الأخبار
منوعات سودانية
ماذا تنتظر لجنة التسيير
ماذا تنتظر لجنة التسيير


04-02-2016 12:36 PM
حافظ محمد أحمد
تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي أمس بيانا باسم لجنة تسيير المريخ فحواه مخطط آثم من بعض الصحف الموجهة لخلق فوضى ضد المجلس وضد المريخ وذلك بتعمد نشر الأكاذيب وتغييب الحقائق عن الرأي العام.
البيان حمل جملة من تأكيدات المجلس التي تؤكد إستمرارهم وتحميل المسئولية للإعلام عن أي فوضوي. بجانب بعض جملة من التأكيدات الأخرى.
ولأن لجنة التسيير فقدت البوصلة تماما لم نستغرب إخراج مثل هذا البيان الهزيل الذي يضاف لسلسلة إخفاقات اللجنة وإدخالها لمفاهيم جديدة غابت تماما عن ساحة المريخ، مثل اتهام بعض اللاعبين بالتمرد وفتح تحقيق معهم، واعتبارهم مخلب قط لتحقيق أهداف محددة، المريخ ظل بعيدا تماما عن مثل هذه الممارسات الدخلية التي لا تعرف طريقها للنادي فلاعبو الفريق ظلوا بعيدين تماما عن أي صراعات إدراية لأنها لا تعنيهم ولا يهمهم من يحكم النادي ومهتهم محدودة ويعرفونها جيدا. كما ألمحت اللجنة عبر واحد من قرارتها بفتح تحقيق مع بعض اللاعبين.
على لجنة التسيير أن تخف وتسارع لفضح أصحاب الأجندة والمخططات حتى تعريهم وتكشف نواياهم السيئة حتى لا يكرروها مرة أخرى، كما أن على اللجنة أن تذهب لأعلي الجهات العدلية لتكشف حقيقة المتآمرين وأصحاب الأجندة دون إبطاء. حتى لا يتضرر منهم المريخ الكيان الجامع.
الحقيقة المؤكدة أن لجنة التسيير تسير في اتجاه تمزيق الفريق أكثر ولا تدخر جهدا في سبيل إضعافه، وحتى لا نلقي القول على عواهنه، تسلمت اللجنة الفريق وهو في وضع فني مميز للغاية ووصل حتى نصف نهائي بطولة أفريقيا وخرج على يد مازيمبي الذي توج باللقب بسهولة ويسر.
اجتهد جمال الوالي سنوات في الفريق الذي وجدته لجنة التسيير حتى قوي عودته ووصل مرحلة النضج الكامل وكان أقوى الأندية التي وصل المربع الذهبي ورشحته وسائل الإعلام للتتويج بأمجد كؤوس القارة، فجردته لجنة التسيير من قوته وأضعفت شوكته وصورت لاعبيه بالتمرد، لتصعب مهمة القادمين من بعدها بعد أن أدخلت على المريخ أدبا جديدا وكرست لفوضى غير متناهية.
إن كان البيان الكارثي صحيحا فعلى أعضاء اللجنة، الحضور (بربطة المعلم) لمباراة اليوم والالتحام مع الجماهير وكشف المتآمرين عليهم وتعريتهم، ونثفق تماما في حكمة الجماهير ووعيها، ونحن على استعداد لنكون معهم بأقلامنا لنكشف معهم كل من يريد بالمريخ شرا. وعليهم بعد ذلك أن يكشفوا المتآمرين وسنقف معهم بكل قوة لأن مصلحة المريخ تعلو ولا يعلى عليها.
وإن كان البيان (مشتولا) فعليهم المسارعة بنفيه وتصحيح حقيقة الوضع قبل أن يترجلوا لأن استمرارهم يعني أن الفريق سيخرج من الموسم الحالي صفر اليدين من كل البطولات.
أضواء
إعلام المريخ ساند لجنة التسيير في بداياتها ولكن الصمت على ما يحدث يمثل جريمة في حق المريخ لا يمكن السكوت عليها. والاستمرار في ظل الظروف الحالية يعني الخروج من الموسم بصفر محلي وخارجي يماثل صفر الهلال.
تباشير خريف لجنة تسجيلات المريخ بانت في فترة التكميلية التي لم ينجح فيها لاعب واحد، والخوف من تكرار ما حدث قاد كل من يهمه أمر المريخ لرفض استمرار اللجنة.
لاعبو المريخ لم يقصروا مطلقا في حق لجنة التسيير وصبر أمير كمال على وعودهم حتى أعاد تسجيله في وقت كان فيه الهلال يرصد اللاعب ويغريه بشدة حتى يغير جلده، كان بإمكان أمير أن يحرج اللجنة ويذهب للأزرق حينها كانت لجنة التسيير سترفع الراية البيضاء مبكرا وترحل وسط لعنات جميع أبناء النادي.
نثق أن جماهير المريخ ستنسى كل إخفاقات لجنة التسيير وتؤازر الفريق في مباراة اليوم ولن تلتفت لشيء آخر.
الفوز في مباراة اليوم مطلب ملح حتى لا يتسع فارق النقاط أكثر، ولاعبو المريخ قادرون على الظفر بالنقاط الثلاث.
همد سجل موقفا للذكرى وانبرى لكشف حقائق لجنة التسيير ونحن نصدقه لأنه واحد منهم.
ليس غريبا أن تنبري صحف الهلال للدفاع عن لجنة التسيير، ولم نستغرب الموقف، لأن مواصلة لجنة التسيير تتوافق تماما مع مواقفهم وتتسق مع أمانيهم، التي تسير في اتجاه واحد وهو تدمير المريخ.

اليوم التالي


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 920


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة