الأخبار
الملحق الرياضي
دافع عن رودريجيز.. ويشكر راموس على دعمه..زيدان يحدد مشكلة كريستيانو رونالدو الوحيدة
دافع عن رودريجيز.. ويشكر راموس على دعمه..زيدان يحدد مشكلة كريستيانو رونالدو الوحيدة
دافع عن رودريجيز.. ويشكر راموس على دعمه..زيدان يحدد مشكلة كريستيانو رونالدو الوحيدة


04-22-2016 10:07 PM
كووورة

قال زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، إن رغبة كريستيانو رونالدو الدائمة في اللعب هي سبب إصابته.

وأضاف زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد ورايو فايكانو "رونالدو لن يلعب غدا، قمنا بالفحوصات يوم أمس واليوم، هو لا يعاني من شيء خطير لكنه مرهق و لن يشارك".

وأكمل "سوف نتابع حالته بشكل يومي، هو يريد اللعب دائما وهذه مشكلة، غدًا سوف يبقى في المنزل وسنرى بخصوص الثلاثاء ضد مانشستر سيتي".

وأردف "حالته سيئة وجيدة في نفس الوقت، سيئة لأن كل لاعب بحاجة للراحة وجيدة لأنه من الرائع امتلاك لاعب بهذا الطموح والرغبة".

وأوضح "نعم كان علينا إيقافه، هو كان يريد اللعب غدًا، إذا كنا سنخوض نهائي فلن أدفع به لأن الأمر فيه مخاطرة".

وأردف "كريستيانو غير قابل للمس لأنه يستحق أن يكون كذلك، أرقامه هي من تتحدث، يشارك في المباريات و يقدم أمور رائعة".

وبسؤاله عن المنافسة في الليجا، أجاب "لا أرى أن مشوارنا أصعب من برشلونة وأتلتيكو، لدينا ثلاث مباريات خارج ملعبنا ومباراة على ملعبنا ضد فريق ممتاز وهو فالنسيا".

وتابع "سوف نخوض المباريات الأربعة المتبقية في الليجا بهدف تحقيق الفوز، نعلم ما ينتظرنا وما علينا فعله".

وواصل "غدا تنتظرنا مباراة صعبة ومعقدة في ملعب صغير ضد فريق يلعب كرة القدم بشكل جيد".

واسترسل "سنلعب تحت الضغط و نعلم ما ينتظرنا في فاييكاس خصوصا في البداية، نحن في فترة جيدة وغدًا سنلعب من أجل ثلاث نقاط مهمة للغاية".

وأتم "كل اللاعبين في الهجوم يمكنهم تعويض كريستيانو رونالدو، سوف نختار لاعب يمكنه اللعب على الجهة اليسرى ولدينا اللاعبين لتعويضه".


زيدان يدافع عن رودريجيز.. ويشكر راموس على دعمه

EFE ©

دافع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، اليوم عن لاعبه الكولومبي خاميس رودريجز على الرغم من إجلاسه على الدكة في أغلب المباريات الهامة بالمنعطف الأخير من الموسم.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي: "لا أرى خاميس بهذا السوء ولا أتفق مع من يقول بأنه ليس لاعبا هاما.. معي 23 لاعبا ويجب علي اتخاذ القرار قبل كل مباراة ووضع 11 منهم في التشكيل. خاميس لاعب هام بالنسبة للفريق. إنه يرغب في اللعب بصورة أكثر مثل البقية".

ومن المنتظر أن يشارك خاميس غدا أساسيا في مواجهة رايو فايكانو بالدوري الإسباني، حيث أشار زيدان إلى أن لاعبيه سيفكرون في الليجا فقط، وليس ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال يوم الثلاثاء أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

وصرح زيدان: "إنها مباراة معقدة للغاية على ملعب صغير أمام فريق يعرف كيف يلعب ويضغط على الخصم. نعرف كيف تجري الأمور على هذا الملعب. ستكون مباراة صعبة من بدايتها لنهايتها".

وعلى الرغم من صعوبة المباريات المتبقية للريال مقارنة ببرشلونة وأتلتيكو مدريد صاحبي المركز الأول والثاني في الليجا بفارق نقطة عن الملكي، قال زيدان إن لاعبيه "يعرفون ما الذي يجب عليهم فعله وهو محاولة الفوز بكل المباريات المتبقية".

وبخصوص مطالبة قائد الفريق، سرخيو راموس باستمرار زيدان في منصبه مهما كانت النتيجة بنهاية الموسم قال "أشكره لأنني لعبت معه. علاقتنا كانت جيدة كلاعبين والآن كمدرب ولاعب".

وأضاف زيدان: "إنه قائد فريقنا ويعرف النادي جيدا مثلي ويدرك ضرورة أن أقدم أفضل ما لدي لكي يلعب الفريق جيدا ويفوز بالمباريات. هذا هو الأمر الوحيد الهام بهذا النادي".
أخبار ذات صلة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1856


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة