الأخبار
أخبار إقليمية
الكاروري يدعو لأكل اموال الدول بالباطل!!
الكاروري يدعو لأكل اموال الدول بالباطل!!
الكاروري يدعو لأكل اموال الدول بالباطل!!


04-18-2016 11:39 AM
حيدر احمد خيرالله


*الشيخ النذير الكاروري امام وخطيب ومن العلماء(بزعمهم ) أوردفى خطبة الجمعة الماضية مانقلته عنه الصحف [إعتبر خطيب وإمام مسجد الشهيد عبد الجليل النزير الكاروري مادة يبقى الى حين السداد أشد من الرق في الإسلام، في وقت دعا فيه الحكومة ألا تشغل نفسها بالديون الدولية وتعمل (طناش). ووصف الكاروري خلال خطبة الجمعة ، البقاء الى حين السداد بـ(التأبيدة) وغير واردة في الإسلام. وتساءل بالقول (كيف نضع الإنسان بعيداً عن مصدر كسبه وأسرته لتصبح بعد ذلك صفراً في الحياة). ودعا الى الحجر على المدين وليس الحجز الذي أصبح مشكلة تعاني منها الدول والأسرة. ]

*يظهر من هذه الموعظة مستوى الداعية عند هذه الجماعة البائسة ، فنجده قد تجاوز تماماً الأزمة الإقتصادية الطاحنة ، وإلتزم الصمت عندما كان عوض الجاز يوهمنا بأنهم لم يتأثروا بالأزمة الإقتصادية العالمية ، وواصلوا إيهامنا بان غياب البترول قد أظهر الذهب ، وتواصلت الأوهام بأطنان ذهب الشركة الروسية التى إتضح مؤخراً انها أكبر اكذوبة من وزير التعدين الذى طالب باعدامه إن كان الكاذبين وقد كان .. ولم يتم اعدامه ، والشيخ الكاروري يعرف أكثر من هذا عن جماعته التى حصرت أموال الناس فى بداية عهد التمكين وعملت بشكل ممنهج على تفكيك البنية الإقتصادية ، وفرضت علينا ثقافة التعامل بالشيكات دون الإهتمام بالقدرات الإنتاجية ، فكأنها جهزت أوامر السجن للتعاملات المالية ، بعد ان أفقرت راس المال الوطنى فأفلست الرأسمالية الوطنية واستبدلت بالرأسمالية الطفيلية بمساعدة القوانين المتعسفة التى أوصلت الى ان تكون الحلول فيمانعاه الكاروري (البقاء الى حين السداد بـ(التأبيدة) وغير واردة في الإسلام. ) والشيخ الكاروري قد جرى امامه كلما ساق البعض الى البقاء فى السجن فى وضع (أشد من الرق) ولم يعترض الشيخ..

*وليته اكتفى بعدم الإعتراض بل مضى لأكثر من ذلك حين (دعا الحكومة ألا تشغل نفسها بالديون الدولية وتعمل (طناش). ) والنبي الكريم عليه افضل الصلاة وأتم التسليم عندما طالبه اليهودي برد دينه الذى لم يحل أجله وصاح فيه ياآل محمد انكم لقوم مطل تأخذون حاضراً وتدفعون نسيئة ، استل احد الصحابة سيفه فهدأ روعه نبي المرحمة وقال له : مره بحسن الطلب ومرني بحسن الأداء) فمن أين أتى الكاروري بفقه الطناش؟! واذا طنشت الحكومة من دفع الدين الدولي هل يعتقد هذا الواعظ ان الدائنين لن يتمكنوا من استرداد اموالهم ؟ واذا طنشت الحكومة ألا يعني الطناش زيادة فى الفوائد ؟ وهذا الواعظ يدعو حكومته بهذا المستوى البالغ السوء فى التعامل برغم انه وارد ان الدين المعاملة؟ فبدلاً عن الحديث عن عدم اسلامية يبقى لحين السداد ، يفترض ان يقدم لنا ماهي اسلامية طناش اموال الدول وهى ربوية وعندما استلمتها الحكومة كانت تعلم انها ربوية ؟ حقاً ان شر الدعاة الوعاظ الذين يقولون مالايفعلون .. وسلام يااااااااوطن..

سلام يا

(كشفت وزارة الصحة الاتحادية عن ارتفاع معدلات الإصابة بداء السكري بالبلاد إلى (8) ملايين مصاب، وقال مدير إدارة تعزيز الصحة بوزارة الصحة الاتحادية د. بابكر مقبول قال: إن هناك ما بين (2 الى 4 ) حالة إصابة بالسكري في كل منزل، وعزا الأسباب الى تغيير نمط الحياة والتغذية غير السليمة والسمنة وعدم ممارسة الرياضة، مؤكداً أن المرض أصبح يشكل عبئاً على المستشفيات. ) المرض عبء على المستشفيات .. معليش يادكتور خلاص أعملوها ملاهي ، طالما أمراضنا عبء ..وسلام يا

الجريدة الإثنين 18/4/2016


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 5461

التعليقات
#1446908 [واحد من أياهم]
0.00/5 (0 صوت)

04-19-2016 06:04 AM
أكل أموال المسلمين حلال وفيها تحلل، واكل اموال الكفار فيها ثواب، وزوجتك لو فيها رقشة حلال و لو قليت أدبك يعملوها أرملة فى ثوانى وهي و أولادك يدخلوهم فى متاهة(الولد يبقى بتاع بنقو على لأقل عشان يقدر يسحمل الأغتصاب الجماعي لكامل أفراد الأسرة ،و الشيخ الذى لا ينفك يبرر اكل اموال الكفار و كل يوم طالع المنبر بمجلة انجليزية و هاك يا فتاوى! وطبعن اكل اموال الكفار دى ما دايرة تحلل بتنبلع ناشفة . اوعى تفرط فى اى حتة تلقاهم باعوها ...!


#1446671 [هميم]
0.00/5 (0 صوت)

04-18-2016 04:15 PM
وهل غريب على "عالم" من علماء السلطان أن يدعو إلى أكل أموال الناس بالباطل؟ هي وظيفته أن يحض الحكومة على إرتكاب كل الموبقات وليس فقط أكل أموال الناس بالباطل وأن يزين ذلك في أذهان السذج من الشعب الذين يحسبون أن الحكومة تسير على هدي من الله!


#1446544 [ابو جاكومه]
5.00/5 (1 صوت)

04-18-2016 01:32 PM
عمك الكاروري عارف أن الحركه الإسلاميه وعضويتها الى زوال لا محاله وسوف يساقوا الى المشانق فرادا وجماعات كما تنبأ أحد منافقيهم ولذا دعا حيكومة الدجل الى عمل طناش لديونها المستحقه وتصير عبء على كاهل شعبنا بعد هروب أعضاء التنظيم الماسوني بما نهبوه من قوت الشعب .
وسلام يااااااا حيدر أحمد خيرالله


ردود على ابو جاكومه
European Union [karzy] 04-18-2016 05:43 PM
ليس هناك مشانق اقسم لك بأنه قتل مروع يصيب الناس رؤيه مؤكده منذ ان جاء هؤلاء القوم وسوف تسقط الدوله الكيزانيه ١٠٠في المائه حكم رباني بحت



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (2 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة