الأخبار
الملحق الرياضي
فان جال: لن نسمح لليستر سيتي التتويج في أولد ترافورد
فان جال: لن نسمح لليستر سيتي التتويج في أولد ترافورد
فان جال: لن نسمح لليستر سيتي التتويج في أولد ترافورد


04-29-2016 09:43 PM
كووورة

يريد المدير الفني الهولندي لمانشستر يونايتد الإنجليزي لويس فان جال، أن يؤخر تتويج ليستر سيتي بلقب الدوري الممتاز، عندما يزور الأخير ملعب أولد ترافورد يوم الأحد، حيث يحتاج رجال المدرب كلاوديو رانييري لثلاث نقاط للتتويج رسمياً بلقب "البرميير ليج".

وقال فان جال لوسائل الإعلام إن مانشستر يونايتد لا يمكن أن يسمح لفريق ليستر سيتي بالتتويج باللقب الإنجليزي في اولد ترافورد، كما يطمح أبناء رانييري، بحسب ما نقل موقع "فور فور تو".

تابع: "نريد تقليص الفجوة بيننا وبين مانشستر سيتي، والفوز بكل المباريات التي نخوضها.. مانشستر سيتي سيلعب أمام أرسنال ومن المحتمل أن يفقد نقاط، نريد الاستفادة من ذلك لو حدث".

أضاف: "أعتقد أنه يجب أن نفوز على ليستر، لأننا لا زلنا في صراع المراكز الأربعة الاولى، كما أنه لا يمكننا أن نسمح له أن يكون بطلاً في ملعبنا".

استطرد: "أعتقد انه سيكون بطلاً في وقت لاحق، نحن لن نفسد تتويجه بل سوف نؤجله قليلاً، إنه أمر جيد لكرة القدم، فالأبطال لا يجب أن يكونوا هم نفسهم دائماً".

اختتم: "نقاتل من اجل التأهل لدوري ابطال أوروبا، ولا زلنا في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، لذا علينا أن نكافح من أجل كل شيء".

ويستقبل مانشستر يونايتد فريق ليستر سيتي الأحد المقبل في ملعبه أولد ترافورد، في المباراة التي قد تشهد تتويج ليستر في حال فاز.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1309


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة