الأخبار
ملحق المنوعات
قل وداعاً للأرق مع هذه التطبيقات
قل وداعاً للأرق مع هذه التطبيقات
قل وداعاً للأرق مع هذه التطبيقات


05-02-2016 08:59 PM
على الرغم من تطور العلم والطب، يعتبر الأرق مشكلة تواجه كُثرا، وقد صُمم عدد من التطبيقات لمساعدة الملايين للتغلب على الأرق.

تطبيق Alarm Tunes
يعد هذا التطبيق من الأشهر على متجر "آبل"، فهو يساعد على النوم والتخلص من الأرق عبر موسيقى خاصة تختفي مع مرور الوقت تمكن المستخدم من النوم والاستيقاظ بشكل مريح.

تطبيق Pzizz Sleep
هذا التطبيق متوفر على متجري "آبل" و"أندرويد"، ويعمل على تخفيف الأعصاب المتوترة في الدماغ التي قد تكون سببا للأرق، حيث يجعل المستخدم اكثر استرخاءً قبل النوم وذلك عبر مقاطع صوتية تحتوي على موسيقى خاصة للتخلص من الأرق.

تطبيق Relax Melodies
يحتوي هذا التطبيق على حوالي 52 لحنا موسيقيا هادئا يساعد على الاسترخاء قبل النوم، وهو متوفر على متجري "آبل" و"أندرويد". وبحسب الشركة المالكة للتطبيق فإن "Relax Melodies" ساعد حوالي 30 مليون شخص على النوم بشكل أفضل.

تطبيق Sleepmaker Rain
بحسب الدراسات فإن الآلاف من الأشخاص يعتادون على أصوات معينة كالمطر أو الرياح قبل نومهم بسبب طبيعة سكنهم والمناطق التي يعيشون فيها. ويقدم هذا التطبيق المتوفر على متجري "آبل" و"أندرويد" للمستخدم خدمة اختلاق تلك الاصوات وبشكل واقعي ليشعروا بالاسترخاء قبل النوم.

تطبيق Relax & Sleep Well
متوفر هذا التطبيق على متجر "آبل" فقط، وهو عبارة عن مقاطع صوتية تساعد على التخلص من الأرق للطبيبة البريطانية غيلن هارولد، وقد ساعد هذا التطبيق حوالي مليون شخص.

تطبيق Nature Sounds Relax
هذا التطبيق متوفر على متجري "آبل" و"أندرويد"، حيث يمكن للمستخدم الاستماع من خلاله إلى مجموعة كبيرة من الأصوات الطبيعية، كصوت البحر والغابة والثلوج والطيور والرياح التي تساعده على الاسترخاء والنوم.

تطبيق aSleep
هذا التطبيق متوفر على متجري "آبل" و"أندرويد"، يقدم مجموعة مختلفة من الأصوات كالطبيعة والإيقاعات المتنوعة والتي تساعد على الاسترخاء قبل النوم.

تطبيق Long Deep Breathing
متوفر هذا التطبيق على متجر "آبل" فقط، وهو يساعد المستخدم على إجراء بعض التمارين قبل النوم بهدف التخلص من التوتر، كما يقدم خاصية مميزة لقياس مدى طول عملية الشهيق والزفير.

العربي الجديد






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2091


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة