في



الأخبار
الملحق الرياضي
لويس إنريكي بعد التتويج: العبرة بالليجا
لويس إنريكي بعد التتويج: العبرة بالليجا
لويس إنريكي بعد التتويج: العبرة بالليجا


05-15-2016 07:07 PM
EFE ©

أكد المدير الفني لنادي برشلونة الذي توج أمس بالدوري الإسباني لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي عقب فوزه على مضيفه غرناطة بثلاثية نظيفة في أخر جولات البطولة المحلية، أن "الليجا هي التي تمثل أدائك على مدار موسم كامل..أما التشامبيونز ليج فيعتمد أكثر على القرعة والحظ".

وقال مدرب الفريق الكتالوني في تصريحات نقلتها محطة (برسا تي في) "لا يوجد أدنى شك في أنه يجب الاحتفال بهذه الليجا من خلال مسيرة.. باقي الفرق كانت لتشعر بسعادة غامرة لو كانت في مكاننا بعد أن توجنا بست بطولات من بين آخر ثماني" شارك فيها البرسا.

وأضاف إنريكي الذي ودع فريقه دوري أبطال أوروبا في ربع النهائي على يد أتلتيكو مدريد، أن "الليجا هي التي تمثل الاداء على مدار موسم كامل. التشامبيونز ليج يعتمد أكثر على لحظات بعينها: القرعة والحظ في المباريات الإقصائية" مشيرا إلى أن "مباراة سيئة خارج أرضك قد تجعلك خارج البطولة" في إشارة إلى هزيمة فريقه في لقاء العودة أمام الأتلتي (2-0).

وأكد أن "الأمر مشابه بالنسبة لكأس ملك إسبانيا، سنفرح كثيرا لو فزنا به لكن ما يعكس أداء موسم بأكمله هو الدوري".

وتحدث مدرب البرسا عن العامل الذي جعل فريقه يستعيد حماسته في اللحظة المناسبة والحاسمة من البطولة المحلية، مؤكدا أن "مباراة فالنسيا عززت قوتنا بشكل كبير رغم الخسارة. الجماهير كانت معنا، واللاعبون استجابوا لهذا بشكل جيد جدا وكانوا على مستوى عال. لقد خسرنا بطريقة غير عادلة وفي كرة القدم هذه الأمور تحدث".

وكانت مباراة فالنسيا في الجولة الـ33 من الليجا قد انتهت بهزيمة برشلونة على ملعب كامب نو بهدفين لهدف.

وأعرب إنريكي عن تفاؤله نحو سعي فريقه للفوز بكأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية، مؤكدا "هذا فريق مصنوع من الأبطال. يجب أن نستمتع بالفوز بالليجا على الرغم من أننا نسعى نحو مزيد من الأهداف".






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1143


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة