتشره فى دول أوربا و الأمريكتين!
* و يا سبحان الله!..إنها مهنة تناسبهم تماما!!



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة