الأخبار
أخبار السودان
غياب الشهود يرجئ محاكمة المتهمين بقتل رجل الأعمال هاشم سيد أحمد
غياب الشهود يرجئ محاكمة المتهمين بقتل رجل الأعمال هاشم سيد أحمد



04-12-2016 02:09 PM
الخرطوم - مي عز الدين
تسبب غياب شهود الاتهام في إرجاء محاكمة المتهمين بقتل رجل الأعمال هاشم سيد أحمد المدير السابق لإحدى شركات هيئة الأقطان، والتمس المتهمان الأول والثاني من قاضي محكمة الجنايات بشرق الخرطوم في الجلسة المنعقدة أمس الإسراع في الإجراءات نسبة لوجودهما مدة طويلة في السجن وحدد القاضي جلسة أخرى لسماع الشهود بعد إعلانهم. وتعود تفاصيل القضية لأن رجل الأعمال وعقب عودته من صلاة العشاء تهجم عليه أشخاص داخل منزله في منطقة الجريف غرب وسددوا له طعنات تسببت في وفاته لاحقا بعد ان أسعفه ابنه الذي عثر عليه مضرجا في دمائه لمستشفى جرش، وتوصلت الشرطة للقبض على (6) متهمين بينهم سائق ركشة كشفت التحريات عن وجود خلاف بينهم وبين المجني عليه في دروس يتم إلقاؤها في مسجده ووجهت لهم النيابة تهمة الاشتراك في القتل العمد

اليوم التالي






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2371

التعليقات
#1443519 [هميم]
5.00/5 (3 صوت)

04-12-2016 05:54 PM
الكيزان مستعدون تماماً لقتل الشهود، إن لم يتغيبوا طوعاً، حتى لا تتم إدانة محي الدين الكوز الفاسد ... أما حكاية دروس واختلاف في الدروس ما أدى إلى قتل هاشم سيداحمد، فهذه لعبة أمنية قذرة لعبها جهاز الأمن لقتل أهم شاهد في قضية محي الدين! متى كان السوداني يقتل من يختلف معه في رأي ديني؟ ستطول هذه القضية إلى ما بعد نهاية نظام البشير الفاسد حيث ستكون إدانة هؤلاء الذين يلعبون من وراء الستار لعدم إدانة محي الدين الكوز الفاسد بتاع شركة الأقطان وسيتطبق عليهم كما على محي الدين نفسه العدالة الناجزة بإذن الله تعالى!



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة