الأخبار
منوعات
منتخب الشباب السوداني يكسب شكواه ضد كينيا ويتأهل افريقياً
منتخب الشباب السوداني يكسب شكواه ضد كينيا ويتأهل افريقياً


04-20-2016 06:39 PM
كووورة - بدر الدين بخيت
تأهل منتخب الشباب السوداني إلى المرحلة التالية من تصفيات أفريقيا لمنتخبات تحت 21 سنة، والتي ستقام نهائياتها في زامبيا عام 2017، حيث كسب السودان شكواه التي تقدم بها ضد نظيره الكيني في مباراة المنتخبين بالدور الأول، والتي جرت بإستاد حليم/شداد بالعاصمة السودانية الخرطوم يوم 3 أبريل/نيسان الجاري، وانتهت بالتعادل 1-1.

بهذا القرار، فإن المنتخب السوداني سوف يواجه منتخب مالي في يونيو/حزيران المقبل.

وارسل الإتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" خطابين لكل من الإتحادين السوداني والكيني مساء الثلاثاء، يبلغهما القرار، في وقت كان "" قد نشر خبرا فوريا بعد نهاية مباراة المنتخبين الأولى.

وأعلن أمين صندوق إتحاد الكرة السوداني أسامة عطا المنان عن كسب السودان الشكوى، وتقدمه للمرحلة القادمة من البطولة.

من ناحية اخرى، تحدث المدرب العام لمنتخب الشباب السوداني رضا عبد الحميد عن تفاصيل الشكوى، وقال في تصريح لموقع "": "لاحظنا أن هناك 5 لاعبين من المنتخب الكيني عند مرحلة التأكد من الجوازات بواسطة الحكم، كتب رسميا أنهم من مواليد 1996، في وقت حدد فيه الإتحاد الأفريقي أن البطولة خاصة باللاعبين من مواليد 1997، وعلى هذا الأساس رفعنا الشكوى والتي كانت مضمونة".

أعلن الإتحاد الكيني بشكل رسمي في وقت متأخر من مساء الثلاثاء، عن علمه بقرار الإقصاء من البطولة، وأكد أنه سيستأنفه، ولكنه في ذات الوقت حمل مراقب المباراة المسؤولية، لأنه سمح للمنتخب الكيني بإشراك اللاعبين.

وقال المدير التنفيذي للإتحاد روبرت موثومي في تصريحات رسمية لوسائل الإعلام الكينية: "الإتحاد الكيني يدرك عدالة أحكام الإتحاد الأفريقي لكرة القدم على جميع إتحاداته، ولهذا وجد قراره الإعتراف منا".






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2715

التعليقات
#1448104 [خواجة]
0.00/5 (0 صوت)

04-21-2016 04:37 AM
وفرنا .مافي داعي للصرف على المدربين والتمارين
والمعسكرات.مبروك الكاس مقدما.ويلا يا مريخ وهلال
شدو حيلكم زي أولادكم.


#1448078 [ود البحر]
0.00/5 (0 صوت)

04-21-2016 01:54 AM
ذكرتونى بالدورة المدرسية .. زمان الثورات وغرب الحارات .. أولاد الترس يكسبو لعب واولاد الظلط يكسبو شكاوى .. هى كورتنا دى بتمشى لى قدام .. اخير الحروج مبكرا من الملطلشة.



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة