الأخبار
أخبار السودان
السنوسي : كونا لجنة خاصة لوضع إستراتيجية وخطة الحزب خلال الخمسين عاماً
السنوسي : كونا لجنة خاصة لوضع إستراتيجية وخطة الحزب خلال الخمسين عاماً


علي الحاج: سلفا كير وقيادات الجنوب غير راضية عن الانفصال
04-10-2016 05:49 PM
الخرطوم: عبد الرحمن صالح كشف نائب الأمين العام للمؤتمر الشعبي علي الحاج، عن عدم رضاء رئيس دولة الجنوب وكبار المسؤولين بالجنوب عن الانفصال، وقال: «بعد الانفصال سجلت زيارة سرية للجنوب امتدت لثمانية أيام اكتشفت من خلالها أن الرئيس وكبار المسؤولين غير راضين عن الانفصال». وأبدى الأمين العام للمؤتمر الشعبي إبراهيم السنوسي، استياءه من الأحاديث عن زوال الحزب بعد رحيل الترابي. وكشف السنوسي خلال مخاطبته لقاء الهياكل لأعضاء الشعبي بالخرطوم أمس، عن تكوين لجنة خاصة من قبل حزبه لوضع إستراتيجية وخطة الحزب خلال الخمسين عاماً القادمة.

الانتباهة






تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 3378

التعليقات
#1442998 [karzy]
0.00/5 (0 صوت)

04-11-2016 08:25 PM
الثلاثه ذو العمم ناقص ليهم طار وابو بدله دا الملحن بلا يخم التيوس


#1442856 [استراتيجي]
0.00/5 (0 صوت)

04-11-2016 02:13 PM
دي علي اليمين الا تجريبها الجماعه في حريق !!


#1442751 [ابو محمد]
5.00/5 (1 صوت)

04-11-2016 11:15 AM
كونا لجنة خاصة لوضع إستراتيجية وخطة الحزب خلال الخمسين عاماً
انتهى
الا يعلم السنوسي ان صلاحية عصابة الجماعة الارهابية المستعمرة قد انتهت !!!


#1442699 [سلفاكير]
5.00/5 (1 صوت)

04-11-2016 10:05 AM
هزه اقبح الوجوه يتحدث السنتهم سحتا" وبهتانا" قال قادة الجنوب غير راضيين عن الانفصال


#1442577 [أبو محمد الأصلي]
0.00/5 (0 صوت)

04-11-2016 07:25 AM
استراتيجية لمدة خمسين عام ههههههههههههههه والله انت تحفه ، يعني حتظل الانقاذ تحكم خمسين عام كما قال حامد ممتاز وحزبكم حيكون مسترتج خمسين عام الظاهر عليكم متفقين علينا يا أبالسه . كدي اطلب الله يحضرك العام القادم اولا بعدين فكر في الخمسين داهية اللي حتاخدك .


#1442576 [layla]
0.00/5 (0 صوت)

04-11-2016 07:24 AM
لو كان حزب الشعبي للمناقين بيعرف يعمل خطة لمدة 50 سنه ..كان البليتونا بيهم من الحاكمين من بقية المناقين عرفو يديرو البلاد زي ماعملت دول اسيويه في فترة 25 عام ...والان وخلال كل الفتره من الانقلاب المشئوم لانري الا التخبط والارتجال في القرارات والتقدم الي الخلف وتدهور الاقتصاد الجايين ينقذوه لغايه ماوصلنا قعر البير ..الله يجازيكم علي اوزراكم ياسكان المنشيه


#1442523 [خواجة]
5.00/5 (1 صوت)

04-11-2016 05:59 AM
كيف لا يزول الحزب بفهمكم لكلام سلفاكير .شيبوب لاعب الكرة غشاكم. صدقو انت وحزبك. ربنا أراد والحمد لله.عمروا العندكم. دايرين توصلونا لي وين .ألمانيا سترة حال وكفى الترحال لتسعد الأجيال.


#1442449 [الوجيع]
3.50/5 (4 صوت)

04-10-2016 08:45 PM
يبدو ان السيد الامين العام لايدرى ان المواطن العادى قد تجاوز مسالة الجنوب وفى سبيله لتجاوز وتناسى جبال النوبة والانقسنا ودارفور نفسها ليست ببعيدة عن ذلك الشعور الذى بدأ يتنامى بفضل تبدل قناعات الناس وزهدهم فى وطن عريض على قول المثل مدرجليك على قدر بساطك لم يعد الحديث عن وحدة وطنية تطرب شغاف قلوبهم كما كان الوضع فى بدايات الاستقلال بل لم يعد ذلك المواطن يطيق حتى مجرد سماعهاوالتوقف عندا او تسترعى انتباهه فهو ليس بحاجة اليها بعد ان جربها لمدى نصف قرن لم تورثه الا الفقر ومذلات الهجرة والتخلف ولم يعد قادرا على الاستمتاع بشربة ماء صحية وهو يتكىء على اعظم انهار الدنيا.


ردود على الوجيع
[انا] 04-11-2016 12:12 PM
جزاك الله خيرا بس هذه القراءه الموضوعيه لواقع حالنا والمنطق الجميل والكلام المرتب الذى صغته ماكان لك ان تتخفى باسم الوجيع نسال الله لنا ولك ولوطننا السلامه من كل مكروه ووجع .



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة