الأخبار
أخبار السودان
بالفيديو.. فجر السعيد للسودانيين: أعيدوا السودان لمصر ان أردتم المطالبة بـ"حلايب وشلاتين"!
بالفيديو.. فجر السعيد للسودانيين: أعيدوا السودان لمصر ان أردتم المطالبة بـ"حلايب وشلاتين"!
بالفيديو.. فجر السعيد للسودانيين: أعيدوا السودان لمصر ان أردتم المطالبة بـ


05-11-2016 07:45 PM
عادت الإعلامية فجر السعيد لتطلب مجددا من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بضم السودان لمصر اذا استمرت مطالبة الرئيس السوداني عمر البشير بضم حلايب وشلاتين.

وجددت تأكيد موقفها هذا اثناء استضافتها اليوم عبر قناة سكوب.

وقالت السعيد بما إن البشير وطالب مصر في حلايب وشلاتين، فلماذا لا يطالب الرئيس السيسي باستعادة السودان كلها والخرائط موجودة ؟

واكدت الاعلامية الكويتية أن السودان كانت تابعة لمصر قبل استقلالها معتبرة في الوقت ذاته ان منطقتا حلايب وشلاتين تشهدان تنمية مستمرة خاصة بعد قرار البرلمان المصري ضمهما الى محافظة اسوان.

ووجهت آراء السعيد بانتقادات واسعة من رواد وسائل التواصل الاجتماعي في السودان وكذلك من الصحافة السودانية التي اعتبرت انها فجرت براكين غضب سودانية بتصريحاتها تلك .. لكن الاعلامية الكويتية قللت من أهمية هذه الردود مؤكدة أنها لا تغير في واقع الامر شيئاً.
.



الأنباء






تعليقات 76 | إهداء 0 | زيارات 27199

صفحة 1 من 212>
التعليقات
#1474129 [اب زرد]
0.00/5 (0 صوت)

06-10-2016 11:30 PM
انه سعار المتجنسين والبدون في دول الخليج؟؟!! يظهرون عقدتهم ونقصهم ونظرة مجتمعاتهم لهم بهكذا امور؟ إلا اقول إلا كما قال احد المعلقين هنا؟؟ انت مومس وهذا ليس سباً وإنما مسمى وظيفي!! فعلا ايتها العاهرة فكريا واخلاقيا!!!


نظامك هكدا (ك ر ا ع) في مدني و ( ك ر ا ع) في الخرطوم وعينك ما تشوف إلا النور؟!!!


#1473584 [محمد حسن]
0.00/5 (0 صوت)

06-09-2016 01:58 PM
اللة عليك من الكلامات الجراحة انتي من لما تقولي السودان ينضم الي مصر انتي متي عرفتي التاريح وانتي متي عرفتي السودان 1وانتي متي عرفتي السياسة هو زاتو الاعلام الكويتي كان لة تاريخ ليك يومين في الاعلام وعاوزة تقولي السودان ينضم للكلاب نحن اوالادك ياسودان ارجعي للتاريخ مرة نحن كنا حاكمين مصر ازكرك ولا مافي داعي اقول ليك لان انتي ماعرفة التاريخ


#1473577 [آمال]
0.00/5 (0 صوت)

06-09-2016 01:52 PM
( ووجهت آراء السعيد بانتقادات واسعة من رواد وسائل التواصل الاجتماعي في السودان وكذلك من الصحافة السودانية التي اعتبرت انها فجرت براكين غضب سودانية بتصريحاتها تلك .. لكن الاعلامية الكويتية قللت من أهمية هذه الردود مؤكدة أنها لا تغير في واقع الامر شيئاً ).
نحن برضو ما شغالين بيكي ومقللين من اهمية كلامك يا فاجرة السعيد لان بنطبق عليكي المثل القائل (دع الكلاب تنبح والقافلة تسير)


#1470894 [سامرين جعفر مسعود]
0.00/5 (0 صوت)

06-04-2016 10:03 AM
ومن هي فجر هذه وما علاقتها بالتاريخ أو الجغرافيا ؟

دعوها تعوي ودعوا الجهل للجهلة أمثالها..

لدينا قضايا أهم ومشاكل تنوء عن حملها الجبال هي أولي بإهتمامنا


#1469818 [حبيبك عسل]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2016 06:40 PM
.


#1469044 [عبدالله احمد محمد]
5.00/5 (1 صوت)

05-31-2016 11:39 AM
لها حق هل رايتم صورتها ونهدها على كتف حسنى اللامبارك نحن ايضا على لسانكى القذر وتحتكى المسترخص للمصريين مع احترامنا للكويتيين الاحرار نطالبكى بان تردى الكويت ضيعة للعراق وسيحصل ذلك ان لم يكن عاجلا اجلا فحواء العراق ستلد الف صدام السودان اكثر من ثلاثون مليون نسمة كم عدد شعب الكويت بالاضافة الى الهنود المتجنسون فيها افليس الاولى بان تنضموا الى العراق بهذه القلة دافعى عن البدون فى بلدكى ايتها الشمطاء وهنيئا بالمصريين بكى وانتى على فراشهم وهم يسوقون لكى مقالاتكى ويزينون لكى سيناريوهات كلماتك الضعيفة انتى نكرة ولا تعليم عن التاريخ وتاريخ الشعوب شيئا


#1466864 [معاوية كورينا]
0.00/5 (0 صوت)

05-26-2016 12:37 PM
أود الرد على من سمى نفسه مفاصلة !! وأقول الله يفصل رأسك من بقية بدنك أيها الشيطان !! وكان الأجدر بهذه المسماة فجر السعيد أن تتبول عليك أنت أيها المعتوه ..


#1466858 [الكردفاني العديييييييييييييييييييييل]
0.00/5 (0 صوت)

05-26-2016 12:29 PM
طيب شنو علاقة الكويتية ..... بالشؤون المصرية .... والغريب المذيع .... خاتيها منظرة .... وموافقة على الكلام الفطير .... عشان كده بنقول .... تستاهلوا العملوا فيكم صدام .... بعدين دولك العربية .... دي كلها ما كانت تابعة .... للعثمانيين .... هل هذا يعني انها تركية .... ثم اصبحت تابعة ... لبريطانيا او لفرنسا او الاسبان ... وغيرهم ..... يعني بريطانيا من حقها تتطالب بالهند بعد الاستعمار 800 سنة ....

دي بنت ما فاهمة حاجة .... و لا تستحق الرد عليها ......


#1460379 [مفاصلة]
5.00/5 (1 صوت)

05-13-2016 01:50 PM
ولماذا لا تفتري علينا
مصطفي شحادين زمن كان وزير خارجية باس يد امير الكويت لاعادة العلاقات بعد حرب الخليج
وهو راكع وحاول ان يحب علي رأس الامير ليقبله لولا دفع الحرس له,كل هذي المخازي مسجلة
بالفيديو,من حق هذه المرأة ان تتبول علينا بفمها متي شاءت,نبكي علي حلايب ونساء تابت ما زلن يشاهدن السفاح يهز ردفه تحديا


#1460356 [خواجة]
5.00/5 (1 صوت)

05-13-2016 12:46 PM
الحمد لله رمضان قرب ستختفي مع الشواطين.


#1460274 [Aola Tah]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2016 08:50 AM
طيب يا الاسمك فجر انتم كمان استردوا محافظة الكويت لدولة العراق الاول وبعد دا ابحثي عن الاخرين وانت اصلا ما لك ومال مصر والسودان ولان تكوني شرار فتنه بين الدولتيين التي تربطهم علاقات دم انت خليكي في بلدك الاول وبطلي هبل وعباطه لو سمحتي


#1460195 [مادبو]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2016 01:17 AM
يا جماعة الارشانة دى ما تعبروها بالردود لانها كييفة شهرة . اسفهوها


#1460103 [Ashred]
3.00/5 (3 صوت)

05-12-2016 08:31 PM
تاريخ شنو وجغرافيا شنو

انتو شعب وهم ...البلد ضاعت وانتو بتحاكمو واحده قالت رايها

كهربا ما عندكم طياره ما عندكم جوع وفقر وانتو لسه بتشتموا الناس وعايزين تصادرو كلامهم

الكيزان ضيعوا الجنوب وقريبا دارفور وانتو بتفتشوا على حلايب وشلاتين

لعلمكم السكان فى حلايب وشلاتين لا يريدون الانضمام للسودان


ردود على Ashred
[الكردفاني العديييييييييييييييييييييل] 05-26-2016 12:42 PM
يا راجل فرق بين .... كينونة العزة .... وبلاءنا بالارجاس ..... وسيذهب الزبد .... ويبقى السودان ذهبا براقا ... لامعا .... فلا تيأسن من روح الله....


#1460046 [على]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2016 06:22 PM
الجهل مصيبة ياظلام التعيس انا ماحااطالبك بالقراءة للتاريخ لانك ليس لديك استعداد للقراءة لكن سؤال هل كان الملك فاروق مصريا الم تكون مصر تحت الاحتلال العثمانى وبعده الانجليزى نحن عندما كانت لدينا ممالك من كوش والنبى موسى السودانى وغيرها اين كانت مصر وهى الدولة الوحيدة التى حكمها عبيد وهم المماليك فلذلك شوف ليك ماخور اعلامى اخر تحديثى منه وحلايب سودانية


#1460027 [mahmood]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2016 05:37 PM
يا جماعة دي واحدة متخلفة دايرة تعمل ليها هالة اعلامية حتي التاريخ ما عارفة سيبوها لعماها


#1460000 [افلاطون]
4.00/5 (1 صوت)

05-12-2016 04:43 PM
المره دي كما عجوز سمحه عدييييل والله ... سبحان الله


#1459966 [مدحت عروة]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2016 03:46 PM
السودان ح يتغير وستذهب حكومة العار اللاوطنى بتاعة الانقاذ الى مزبلة التاريخ وتانى اى دولة تقل ادبها على السودان ممكن السودان يتحالف مع اى دولة فى العالم لتاديب هذه الدولة التى تقل ادبها على السودان والعالم مليان دول ممكن تساعدنا ونعمل معاها تحالف استراتيجى بما عندنا من امكاميات طبيعية وثروات!!!
والله آخر الزمن كمان اولاد الرقاصات عايزين يقلوا ادبهم على السودان!!!!!


#1459943 [SESE]
5.00/5 (2 صوت)

05-12-2016 02:54 PM
جلبة قديمة....!!


ردود على SESE
[هارون ابوسفه] 05-12-2016 05:36 PM
Ignorant ....... It's CC for Ceac'e

and not Sese


#1459936 [الدكتور هجو قسم السيد هجو]
5.00/5 (2 صوت)

05-12-2016 02:42 PM
عندما تتباين المصالح فلقد انتهج الفلاسفه مبداء ذهبى و هو تفضيل المصلحة العليا, والان بقياس مصلحه السودان فى حلايب و مصلحه مصر فى كل السودان ... نرى وبكل بساطه ان السودان غير قادر على ادارة ما هو تحت ايديه الان فما بالك ان اضيفت له حلايب وشلاتين..؟ ستكون كارثه على اهل المنطقتين.... وبالتالى فان المصلحة العليا هى ان يؤل كل السودان لمصر حتى و لو لحين تحت اى مسمى (فدرالى,, أتحادى ,,, كونفدرالى,,,, أستعمارى) المهم نفضل المصلحة العليا لكل الاطرافز وصدقنى حنستمتع بالجواز المصرى.


ردود على الدكتور هجو قسم السيد هجو
[الكردفاني العديييييييييييييييييييييل] 05-26-2016 12:39 PM
في اي مجال حنستمتع ... ...... الرجاء بين ...... السكن بالمقابر مثلا .... ول تقصد ..... بوابين .....

[Ashred] 05-12-2016 10:29 PM
You are right

[julgam] 05-12-2016 04:46 PM
تقصد الجوازه؟

[على ادريس] 05-12-2016 03:35 PM
يا ديك تور هم المصارنة قادرين على نفسهم؟


#1459930 [زول]
5.00/5 (2 صوت)

05-12-2016 02:33 PM
يا سادة الحقارة لهيبة الدولة السودانية بدأت بحدث انفصال الجنوب الذى حدث بكل سهولة ودون صرخة قومية كاسحة ترفضه وتدينه, لذا فليس من المستغرب حديث هذه المرأة لما تراه على أنه دولة مفككة فاشلة فقدت أحقيتها في إدارة نفسها, وقد يكون في النهاية هذا رأى كل الخليجيين , ربما ما عدا القطريين, سيقفون الى جانب مصر في أي نزاع مع السودان.


#1459799 [فجر العروس]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2016 11:49 AM
نعرس ليك سودانى يا فجر السعيد .. رأيك شنو ؟؟؟


#1459797 [أحمد على .. الخرطوم]
4.50/5 (2 صوت)

05-12-2016 11:48 AM
المخابرات المصرية هى التى دفعتها وأمرتها أن تقول وتطلب من السيسى بضم السودان الى مصر , ومعروف أن المخابرات المصرية لها خبرة فى تجنيد الأعلامييين والفنانييين بالذات النساء , هدف المخابرات المصرية هو ألهاء السودان من المطالبة بعودة حلايب المحتله , 2 أن نسيئ نحن السودانيييين للشعب الكويتى , لآننا نافسنا المصرييين فى الوقت الحاضر بالنسبة فى مجال العمل فى الكويت , 3 فجر السعيد والمدعو محمد الملا عملاء للمخابرات المصريه ,, والا لماذا هم الآثنين من دون الأعلامييين الكويتييين , يسيئون للسودان ؟؟؟؟؟؟؟


#1459761 [عقرب الخلا]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2016 11:02 AM
خدو السودان و رجعو حلايب وشلاتين ...غباء


#1459759 [ولد سيدي]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2016 10:58 AM
قــــــولو لفجر الحزين ... إنتي كنت وين يوم إحتلال العراق الكويت عام 1991م ورينه وين رحت .. هل أصبحتي داخل أرض الكويت تناضل من أجل الكويت .. كنا نحن السودانيين داخل الكويت نناضل مع الشهيد البطل فهد الأحمد الصباح الرجل البطل الكويتي الحر الذي ناضل من أجل تراب الكويت حتى مات شهيدا.. أين أنتي ووالد وأهلك آنذاك كنتي من أوائل من خرجو من الكويت تاركا أرض الكويت الغالي للمستعمر الجديد ( العراق ) لم نقل نحن شعب السودان أن الكويت ارض عراقية بل وقنا حتى دخول قوات التحالف الدولي وتم تحرير الكويت ... ولنا أخوة كويتيون يشهدون بذلك .. كنا مع الأحرار من شعب الكويت وقواته الذين صمدوا حتى تحرير الكويت ... نحن كشعب سوداني وقفنا مع الكويت بقلوبنا وكنا جاهزين في الصمود حتى آخر قطرة دم ... ولا يعنينا سياسة حكومتنا آنذاك .. وما زلنا نحن كشعب سوداني نحب الكويت وشعب الكويت الحر ... والكويتيون يعرفون ذلك ... من أنتي يا فاجرة سعيد تتكلم عن السودان وشعبه .. وأنتي اصلا من كويتية ... ولا يمكن ان يتجرأ كويتي أصيل اصيل أن يتحدث بسوء عن السودان وشعبه ... ونحن نحترم الشعب الكويتي ومازلنا نحترمه في جميع المحافل ... ويكفينا ثقة أمراء الكويت وشيوخه والشرفاء في دولة الكويت الشقيقة ... فانتي في الآخر إمراه ... ولو كنت بنت ناس لم تتجرأ في الحديث عن السودان بسوء ... وغذا حسابك عسير ..


#1459739 [husseinmusa]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2016 10:28 AM
يبدوا هذه الحرمة متاثرة بموقف الحكومة السودانية السلبي عندما احتل صدام حسين الكويت وطالب بعودتها الي العراق,الشعب السوداني وقف مع الشعب الكويتي عكس حكومته..اريد ان اقول لهذه السيدة انت حرمة تجهلين تاريخ وجغرافيا السودان..هل سمعتي بالمك نمر وماا فعل بغردون باشا وحملات الدفتردار الانتقامية ومعركة كرري.. حلايب وشلاتين اراضي سودانية والشعب السوداني العظيم بعد ان يتعافي من الوضع الفيه الان قادر علي استرجاع كامل اراضيه مهما كلفه الامر..لن نستعين بامجتمع الدولي او باي احد ليحرر لنا اراضينا وما بنقوم جارين مثلما فعلتم انتم عندما دخل عليكم صدام ..لم يخلق بعد في الكون من يفكر حتي بضم اراضي السودان له لو كان السيسي ولا نتناهيو لانهم يعرفون السودانيين رجال اشاوس ياكلون الزلط حين يحتدم الوطيس وغير رب العالمين لا يخافون من احد..وعندي ليك اختراح نزوجك رجال سوداني حمش ينسييك كل خزعبلاتك وكلامك الفارغ دا ويخليك تغيري رائك حول السودان والسودانيين..وايش رائك ياحرمة؟؟


#1459732 [بلال]
1.00/5 (1 صوت)

05-12-2016 10:14 AM
فجر السعيد لا تعرف إن مصر تقع في قارة افريقيا
وان افريقيا سكانها الاصل من السود
وأن اي تواجد للعرب في افريقيا كان استثناء
وكحقائق تاريخية قبل الاسلام لم يكن هناك عرب في افريقيا إلا نادراً
وانما انشر العرب بعدالاسلام في الفتوحات الاسلامية
وبعد انهيار الحكم في الاندلس خرج العرب من الاندلس وانتشروا في افريقيا
وان مصر ممثلة في ( الاسكندرية وبعض المناطق )مرو عليها العرب وتركوها للالبان والاتراك والانجليز والفرنسين فهي ارض للسود وليس للبيض . ونظراً للنطور الذي صاحب النظام العالمي ، فإن السودان لم يطالب بضم مصر رغم حكمه لمصر الاف السنين . وظلت العلائق السياسية والاقتصادية سارية حتى تاريخه .


#1459731 [nagid]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2016 10:11 AM
هذا مو سب ولكن وصف وظيفي فالمومس لا تسبها اذا وصفتها انها مومس


ردود على nagid
[sasa] 05-13-2016 08:21 AM
صح لسانك وصدقت اخى فهذه ((مطية لمصريين كبار وظيفيا)) و whore وharlot


#1459722 [ود المهدي]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2016 09:57 AM
ايتها العفراء : لو لا اتحاد مصر مع الانجليز والأتراك لما استطاعوا ان يحكموا السودان ايتها العفراء : مصر لم تحكم السودان لوحدها يا عفراء مصروالانجليز والأتراك بالاتحاد مصر استطاعوا حكم السودان ولكن لم تحكم مصر منفردة السودان عبر التاريخ ايتها العفراء المورتبة .


#1459704 [البدون]
5.00/5 (2 صوت)

05-12-2016 09:35 AM
الولية دي هبلة وعبيطة ومتخلفة واغرب حاجة بقولو عليها اعلامية!!! بصراحة توفيق عكاشة بالنسبة ليها خبير استراتيجي !!!!


#1459699 [مهدى عثمان محمد صالح]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2016 09:28 AM
رجعوا الكويت للعراق ياسيده وانت كويتيه ايش داخللك يا**** والله حكايه يااخوه ال**** دى خايها تمشى لاسيادها الخواجات والله اخر زمن يااخى مايتكلمو معانا الا القحاب


#1459696 [أبوهاني]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2016 09:24 AM
هذه الفاجر لم تعرف عن السودان ولم تدري عن تاريخ الدولة السودانية ما تخلينا نضطر أن نكتب عنك وعن الكويت التي آوتك ياشمطاء . أكيد تكوني من البدون ياحاقدة .


#1459695 [ابو موجة]
5.00/5 (4 صوت)

05-12-2016 09:23 AM
image


ردود على ابو موجة
[mahmoudjadeed] 05-12-2016 06:43 PM
رد كافي وبليغ . بس مش بليغ حمدي لأننا ما بنحب المصريين . ولا من تحتهم من صاحبات العهر السياسي .


#1459692 [مجنون]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2016 09:21 AM
الحرمة دى سايقة الهبالة على العبط بعد ما ندي السودان لمصر نروح نمشو نسكنو فى حلايب وشلاتين خففي البنقو يا بنت العبيطة


#1459691 [عدلى واصل]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2016 09:20 AM
يا فجر السعيد

انت فاجرة


#1459684 [سامي]
5.00/5 (2 صوت)

05-12-2016 09:08 AM
الزبونة عندما يفتر أداؤها فإنها ستتعر .... وتموا الحرف الناقص


#1459683 [المتأمل]
1.00/5 (1 صوت)

05-12-2016 09:08 AM
بدل الانجراف وراء فجر علينا ان نذكر انفسنا وحكومتنا رغم ضعفها الظاهر للعيان بسبب الجنائية الدولية ان لنا اوراق ضغط علي مصر لاتملكها اي دولة في العالم واهمها مياه النيل ( اتفاقية عنتيبي )وفوق هذا تمتلك مصر في النيل الابيض لوحدها مساحات تقارب مساحة حلايب كاستثمار والحريات الاربع المطبق من جانب حكومتنا الضيعفة لاننا صنفنا كارهابيين منذ محاولة اغتيال الرئيس المصري

اما فجر فهي تدفع ضريبة لمصر علي حسابنا مقابل وجودها في عالم الفن بدل الاهتمام ببلدها والدفاع عنه فالاجدر بنا ان لا نشاركها هذه الضريبة..


#1459679 [ود البلد]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2016 09:03 AM
الشئ المحيرنا هي مالا شاغلة نفسها بالموضوع دا اكتر من المصريين !!!؟؟ وكلما تتكلم بتاكد لينا مدي جهلها واميتها وتنحط في عيون الناس !!! والله اخير ليها تسكت قبلما نجيب عاليها واطيها ونفنح ملفاتها !!! بس الواحد ما داير ينزلق لمستواها السحيق !!!


#1459676 [ابو الهميم]
5.00/5 (3 صوت)

05-12-2016 09:01 AM
اذا خاطبك السفيه فصد عنه
فخير من اجابته السكوت
فان كلمته فرجت عنه
وان خليته كمدا يموت

نحن اصل الحضارة يا فراعنة


#1459672 [failag]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2016 08:55 AM
fuck you fajer alsaeed and fuck seesee and fuck all whom think about us like this ,if you want will show you what we can do for you ,i think you are not satisfy from your husband and you know african have big>>>>>>


#1459662 [مستغرب]
3.94/5 (5 صوت)

05-12-2016 08:40 AM
ارجو ان يتنبه السودانيين بان هذه العاهرة اصبحت مشهورة بسبب تعليقاتكم الفائتة واصبحت ضيفة على كثير من القنوات الفضائية وسوف تكرر قولتها الخبيثة كل مرة لأنها وجدت ضألتها على تعليقاتكم أتركوا هذه العاهرة لأن الشتم على القوادة متعتها بكسب زبائن جدد


#1459649 [نقطة نظام]
4.00/5 (2 صوت)

05-12-2016 08:30 AM
سبحان الله ... تركنا ديننا وبقينا نجري وراء مشايخنا الدجالين ... حتى اتى من يسرقنا بإسم الدين ... ولم نغضب ولكن غضبنا من كلام السيدة الكويتية ، لماذا لم يغضب السودانيون من السنين التي ضيعناها في تخريب بلدنا، لماذا لم نغضب ونحن ننادي بعضنا يا حلبي ويا عبد ، لماذا لم نغضب عندما ما الثوار في 2013 ، انا اقول إذا كانت بلادنا ليست عزيزة علينا فلماذا تكون عزيزة على الغير؟؟؟؟!!!!!


#1459640 [السودان الوطن الواحد]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2016 08:23 AM
أعتقد هذه النكرة نالت من العلم والإساءة ما يكفى ، ولكن النذالة والزناخة صفتان متلازمتان لها لا شعور ولا حس لها، فلماذا لا نتعامل معها بالقانون ونعلم نزاهة القضاء الكويتى فى مثل هذه الأمور عبر اى جهة حقوقية مدعومة من الخارجية او حتى جسم اعلامى او اى جمعية مدنية ترفع عليها دعوى داخل الكويت بالتعدى على سيادة دولة قائمة ومطالبة دولة أخرى بالإستيلاء عليها فهو يعد عمل ارهابى وتعدى سافر على شعب ودولة ذات سيادة وهذه الإعلامية لها وزن اعلامى ولها شخصية اعتبارية وهى تمتلك قناة اعلامية وكاتبة قانونية ولها تأثير ولو يسير على الرأى العام وخصوصا تصريحاتها وجل كتاباتها لا تنفك عن مصر السودان ولا تذكر الكويت بلدها إلا بالنذر اليسير ويدل ذلك على حقدها واستهدافها للوقيعة بين الشعبين بإثارة الفتنة والنعرات ويكفى فقط أدانتها بنعت السودانيين بالكسل وبعض العبارات العنصرية وإثارة الفتنة والكراهية هلا تحركت هيئات المجتمع السودانى فى هذا الصدد وألقمت فاه هذه المدعية بضربة قاضية عبر قضاء الكويت؟ ام تظل منظامتنا الحقوية فى محلك سر يجر فى جدها الشوك، كما أنها نعتت رئيسنا بالبجاحة وهو يمثل سيادة البلاد وتعددت كل المحرمات ولا أحد رسمى أو أهلى او حقوقى حرك ساكناً تجاه هذه القضية

نشكر الشباب الوطنيين الأحرار رجال ونساء وكبار وصغار الأحرار من قادة الدفاع الحر عبر التواصل الإجتماعى هم كانوا خط الدفاع الأول عن سيادة البلاد لهم التحية والإجلال شعب تستحق الحياة والحرية والسيادة والريادة لا محرك لك سوى حب ترابك وسيادة وطنك .. دمتم يا شباب فخر وعز لبلادكم

وعظيم النار من مستسغر الشرر.. لا تستصغروا شيئاً غداً يكبر ويصبح واقعاً صدوا بأقلامكم أى هجوم من أى نوع ومن أى جهة كانت ولا تنتظروا الحكومات المختبئة وراء الجبن السياسى والمصالح الوهمية


ردود على السودان الوطن الواحد
[sasa] 05-13-2016 08:25 AM
صدقت اخى فانا وانت وسوانا نعلم اخلاق بنات الهوى والمومسات فهن يفقدن المنطق والحياء والعفة واللسان المتزن بعد ان يفقدن بكارتهن اغتصابا وهذا ماحدث للفاجرة اللاسعيدة التي يكتب ويؤلف لها المصريين (بتاعين كلو)) مسلسلاتها البائسة مثلها ....


#1459630 [جديد]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2016 08:09 AM
من المفترض وزارة الخارجية تقدم شكري لنظيرتها الكويتية بسبب هذه التصريحات. او السفير السوداني بالكويت يقدم شكوي للجهات الكويتية وحكومتها بتحسم الهذل ده. قدمت السعودية شكوي عندما تعرض احد النواب الكويتيين لها بلاساءة فرفعت عنه الحصانة . ولاكن أكيد السفير السوداني بالكويت ما عنده خبر


#1459627 [سودانية]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2016 08:07 AM
ياماما السب العدل سمعوكم له العراقيين والفلسطينين جوة الكويت وانحشتو ...لما السيسي يعمل قنبلة ذرية او اي دولة عربية تعملها قنبلة ذرية زي ايران ح نديكم السودان بكبرا ...بكل ها الفلوس ماقادرين تشتروا غير الجزر اشتروا قنبلة وبعدين اتشطرو


#1459625 [أبو السمح]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2016 08:01 AM
يبدو (أكو) باللهجة الكويتية جندي مصري أيام تحرير الكويت (بسطها) آوي آوي و هي عايزة ترد الجميل ...... يعني وناسة ,,, مش هيك يا عيني

معلومة: كنا نطلب ترجمة على الشريط للأفلام المصرية علشان نفهم بيقولو في شنو

دولة واحدة ,, لالا مش ممكن دة كتير أوي


#1459617 [مجاك]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2016 07:47 AM
ولما لا تدع حيدر عبادي لاحتلال الكويت كما فعل صدام حسين من قبل


#1459612 [الكلكي]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2016 07:41 AM
انسانة تافهةو مريضة تتلذذ بان يشتمها الاخرون . ووجدت ضالتها فينا منحناها مذيدا من الشهرة والقيمة بالرد عليها بدل تجاهلها تماما


#1459571 [النسر]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2016 06:33 AM
أعذروها نست تبلع الحبه . ولدوها متخلفة وبتتعالج


#1459565 [محتار فى خلق الله]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2016 06:15 AM
البحث فى خلفيات هذه العاهرة

وطفولتها واسرتها.. ما تقوم به رد فعل طبيعى نتيجه تراكمات فى نفسها اتجاه السودانيينزز التى وجدت فيهم مبتغاها وهى تعلم علم اليقين ان اوعى وارقى شعب يمكن ان يرفع من مقامها هو استفزاز الشعب السودان الذى كا عندد حسن ظنها ... قيمها وداها وزن لا تستحقة


#1459564 [أبوقرجة]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2016 06:12 AM
يا جماعه الزوله دي مدفوعة من المصريين ... أكيد هم القالوا ليها قولي كده ...


#1459542 [طارق الياس]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2016 05:19 AM
نطالب بضم ولاية الكويت رقم 19 للبلد الام العراق ...هل نست اللبوة السعيد لوحات السيارات عراق / كويت ههههههههه علما بان دويلة الكويت لا تزيد مساحتها عن مساحة ولاية الخرطوم وسكانها بالبلوش والبدون اقل من سكان محافظة واحد من محافظات ولاية الخرطوم الثلاث.......هيا يا اهل العراق ضموا اليكم محافظتكم ال19 وسنقف معكم وما تنسونا من السبايا


#1459530 [المنجلك]
1.00/5 (1 صوت)

05-12-2016 04:32 AM
تصرف مصر خاطئ في حلايب وهو تصرف يضر بالعلاقات الاخوية بين الدولتين الشقيقتين
ولكن تري ماذا سيقول اهل حلايب اذا تم الاستفتاء حول الانتماء السياسي

يجب علي العقلاء المطالبة بأستفتاء قانوني يعطي فيه اهل حلايب حق تقرير المصير
السودان لن يمانع فهو متعود علي ذلك ومصر لن تمانع فهي تعلم ان الاستفتاء لصالحها
خارجونا من حلايب خلونا نحصل الفشقة وكردفان والنيل الازرق والحدود الجنوبية


#1459509 [نزار العباد]
5.00/5 (4 صوت)

05-12-2016 01:16 AM
ياشباب ذى ما بقول المثل السودانى (عملتوه ليه راس وقعر) لانه هى يظهربتتمتع وتتلذذ بالغضب السودانى ومن الحكمه انه نتجاهلها لانه هى لا تساوى شيئاٌ ... تبحث عن الشهره والنجوميه فقط !!!


ردود على نزار العباد
European Union [المغبون] 05-12-2016 09:51 AM
فعلا كلامك صاح وهى ليه ما تتكلم ما دام وجدت ناس فارغه مثلها ترد عليها المفروض مثل هذه السفيهة ان لايرد عليها لاننا لسنا فى محكمة وهى اصلا الموضوع لايخصها فلماذا نريد عليها ونعبرها لانها بهذه الطريقة وجدت شهرة لاتستحقها وبسببنا لاننا نرد عليها وهى اصلا ليست طرف فى الموضوع .


#1459496 [محمدجلال]
4.97/5 (9 صوت)

05-11-2016 11:45 PM
ولو ان كل كلب عوى القمته حجرا لصار الصخر مثقال بدينار
ماضر السحاب نباح الفاجرات والكلاب


#1459482 [Naseh]
4.00/5 (4 صوت)

05-11-2016 11:07 PM
ويش فيهم هؤلاء البدوان على أهل رماة الحدق و العيون


#1459479 [sas]
5.00/5 (2 صوت)

05-11-2016 10:59 PM
بالله عليكم غيرو الموضع دي ما عندها موضوع


#1459472 [الدرب الطويل]
4.00/5 (4 صوت)

05-11-2016 10:40 PM
طيب يا جاهلة مصر نفسها كانت تحت استعمار بريطانيا والملك فاروق ما كان عنده سلطة حتى على قناة السويس فكيف يكون ملك على السودان؟؟!!.. الإستعمار هو الإستعمار سواء إنجليزي او مصري!!.. وللعلم منذ عام 1920 اصبح الإنجليز وحدهم الحاكمين السودان فيما عدا منطقة البحر الأحمر ظلت بمشاركة المصريين..

اذا فرضنا ان محمد علي باشا ضم السودان في عام 1821 إذن قبل التاريخ دا السودان النوبي كانت حدوده مدينة طيبة شمال اسوان!!.. ليه ما نرجع لحدود ما قبل غزو محمد علي باشا؟؟!!..

وبعدين إنتي الدخلك شنو في شي ما بيعنيك؟؟.. مش صدام قال الكويت احدى محافظات العراق؟؟.. طيب مش معاه حق يطالب بالكويت؟؟..


#1459470 [QUICKLY]
4.50/5 (6 صوت)

05-11-2016 10:37 PM
المرة دي فعلاً تسعى للشهرة بأي ثمن والمشكلة أنها جاهلة وتجهل أبسط الحقائق
ولد في الابتدائي يعرفها
كان الملك فاروق هو ملك مصر والسودان زي ما بتقولي نعم هذة حقيقة
و لكن الملك فاروق أساسا هو ليس بمصري أصله تركي جده محمد علي باشا التركي الالباني الذي ولي لحكم السودان ومصر تحت التاج العثماني أو الامبراطورية العثمانية التى حكمت كل المنطقة من اسيا الصغرى الى جنوب شرق أروبا الى أسيا الصغرى الى شمال أفريقيا الى الجزيرة العربية البانيا تركيا العراق الشام فلسطين لبنان الحجاز مصر السودان وكل شمال أفريقيا وأجزاء من ايران

يعني مصربالاساس هي نفسها كانت محتلة من قبل الاتراك وهذة المعلومة يعرفها أي طفل يدرس في المرحلة الابتدائية عندنا ياجاهلة

وأنتى بدل ما تعتذري جاية تتمادي في الغلط يا غبية ؟؟!!
اذا كان هذا هو ميزان منطقك ليش ماتكون مصر هي التابعة للسودان
الأصل يتبع الفرع أم الفرع هو الذي يتبع الأصل وشوف مين فينا الفرع ومين فين الأصل ومن فين أبدت وأتت الحضارة ؟؟!!


#1459465 [مستغرب]
5.00/5 (2 صوت)

05-11-2016 10:33 PM
يا جماعة المرة دي حكايتها شنو مع السودانيين وخاصة أن علاقة السودانيين علاقة ممتدة وقديمة منذ الخمسينيات، وفي الستينيات كان طلبة الثانوي والجامعة الكويتين يزورون السودان بإنتظام؟ المرة دي يطهر عليها عندها مشكلة مع أحد السودانيين ، هي شنو ما عارفين. يبدو عليها استفذت أحد السودانيين ورد عليها ردا مستحقا والله أعلم- وأنا إستغرب أيه علاقتها بمصر حتي تطالب بضم السودان؟


ردود على مستغرب
European Union [مستغرب] 05-12-2016 08:30 AM
يا استاذ اسم مستغرب خاص ارجو عدم التغول على الاسم وان تكرر سوف اقاضيك .. احذر لأن الردود على المواقع الالكترونية محسوبة ومراقبة ( ارجو ان لاتعلق باسم مستغرب مرة اخرى وشكرا ) لأنه ذات خصوصية


#1459454 [Truth]
3.00/5 (4 صوت)

05-11-2016 10:13 PM
و اذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما



خدمات المحتوى


صفحة 1 من 212>
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة