الأخبار
الملحق الرياضي
كليمينتي: برشلونة الحالي أفضل من عهد جوارديولا
كليمينتي: برشلونة الحالي أفضل من عهد جوارديولا
كليمينتي: برشلونة الحالي أفضل من عهد جوارديولا


05-11-2016 11:36 PM
كووورة

قال المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني، خافيير كليمينتي، أن برشلونة الحالي مع لويس إنريكي أفضل من الفريق عندما كان مع بيب جوارديولا، والذي صنع التاريخ مع النادي الكتالوني في سنوات سابقة.

ونشر موقع "سبورت يو" الإسباني، مقابلة أجراها كليمينتي مع أحد البرامج الإذاعية في إسبانيا، حيث قال: "برشلونة مع إنريكي أكثر استقامة له واجهة أفضل، أعتقد أن برشلونة الحالي أفضل من برشلونة جوارديولا".

وحول الهدايا من ريال مدريد لنادي غرناطة، قال: "الجميع يريد الفوز هذا أمر طبيعي، أنا أعلم أن هذه الأمور قد تكون موجودة في الدوري ولكن تيباس قال إن ريال مدريد يعرف القوانين جيدًا ولن يضطر للذهاب في مثل هذه الأمور".

وعن ديل بوسكي والمنتخب الإسباني وتدريبه، قال: "أعتقد أنه أفضل بديل لي، من الفخر دائمًا تدريب المنتخب الوطني، لقد كانت هناك لحظات جيدة وأخرى سيئة".

وتحدث عن غضب اللاعبين أثناء التبديلات أحيانا، وقال: "البعض لديهم سلوك سلبي لا يمكنك استبدالهم بدون أن تثور بعض المشاكل، ميسي على سبيل المثال في سنواته الأولى كان متواضعًا ثم رأيت التفاصيل التي لا أحبها لكنه بلا شك الأفضل في العالم".

وعن نيمار وسواريز، قال: "نيمار في بدايته كان محبًا لنفسه ويلعب لنفسه أكثر لكنه أكثر فعالية لفريقه الآن، سواريز بالنسبة لي هو الأفضل في مركزه في العالم".

وأشاد أخيرًا بأتلتيكو مدريد وطريقة لعبه، وقال: "لقد قرأت عن هذا الأمر الكثير، بالنسبة لي إنه أمر إيجابي، هناك حكم واللعب يتم وفق قواعد اللعبة، لكن المباريات تكون شرسة جدا".






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1055


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة