الأخبار
الملحق الرياضي
مدير فولفسبورج: الأعصاب الباردة سلاحنا أمام ريال مدريد
مدير فولفسبورج: الأعصاب الباردة سلاحنا أمام ريال مدريد
مدير فولفسبورج: الأعصاب الباردة سلاحنا أمام ريال مدريد


04-11-2016 08:05 PM
كووورة

تحدث كلاوس ألوفس، المدير الرياضي لنادي فولفسبورج الألماني عن المواجهة المنتظرة بين فريقه و فريق ريال مدريد الإسباني في إياب دوري أبطال أوروبا في الدور ربع النهائي يوم الثلاثاء المقبل.

وحقق الفريق الألماني فوزاً مستحقاً في لقاء الذهاب على النادي الإسباني صاحب ال10 بطولات دوري أبطال، بنتيجة 2-0 في ملعب "فلوكسفاجن" في ألمانيا.

وقال ألوفس لصحيفة كيكر :"إنها المباراة الأهم لنا بالطبع في هذا الموسم، لسنا بمبتدئين، سنذهب إلى مدريد بأعصاب باردة لكي نقدم أفضل أداء ممكن".

وأضاف "سنخوض المباراة تحت ضغط غير عادي، ريال مدريد هو المرشح بكل تأكيد ونحن يجب أن نحترم هذا، يجب أن نكون بكامل تركيزنا لكي نتأهل إلى نصف النهائي".

وأردف "سأجلس مع اللاعبين لإخراج كل الطاقات الإيجابية بداخلهم، لكي نقدم مباراة رائعة مثلما فعلنا في الذهاب، هذا أمر ممتع وشيق للغاية".

وعن ما قاله كارفاخال، الظهير الأيمن لفريق ريال مدريد عن إن المباراة ستكون حرباً، قال ألوفس:"علينا أن لا نعطي الأمور الكثير من الدراما، فهي مباراة هامة ليس إلا، كلمة "حرب" مبالغ بها، هو بالتأكيد يقصد أنها معركة ساخنة بين الفريقين، لذلك يجب أن نستعد بشكل جيد".

واختتم قائلاً "الطاقة الإيجابية في اللاعبين ستعود علينا بالنفع بكل تأكيد، ريال مدريد به نجم كبير إسمه كريسيتانو رونالدو ويجب أن يكون في يومه بالرغم من إنه إختفى في مباراة الذهاب".






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1146


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة