الأخبار
ملحق المنوعات
مدرب فالنسيا: لعبنا بروح الجماعة أمام برشلونة "المتوتر"
مدرب فالنسيا: لعبنا بروح الجماعة أمام برشلونة


04-17-2016 10:49 PM
EFE ©

أكد المدير الفني لفالنسيا باكو أيستاران عقب فوز فريقه اليوم الاحد على مضيفه برشلونة بنتيجة 1-2، في الجولة 33 من الدوري الاسباني لكرة القدم، أن لاعبيه قدموا مباراة كبيرة، في الوقت الذي أقر فيه بأن منافسه كان بإمكانه إنهاء المباراة لصالحه بعد الفرص الكثيرة التي سنحت له.

وقال مدرب "الخفافيش" خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء، إن فريقه خاض المباراة "بتركيز وتصميم شديدين بالإضافة إلى الحظ" الذي لازمه، ليتمكن في النهاية من حصد النقاط الثلاث أمام متصدر البطولة حتى الآن.

وقال أيستاران: "هذا هو أقل شيء يمكن تقديمه للجماهير. لقد لعبنا بروح الفريق، وعلى الجماهير أن تفتخر بلاعبيها، إنهم يستحقون هذا الأمر. فكل مباراة تمثل فرصة بالنسبة لنا".

وأشاد مدرب فالنسيا بفريق برشلونة، في الوقت الذي أكد فيه أنه يمر بفترة "توتر" بعدما تمكن من حصد نقطة خلال آخر 4 مباريات.

أوضح: "برشلونة فريق يلعب بكثافة هجومية كبيرة، واستطاع خلق العديد من الفرص بنفس طريقة اللعب. لم يكن لديه الحظ في استثمار الفرص التي سنحت له. التوتر هو ما يتسبب في هذا الأمر، وها يحدث عندما تكون في احتياج شديد لنقاط المباراة".

وقال إن الفريق يمكنه الانتفاض من جديد، لأنه تمكن من خلق العديد من الفرص للتسجيل اليوم: "سنحت لهم فرص أكثر منا، ولكنهم لم يترجموها لأهداف. برشلونة يفوز بنسبة 90 في المئة من المباريات".

وأشعل هذا الفوز الذي حققه فريق "الخفافيش"، الصراع على لقب الليجا، حيث تجمد رصيد "البرسا" عند 76 نقطة في الصدارة بالتساوي مع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني وخلفهما ريال مدريد ثالثا بفارق نقطة واحدة.

في المقابل، ارتفع رصيد فالنسيا إلى 40 نقطة ليرتقي الى المركز 12 وهو نفس رصيد لاس بالماس الحادي عشر.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1331


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة