الأخبار
ملحق المنوعات
عاجل: ريال مدريد يواجه مانشستر سيتي بدوري ابطال اوروبا
عاجل: ريال مدريد يواجه مانشستر سيتي بدوري ابطال اوروبا


04-15-2016 11:50 AM
كووورة

أسفرت قرعة الدور نصف النهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم عن منافسات شرسة حيث اصطدم ريال مدريد بمانشستر سيتي، ويواجه بايرن ميونيخ فريق اتلتيكو مدريد واقيمت القرعة خلال الحفل الذي يقيمه الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بمدينة نيون السويسرية الجمعة.


مانشستر سيتي ريال مدريد

اتلتيكو مدريد بايرن ميونيخ

وقد تأهل لهذا الدور فريقين من العاصمة الإسبانية وهما ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وفريق الماني بايرن ميونيخ وأخيرا مانشستر سيتي الإنجليزي الذي تأهل لهذا الدور لأول مرة في تاريخه .

وتم أيضاً خلال القرعة تحديد الفريق صاحب الأرض في المباراة النهائية، وذلك لأغراض تنظيمية منها اختيار الزي الأساسي، حيث اصبح الفائز في المواجهة الاولى بين ريال مدريد ومانشستر سيتي هو صاحب الارض وتقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2016 على ملعب سان سيرو بمدينة ميلان الإيطالية.

وتقام مباريات الذهاب لدور نصف النهائي يومي 26 و27 أبريل الجاري، ومباريات الإياب ستكون يومي 3 و4 مايو القادم .

لغة الارقام تتحدث
3 من الفرق المتأهلة للدور قبل النهائي أحتلوا احد المراكز الخمسة الأولى في تصنيف الإتحاد الاوروبي .. الميرينجي حافظ على موقعه في الصدارة برصيد 169.371 نقطة، بينما يأتي بايرن ميونخ في المركز الثاني برصيد (159.921 نقطة) و أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد (138.371 نقطة) .

تصدر لاعبو اتلتيكو مدريد التشكيلة المثالية للدور ربع النهائي لدوري الابطال بواقع 4 لاعبين هم جودين وفيليبي لويس في الدفاع وساؤول نيجيز في الوسط وجريزمان في الهجوم وجاء مانشستر سيتي وريال مدريد في المركز الثاني ب3 لاعبين لكلا منهما وه في السيتي الحارس هارت وفي الدفاع أوتامندي وفي الوسط دي بروين .. اما الريال فكرفخال في الدفاع وكاسميرو في الوسط ورونالدو في الهجوم ولم بمثل بايرن ميونيخ سوى لاعب واحد هو فيدال في الوسط .






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2753


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة