الأخبار
أخبار إقليمية
نظام البشير يتعهد بالالتزام بأحكام القانون والمواثيق الدولية
نظام البشير يتعهد بالالتزام بأحكام القانون والمواثيق الدولية
نظام البشير يتعهد بالالتزام بأحكام القانون والمواثيق الدولية


05-19-2016 10:58 AM
الخرطوم: رابعة ابوحنة
تعهدت الحكومة بالالتزامه بأحكام القانون الدولي والاتفاقيات والمواثيق الدولية التي وافق عليها السودان.
وألقت وزيرة الدولة بالعدل تهاني علي تور الدبة، خطاب السودان في اجتماعات الدورة (55) للمنظمة القانونية الآسيوية الاستشارية التي عقدت بالهند امس.
واستعرضت وزيرة الدولة في خطابها التطورات القانونية التي شهدها السودان في كافة المجالات، وتداعيات أحكام القانون الدولي في مجال الاتفاقيات الدولية والإقليمية، وتطبيق مفهوم سيادة حكم القانون بصورة عادلة على كافة الدول لتحقييق الأمن والسلم الدوليين، واستقرار وسلامة الدول.
وأكدت وزيرة الدولة بوزارة العدل التزام الحكومة بأحكام القانون الدولي والاتفاقيات والمواثيق الدولية التي وافق عليها السودان، واشارت إلى التزام السودان بتنفيذ اتفاقية السلام الشامل (نيفاشا) في العام 2005م والتي أفضت إلى انفصال دولة جنوب السودان، واعترف بها السودان وشارك رئيس الجمهورية المشير عمر البشير في مراسم تكوينها.
ولفتت وزيرة الدولة الى التزام السودان بانفاذ اتفاقية الدوحة لسلام دارفور وتنفيذ كل بنودها والتي كان آخرها الاستفتاء الإداري لمواطني دارفور لتحديد نوع الحكم الذي يرغبون فيه بكل حرية وشفافية (حسب قولها).

الجريدة


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1779

التعليقات
#1463854 [omkalthomabusam]
0.00/5 (0 صوت)

05-20-2016 05:34 PM
high greetings so sure you so wise sure you saying the truth so donot care about other go on thanks with my obay


#1463544 [المكوة]
0.00/5 (0 صوت)

05-19-2016 06:58 PM
وكمان التزام الحكومة بأحكام القانون الدولي والاتفاقيات والمواثيق الدولية التي وافق عليها السودان، مع محكمة الجنائية الدولية، علي تسليم الطلوبين و مجرميى حرب.


#1463394 [الـــســـيـــف الــبـــتــــار]
0.00/5 (0 صوت)

05-19-2016 01:46 PM
احكام القانون و الالتزام بها كان الاجدر أن تطبق على وليدك المدلل و جلاب المصائب و الفاسق و تاجر المخجرات بانواعها و الداعر و هاتك الاعراض و افة زمانه و مصيبتك فى الدنيا انو عندك ولد ما محترم و استغله وضعك و سرح و مرح و عارف بأن الدعول سنده و حاميه من تطبيق القانون و ما سلم من العقاب أساء الادب و عليه يا بت تور الدبه الاسم الشين دا ما بعرف كملت الاسماء و ما ليقتو الا هذا الاسم سبحان الله الافساد الوثنى فيها اسماء اطرشنا ما سمعنا بيها من قبل و ناس ممتاز و عمادة و سجاد و موكيت و كرتى و التلب و غيرها من الاسماء الغريبه و العجيبه ؟
المواثيق الدولية لا تحصى و لا تعد على سبيل المثال لا الحصر حقوق الانسان و حق التعبير و الحريات و التظاهر و التجمعات السلمية و الاعتصام السلمى و تقديم عريضة لاى جهة اختصاص و حرية النشر فى الصحف الورقيه بمستندات رسميه و لا اجراء لقاء صحفى و نقل كل ما يدور من حديث و على مسؤولية المتحدث ؟
للمواطن حق السفر و التنقل و الاقامة اينما ما شاء بحكم أنه مواطن و له حقوق المواطنه ويحمل جنسيه سودانية قبليه ولا غيرها أنه سودانى من اى بقعه فى السودان يعتبر مواطن و حق التملك و العمل والتعليم و العلاج على نفقة الدولة ؟
اتفاقية الدوحه او ابوجا و لا نيفاشا لا تعتبر وثيقة دولية و لكن نحسب أنها برعاية دولية و تلزم الطرفيين بالتنفيذ بما كل ما جاء فيها من بنود و الرعاية الدولية على متابعة التنفيذ و غير ملزمه بتصعيد الامر الى الهيئات الامميه لاصدار قرار اممى تحت أى بند وعليها تقديم الدعم المادى اذا توفر ذلك او التزمت الدولة الراعيه بذلك ؟
عليه يا بت الدبه موقعك عدلى و نحن ينقصنا العدل و السماواة و القانون غير مفعل و النظام لا يلجأ الى القانون و ما يطبق علينا هو قانون الغاب و أخوان الشواطين ؟
اعيدى تربية اطفالك و ذى ما بقول المثل اترك الجافله و اقرع الباقيات اها ما عليك الا الاتمام بالمتبقى لكى نأمن جرائمكم و تفشى المخدرات و الدعارة و بحماية القانون و رئيس النظام و انتهى الكلام .


#1463355 [فيلق]
0.00/5 (0 صوت)

05-19-2016 12:46 PM
ولدك وين يا ام جضوم من القوانين دي دحين المخدرات ما بعاقب عليها القانون
وتاني حاجة انتي علاقتك شنو بالعدل والقانون سبحان الله
ارحمينا وشوفي ليك صندوق خته والمرة معاك بت الدولب


#1463319 [failag]
0.00/5 (0 صوت)

05-19-2016 11:37 AM
ween waldek ya bet toor aldabah ,ma gabdoo leeh hhhhhhhhh
galt gwaneen galt
gomy lefy amla gdomk almokan deel



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة